• 2:20 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2641#
09 - 10 - 2012, 11:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aso0on مشاهدة المشاركة
والله انت الي واحشني ..

لكن ضغط عمل ودراسة بالمساء ..

يعني يادوب عرفت اضع توليفة على ميتاتريدر الجوال عشان اتابع ..

لكن ان شاء الله يتعدل الحال ..

وانا متشوق جداً لو اجتمعوا يا اماجد المنتدى ههه ( المدرب المحترف & امجدونا ) .. رح تكسروا الدنيا
اسعدتني بردك الجميل ياجميل ياروعه ياقمرنا الغالي امجدونا هذا نادر الوجود وشغله بلا حدود وضربته تحطم الحديد وتوجع عنتر وفريد لكل زمن بطل الكورة ماردونا وفي الحروب عنتر بن شداد وفي الكرتيه بروسلي اما في الفوركس امجدونا
7aso0on, ziyadiah and kajoelkyal like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  

عضو محترف

2642#
09 - 10 - 2012, 11:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
العين ماتعلى على الحاجب ياامجد انت ملك ولا غبار عليك وفنان ومايسترو من الطراز النادر وكلمة بروفيسور قليل في حقك وهذا بعض ماعندك يابروف وبالنسبة لسؤالك ياحبيبي التوليفة صالحة لكل الفريمات من الربع ساعة الى الديلي ولكن انا افضل فريم الربع ساعة والساعة ولو اشتغلت على ال 4 ساعات او الديلي ماعندك اي مشكلة بس لازم تحط في بالك ان كل ماكبر الفريم كل مازادت الدقة وكل ماصغر الفريم كل ماقلت الدقة وانا شايف خير الأمور اوسطها لا ديلي ولا 4 ساعات ولا نص ساعة ولا ربع ساعة الساعة ممتاز بصراحة وللأمانة احنا كنا بنشتغل على الربع ساعة وكانت ارباحه تصل الى فوق 5000 نقطة اسبوعيا ولكن التذبذب فيه عالي نوعا ما بعكس فريم الساعة ولا احلى منه مافي بصراحة روح شوف الكندي فرنك والباوند ايش عملو امس بصراحة شغل مرستك وكلام كليم وضرب اليم وشغل في الصميم الأرباح تشرف في محفظتك بأمر الله بدون اي مشاكل بس المهم يبغالك تصبر حتى ماتتكون الفرصة بشكل صحيح ومادام عندنا 27 عملة ايش المشكلة اننا نصبر مادام في النهاية احنا عارفين ان دخولنا راح يكون اقل شي من 5 الى 20 عملة اسبوعيا
الله على تواضعك الكريم كل يوم نكتشف فيك حاجه انت زي الذهب الاصلي تلمع لمعان انت عبقري وفنان كما كان فان جوخ او جيفنشي تذكرني بملك الكورة الاسيوية والعربية والخليجية والسعودية ماجد احمد عبدالله عندما كان يسحب بدفعات الخصوم ويجندل حراس المرمى وادخل الفرحه في قلوب عشرات الملايين بتسجيله هدف الصين الذي لا ينسى ابداااا وانت تسحب بالعملات تسحيب كانك دكتور تنويم مغناطيسي زي ما تعطيها اشارتك الذهبية باناملك السحرية انت صائد الفوركس لكن هناك سؤال فني بحت لانه اختلف عليه كثير من المحللين في جميع المنتديات اذا كان اشارة دخول ظهرت على الربع ساعه لكن لازالت المؤشرات على 4 ساعات او الديلي تقول خروج والتقاطعات عليها سلبية لم تتعدل فايهما اصدق بارك الله فيك
ziyadiah likes this.
عضو محترف

2643#
10 - 10 - 2012, 12:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aso0on مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك فريم ساعه

حالياً تم اختراق خط 21 لجميع الخطوط وخط ال 1000 يبعد تقريباً 45 نقطه .. هذا اول شرط يعني نخلي الهدف لخط ال 1000 ..

وتحقق الشرط الثاني الي هو كسر الترند ..

ولكن الى الآن الشرط الثالث الي هو ترتيب الخطوط 200 100 55 .. مازال الترتيب غير صحيح للصعود

وترتيب الحالي 200 وتقاطع خط ال 100 مع خط ال 55 ..

هل نستطيع ان نقول انه الدولار فرنك صاعد وندخل صفقة .. ام ننتظر تعديل الخطوط ثم ندخل ؟

مجرد استفسار .. لأني انا دخال شراء من 9390 ..

مجرد استفسار لفهم هل يعتبر الآن نقطه دخول جيده .. ؟
وجهة نظري في الدولار فرنك عنده مقاومه شرسه جداااا 0.9418 و 0.9422 حالة وحده لتكملة صعوده افتتاح 3 شمعات متتالية فوق 0.9422 من شمعات فريم 4 ساعات يوصل به الى 0.9533 تقريبا ولكن حسب تحليلي انه سيهبط من 0.9422 والله اعلم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2644#
10 - 10 - 2012, 12:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
اسعدتني بردك الجميل ياجميل ياروعه ياقمرنا الغالي امجدونا هذا نادر الوجود وشغله بلا حدود وضربته تحطم الحديد وتوجع عنتر وفريد لكل زمن بطل الكورة ماردونا وفي الحروب عنتر بن شداد وفي الكرتيه بروسلي اما في الفوركس امجدونا
ههههههههههههههههههه تسلم حبيبي الله يستر عليك ويعطيك الف عافية هذا من طيب اصلك ومن لطفك واحسانك وكرمك واخلاقك العالية
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
2645#
10 - 10 - 2012, 12:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
الحمد لله رب العالمين انا بخير ومبسوط وسعيد بنشاط الاخوة وتعلمهم ومناقشاتهم وهذا يكفيني واشكرك على سؤالك يا ملك الفوركس انتا اخ عزيز وغالي عندي تراك انتا تؤمرني امر اخي امجدونا
هذه الشارتات :

الف مليون شكر استاذى الكريم
بامانة انا استفدت جدا من الصور وكده تمام جدا مش ناقص غير حاجة واحدة بالنسبة لخط 1000 انا مش قادر احدده لان حضرتك مرة اشرت اليه فوق ومرة اخرى من تحت فهل يوجد اثنين 1000؟ كيف احدده؟ وشكرا لحضرتك
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2646#
10 - 10 - 2012, 12:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
الف مليون شكر استاذى الكريم
بامانة انا استفدت جدا من الصور وكده تمام جدا مش ناقص غير حاجة واحدة بالنسبة لخط 1000 انا مش قادر احدده لان حضرتك مرة اشرت اليه فوق ومرة اخرى من تحت فهل يوجد اثنين 1000؟ كيف احدده؟ وشكرا لحضرتك
العفو يا عزيزي بالنسبة لخط 1000 للصفقة الي فوق هي شراء ، والي تحت هي بيع
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

2647#
10 - 10 - 2012, 12:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
العفو يا عزيزي بالنسبة لخط 1000 للصفقة الي فوق هي شراء ، والي تحت هي بيع
تقصد ان خط ال 1000 هو اخر خط سواء من فوق او من تحت؟
يعنى مثلا عندى دلوقت الخط 90 هو اخر خط من تحت ممكن اقول عليه انه خط ال 1000
وايضا الخط 55 هو اخر خط فوق ممكن اقول عليه انه خط ال 1000
هل انا كده فهمت صح؟
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2648#
10 - 10 - 2012, 12:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
الله على تواضعك الكريم كل يوم نكتشف فيك حاجه انت زي الذهب الاصلي تلمع لمعان انت عبقري وفنان كما كان فان جوخ او جيفنشي تذكرني بملك الكورة الاسيوية والعربية والخليجية والسعودية ماجد احمد عبدالله عندما كان يسحب بدفعات الخصوم ويجندل حراس المرمى وادخل الفرحه في قلوب عشرات الملايين بتسجيله هدف الصين الذي لا ينسى ابداااا وانت تسحب بالعملات تسحيب كانك دكتور تنويم مغناطيسي زي ما تعطيها اشارتك الذهبية باناملك السحرية انت صائد الفوركس لكن هناك سؤال فني بحت لانه اختلف عليه كثير من المحللين في جميع المنتديات اذا كان اشارة دخول ظهرت على الربع ساعه لكن لازالت المؤشرات على 4 ساعات او الديلي تقول خروج والتقاطعات عليها سلبية لم تتعدل فايهما اصدق بارك الله فيك
كلامك دليل صفاء ونقاء قلبك وهذا مهو مستغرب على انسان في مستواك الأخلاقي بصراحة احيي فيك تواضعك وطيبتك ونخوتك ومروتك وشيمتك وبالنسبة لسؤالك راح اجاوبك اجابة احلى من السؤال نفسه مافي احد يقدر يقول فريم الديلي اصدق من فريم ال 4 ساعات او فريم الساعة اصدق من فريم الربع ساعة لأنها كلها في النهاية هيا عبارة عن سلسلة مترابطة نفس الجبل بالزبط اتكون من الحصى ومسافة الألف ميل بدأت من متر لكن روعة الفريمات تكمن في التوافق مثلا لو كان عندي كسر ترند حقيقي على فريم الربع ساعة والنص ساعة والساعة وال 4 ساعات والديلي في نفس اللحظة وكمان كان عندي اختراق لخط ال 21 على نفس الفريمات هذي الصفقة تعتبر اجمل صفقة تدخلها في حياتك والسبب هو توافق الفريمات في كسر الترند الحقيقي وفي اختراق خط ال 21 لاخر خط واخيرا معلومة حاب اقولها لك من باب الفايدة للكل والجميع البيع من قمم الزيق زاق على فريم الويكلي بعد اكتمال شروط الدخول وبحيث يكون الحساب يستحمل انعكاس الف نقطة يعتبر من اجمل اماكن البيع وسبق اني جربتها على النيوزلندي ين وهبط 1000 نقطة ولكن عشان اكون صادق معاك انا ماانتظرت الهبوط ولكن كنت اضارب في العملة بمعنى كل ماكانت تصعد كنت ابيع ونفس الشي الشراء من قيعان الزيق زاق على فريم الويكلي تعتبر من افضل اماكن الشراء ولكن تحط في بالك ان السعر ممكن يعكس عليك 1000 نقطة وفي الغالب مايعكس هذا العدد
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2649#
10 - 10 - 2012, 12:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
تقصد ان خط ال 1000 هو اخر خط سواء من فوق او من تحت؟
يعنى مثلا عندى دلوقت الخط 90 هو اخر خط من تحت ممكن اقول عليه انه خط ال 1000
وايضا الخط 55 هو اخر خط فوق ممكن اقول عليه انه خط ال 1000
هل انا كده فهمت صح؟
لا خط ال1000 يختلف عن خط 90

خط ال1000 تظهر قوته في الفريمات الكبيرة زي الديلي مثلا لو تلاحظ انه بيكون بعيد عن الخطوط في اغلب الاوقات لانه يعتبر الجدار الفاصل في التحول بين الاتجاهين لاعلى او لاسفل ولو تلقي نظرة على شارت اليورو دولار على الديلي ترى ان اخر خط قطع ال1000 لاسفل بشهر مارس 2012 وبعدها الهبوط هو المسيطر على اليورو :

ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

2650#
10 - 10 - 2012, 12:48 AM
تمام انا مش عارف ما هو الدايلى ولكن جربت اضغط على زر الفريم اسبوع ظهر معى
طيب انا لما احب اشوفه او احسب عدد النقط ممكن اجيب الفريم اسبوع احسب وبعد كده ارجع تانى للفريم الاساسى سواء كان النصف ساعة او الساعة؟

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات