• 11:39 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6991#
01 - 03 - 2013, 12:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 مشاهدة المشاركة
احب ان اعرف بنفسي في البداية انا مبتدي في عالم الفوركس وبدأت في منتصف شهر شعبان العام الماضي حيث كانت البداية بمؤشرات بسيطة مأخوذة من مواقع اجنبية وكنت اربح اسبوع وفي الأسبوع التالي ارجع لنقطة الصفر او الخسارة المهم كان تركيزي منصب علي المواقع الاجنبية بحكم اني لغتي الانجليزية ممتازة ولم افكر يوما بالتوجه الي المنتديات العربية لاعتقادي عدم وجود المفيدة بها حتي ان قادتني الصدفة الي موضوع اخي امجد قبل شهر او اكتر حيث انقلبت موازين الفوركس عندي . ومنذ ذلك اليوم اهتممت بموضوع امجدونا للتوصيات وقرات الموضوع من الصفحة الاولي الي الصفحة الاخيرة وبدأت باستخدام توليفة الاخ امجد علي حساب حقيقي قبل 3 اسابيع ودبلت حسابي 3 مرات (طبعا انا متفرغ للفوركس واقضي ما بين 10-14 ساعة امام الشاشة في اليوم)
هذه شهادة حق اردت ان اقولها وبصوت عالي للإخوان الذين يشككون في قوة التوليفة انا استفدت من هذه التوليفة وشكرا لك اخي امجد علي هذا الكنز المقدم لنا وبدون مقابل.
صدقوني يا اخوان لا نحتاج الي فتح حساب ديموا لوضع الصفقات لأثبات قوة التوليفة لان هذا مضيعة للوقت واعتقد الافضل التركيز في السوق ومن عنده استفسار او اشتباه ينزل الشارات ويسال الاخوان عنها اما فتح حساب لكي نثبت ان التوليفة فعالة فارجوا ان لا تفعلوا لان من يريد ان يتعلم التوليفة فهو هنا في المكان الصحيح اما من ارد التوصيات الجاهزة فهذا الموضوع الخطأ.
واقول للمبتدي الذي يريد حقاً ان يتقن التوليفة علية بمراجعة جميع الصفحات السابقة لأنها تحتوي علي كنز دفين في طيتها والعديد من الامثلة والشرحات علي التوليفة وغيرها من المعلومات المفيدة. والله كل سؤال خطر في بالي وجدت له جواب .
باختصار امجد اعطنا جميع ادوات الصيد مع كتالوج الاستخدام فمن ارد ان يتقن استخدام هذه الادوات فليبدا اولا بقراءة طرق استخدمها ولكن للأسف نحن عرب لا نحب ان نقرا او ان نتعلم وانما نحب كل شيء علي الجاهز.
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد الف الف الف مليار مبروك على هذا الإنجاز العظيم والرائع وهذا اكبر دليل واكبر شاهد ان التوليفة هيا توليفة عالمية عالمية عالمية هذا اعتراف من اخونا الغالي بأنه لم يستفيد من المنتديات الأجنبية وكانت كامل استفادته من التوليفة فاللهم لك الحمد ولك الشكر على هذه النعمة العظيمة وصدقني يااخي انت الان حطيت رجولك في المكان الصحيح فإذا استمريت معانا في الموضوع راح تعرف كل اسرار وكل كنوز الفوركس انا واعوذ بالله من كلمة انا وفقني ربي لكم هائل من اسرار هذا السوق ومن مبدأ لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه حبيت انكم تستفيدو وتتعلمو وتربحو لكن كون يطلع لنا كم واحد ويقول اثبت واثبت وبرهن والكلام الفاضي ارد عليه واقول يااخي محسوبك موظف في ارامكو ومدرب في الفوركس في نفس الوقت واشتغل في مدينة واهلي في مدينة ثانية ووقتي كلو مشغول فيه ومهو ملكي هل تتوقع اني متفرغ لحساب ديمو وطلبات الأطفال الصبيانية يااخي اللي فيكم يبغى حساب ديمو يفتح حساب ديمو ويحط الف صفقة فيه ويريحنا انا مامنعت احد ولا مسكت احط التوليفة ناجحة ناجحة غصبا عن كل ملوك الفوركس يكفيني شرف وفخر وعز اكبر المدربين العرب شهدو لي بقوة التوليفة ونجاحها لدرجة انه حط ايده على راسه وسار يقول ياخبر ابيض ايه ده ايه ده ياامجد مش معقول اللي انت عاملو ده وفعلا انت انسان ذكي الله يحميك وفاهم بدل ماالواحد يشكك في قدرات مدرب يركز في السوق احسن له من المهاترات الفاضية اللي لاتسمن ولا تغني من جوع وانت صادق المفروض الواحد بدل مايفتي ويكذب ويقول التوليفة فيها وفيها ينزل الشارت ويثبت عكس كلامنا لو كان فيه خير او يسئل من باب الإستفادة اخي في الله لا اقولها من باب التكبر والغرور وانما من باب الشكر والحمد لله سبحانه وتعالى هناك من سبقني في الفوركس ب 5 سنوات و10 سنوات واليوم هم طلاب عندي فاللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الفضل ولك المنة اولا واخيرا وفعلا ياعزيزي انا مابخلت عليكم بشي ولا حرمتكم من شي كل ماعندي قدمته ومازلت راح اقدم لكم المفيد بأمر الله وفعلا كلامك صحيح العرب مايحبو القراءة صدقني مايحبو القراءة يبغو كل شي جاهز يعني انا لمن سهرت الليالي في تعليم الفوركس وقدمت كل ماعندي من خبرات واسرار وجدت امثالك من الناس اللي ينسبو الفضل لأهله والفضل لله سبحانه وتعالى ولكن اللي يحزني ويئلمني اني اجد فئة محرومة والله انها محرومة من خبرتي ومن علمي وقاعدة تتنقل من صفحة لصفحة ومن منتدى لمنتدى بحثا عن توصيات وكأن الموصي خالد مخلد في الدنيا وكأن الموصي راح يقعد الف سنة ينزل توصيات يااخوان اتعلمو الصيد افضل من انكم تجرو كل يوم ورى سمكة والله انا ماوصلت لهذا المستوى الا بعد ماسئلت نفسي سؤال واحد ايش الفرق بيني وبين الموصي ليش الموصي انسان متعلم وانا غير متعلم مع الإصرار ومع العزيمة فتح الله عليا فتوح العارفين بحكمته وبكرمه واكرمني بعلم وكنوز واسرار لم يعرفها من سبقني في هذا السوق ولا اقول كل من سبقني ولكن الى هذي اللحظة مافي احد من اللي كانو قبلي في الفوركس وجا اخذ عندي دورة الا واعجب بعلمي وخبرتي واعترف انه كان في وادي واصبح في وادي اخر الان بإختصار زبدة الفوركس في يدي والله اسرار الفوركس عندي اللي حاب يستمر معايا راح ياكل الشهد واللي يبغى حساب ديمو يروح يفتح 10 حسابات ديمو ويفتح ويقفل في الصفقات زي مايبغى ويرضي رغبته واللي حاب يتعلم هنا اقوى اكاديمية لتعليم الفوركس وشهادة اخونا اكبر دليل واكبر حجة للي يشككو في قدراتي وامكانياتي وتوليفتي ناس حساباتهم 5 الاف دولار الان ماشاء الله عندهم 30 الف دولار وناس كانو متعلقين في هدج الان فكو اكثر من 50 في المية من عقود الهدج الخاسرة وبالمناسبة كلمة ان شاء الله لاتكتب انشاء الله لأن انشاء الله معناها خلق الله والله هو الخالق وليس مخلوق فياريت لو تخلو بالكم يااخوان
magdyzaki and goldstar72 like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
6992#
01 - 03 - 2013, 12:21 PM
كلمة اخيرة

اي واحد عنده شك في التوليفة وقدرتها على تحقيق الأرباح او غير مقتنع فيها اقول له وبشدة وبإصرار شديد ارجوك لاتضيع وقتك معانا ولا مع التوليفة المواضيع بالهبل والمنتديات العربية بالهبل روح شوف لك اي موضوع او اي استراتيجية وتابعها لكن كون انك تجي عندنا وتتكلم في علم وخبرة اكبر من مستوى علمك وخبرتك وتطعن في علم مالك فيه فهنا اسمحلي اقولك انت غلطان وجاهل ومالك وجود ومكان عندنا التوليفة ناجحة غصبا عن كل ملوك الفوركس وبتحدي وبتحدي وبتحدي واللي مايعجبه كلامي الباب يفوت جمل من غير مطرود ثانيا احنا بناخذ العلم من الكفار وهما مصيرهم في النار وبنحترمهم ونقدرهم لأنهم بيقدمو لنا العلم وحكومتنا بتجيبهم وبتعطيهم كل المميزات في سبيل انهم يعلمونا اللي حاب يتكلم في اخلاقي ويقول عني متكبر او مغرور ارد عليه واقول انا مسلم زيي زيك واحترامك ليا واجب وفرض عليك لأنك لو كنت بتاخذ اي علم من اي كافر انت ملزم تحترمه فخذ علمي واترك عملي استفيد مني ومن خبرتي ومالك دخل في اخلاقي لاراح تزوجني بنتك ولا راح تزوجني اختك عشان تهتم في اخلاقي ومسئلة انك تشوفني متكبر مهو ذنبي انك تشوف نفسك صغير جمبي وتجي في النهاية تقول عني متكبر وحتى لو افترضنا اني متكبر منت مجبور يااخي تدخل صفحة وموضوع واحد متكبر روح الله يستر عليك شوف واحد متواضع وخذ العلم منه لكن لاتجي تتكلم في التوليفة وتتكلم في اخلاقي وكأنك تبغى تزوجني وحدة من قريباتك او كأنك تبغى توظفني عندك في شركة او كأن الجنة مفتاحها عندك تدخل اللي تبغاه وتطرد اللي تبغاه هذي شخصيتي راح اكون زي ماانا حاب اكون وماراح اكون زي ماانت حاب اني اكون عجبتك ياهلا وسهلا ماعجبتك الباب يفوت جمل مافي شي يربطني فيك عشان تستحملني واستحملك لكن كون انك تدخل صفحتي فإنت مجبور تحترم صاحب الصفحة وتحترم الموجودين عشان لايجيك الرد اللي مايسرك ولا يعجبك وبمنتهى البساطة تنحذف مشاركتك واقدر كمان اطلب من الإدارة تلغي عضويتك وسويتها قبل كذا مع اكثر من واحد وكانت الإدارة لها موقف حازم والغت العضوية لأشخاص بعيدين كل البعد عن الأخلاق والتربية والإحترام والتقدير
magdyzaki and goldstar72 like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
6993#
01 - 03 - 2013, 12:40 PM
اليورو دولار

ربع ساعه على وشك الاختراق وعلى وشك كسر ترند حقيقي
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

حمدان البطران is on a distinguished road
6994#
01 - 03 - 2013, 01:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
كلمة اخيرة

اي واحد عنده شك في التوليفة وقدرتها على تحقيق الأرباح او غير مقتنع فيها اقول له وبشدة وبإصرار شديد ارجوك لاتضيع وقتك معانا ولا مع التوليفة المواضيع بالهبل والمنتديات العربية بالهبل روح شوف لك اي موضوع او اي استراتيجية وتابعها لكن كون انك تجي عندنا وتتكلم في علم وخبرة اكبر من مستوى علمك وخبرتك وتطعن في علم مالك فيه فهنا اسمحلي اقولك انت غلطان وجاهل ومالك وجود ومكان عندنا التوليفة ناجحة غصبا عن كل ملوك الفوركس وبتحدي وبتحدي وبتحدي واللي مايعجبه كلامي الباب يفوت جمل من غير مطرود ثانيا احنا بناخذ العلم من الكفار وهما مصيرهم في النار وبنحترمهم ونقدرهم لأنهم بيقدمو لنا العلم وحكومتنا بتجيبهم وبتعطيهم كل المميزات في سبيل انهم يعلمونا اللي حاب يتكلم في اخلاقي ويقول عني متكبر او مغرور ارد عليه واقول انا مسلم زيي زيك واحترامك ليا واجب وفرض عليك لأنك لو كنت بتاخذ اي علم من اي كافر انت ملزم تحترمه فخذ علمي واترك عملي استفيد مني ومن خبرتي ومالك دخل في اخلاقي لاراح تزوجني بنتك ولا راح تزوجني اختك عشان تهتم في اخلاقي ومسئلة انك تشوفني متكبر مهو ذنبي انك تشوف نفسك صغير جمبي وتجي في النهاية تقول عني متكبر وحتى لو افترضنا اني متكبر منت مجبور يااخي تدخل صفحة وموضوع واحد متكبر روح الله يستر عليك شوف واحد متواضع وخذ العلم منه لكن لاتجي تتكلم في التوليفة وتتكلم في اخلاقي وكأنك تبغى تزوجني وحدة من قريباتك او كأنك تبغى توظفني عندك في شركة او كأن الجنة مفتاحها عندك تدخل اللي تبغاه وتطرد اللي تبغاه هذي شخصيتي راح اكون زي ماانا حاب اكون وماراح اكون زي ماانت حاب اني اكون عجبتك ياهلا وسهلا ماعجبتك الباب يفوت جمل مافي شي يربطني فيك عشان تستحملني واستحملك لكن كون انك تدخل صفحتي فإنت مجبور تحترم صاحب الصفحة وتحترم الموجودين عشان لايجيك الرد اللي مايسرك ولا يعجبك وبمنتهى البساطة تنحذف مشاركتك واقدر كمان اطلب من الإدارة تلغي عضويتك وسويتها قبل كذا مع اكثر من واحد وكانت الإدارة لها موقف حازم والغت العضوية لأشخاص بعيدين كل البعد عن الأخلاق والتربية والإحترام والتقدير
مع احترامي للادارة اذا رات الاداره بان تلغي العضويه الخاصه بي فلهم كل الاحترام و سوف تكون غريبه لاني لم اطلب الكثير فقط اطلب حساب ديمو يوضح صدق ماتقولون لي و للعالم الذي نتحداه بهذه التوليفه
اما عن كون المدرب حسب ما تقول ( ...... يكفيني شرف وفخر وعز اكبر المدربين العرب شهدو لي بقوة التوليفة ونجاحها لدرجة انه حط ايده على راسه وسار يقول ياخبر ابيض ايه ده ايه ده ياامجد مش معقول اللي انت عاملو ده وفعلا انت انسان ذكي الله يحميك )
فسؤالي هوه ده اكيد مدرب خاص بالتحليل الفني ؟؟؟؟
و بصراحه اخجل اني اقول لك هوه انت بجد صدقت كلامه
على العموم ياعم ربنا يسهل لك مره اخرى
ماطلبنا كثير طلبنا انك تثبت للناس صدق هذه التوليفه بحساب ديمو
لا تاخذ الامور شخصيه و اذكرك
رحم الله من اهدى الينا عيوبنا - و ياعم من غير مطرود انا اقول مع السلامة
magdyzaki likes this.
حمدان البطران غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
6995#
01 - 03 - 2013, 02:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان البطران مشاهدة المشاركة
الاخ الفاضل مجدي زكي
ارفع يدي معك لله سبحانه وتعالى واساله ان يبارك لي و لك و لاخونا امجد في اولادنا و صحتنا ورزقنا - و الحمد لله انك في طريق استعادة خسارتك و انشاء الله ربنا يوفقك
و كونك غاوي تطبل عشان مصلحه - فإنشاء الله انك اكبر من التطبيل
هذه التوليفه الخارقه بشهادتك وشهادة امثالك تحتاج حساب ديمو يراه الناس كلهم اما شهادتك ( و انت اخ عزيز إنشاء الله ) و شهادة زيد و عبيد لا تكفي فالمطلوب حساب ديمو يسكت المهاجمين و ينصر المطبلين للحقيقه و خصوصا بانك انت واحد من الي عملها على حساب ديمو و انبهرت بها و قررت انك تستخدمها على حساب حقيقي
اما قولك عن اخونا امجد بانه ( مخلص لربنا قبل الناس)
اذكرك اخي بان ‏لا تزكي على الله أحدا و اذا كنت مصرا على هذه التزكيه فلتقل كما جاء في هذه القصة
أن رجلاً ذُكِرَ عندَ النبيّ صلى اللّه عليه وسلم، فأثى عليه رجلٌ خيراً، فقال النبيّ صلى اللّه عليه وسلم
(( وَيْحَكَ قَطَعْتَ عُنُقَ صَاحِبِكَ ـ يقوله مراراً ـ إنْ كانَ أحَدُكُمْ مادِحاً لاَ مَحَالَةَ فَلْيَقُلْ: أحْسِبُ كَذَا وكَذَا إنْ كانَ يَرَى أنَّهُ كَذَلِكَ وَحَسِيبُهُ اللَّهُ وَلا يُزَكِّي على اللَّهِ أحَداً. ))

اسال الله لك التوفيق و اعذرني على تدخلى - احببت اظهار إبتهاجي بتعويض خسارتكم و رغبتي في اسكات المتهجمين على التوليفه بحساب ديمو يبهرهم

و السلام عليكم

اخى الكريم انا لم اقصد لك اى اهانة او زم بالعكس لك منى كل تقدير واحترام

وبالنسبة للحساب الديمو اتفضل صورة منه وان شاء الله من اول الاسبوع القادم
سوف يكون يوميا اضع الصور لترى مدى الارباح

ارجو تقبل تحياتى

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Dr.Zeidan is on a distinguished road
6996#
01 - 03 - 2013, 02:08 PM
يا استاذ أمجدونا
عاوز اقولك كبر دماغك
المهم فين باقي موضوع الهيدج
تفتيت الهيدج تفتيتاً ؟؟
magdyzaki likes this.
Dr.Zeidan غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

م. محمد فؤاد is on a distinguished road
6997#
01 - 03 - 2013, 02:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
اليورو دولار

ربع ساعه على وشك الاختراق وعلى وشك كسر ترند حقيقي
الاختراق حصل متأخر شوية كان بالفعل هبوط كتير حصل
على الرينكو تم الاختراق عند 1.3070 قبل الربع ساعة بشوية
magdyzaki likes this.
م. محمد فؤاد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
6998#
01 - 03 - 2013, 02:19 PM
اتفضل كمان

mohamedmmk likes this.

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

م. محمد فؤاد is on a distinguished road
6999#
01 - 03 - 2013, 02:31 PM
ونموذج الشينكو كمان
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg اشيميكو.JPG‏ (74.7 كيلوبايت, المشاهدات 1)
م. محمد فؤاد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
7000#
01 - 03 - 2013, 02:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان البطران مشاهدة المشاركة
مع احترامي للادارة اذا رات الاداره بان تلغي العضويه الخاصه بي فلهم كل الاحترام و سوف تكون غريبه لاني لم اطلب الكثير فقط اطلب حساب ديمو يوضح صدق ماتقولون لي و للعالم الذي نتحداه بهذه التوليفه
اما عن كون المدرب حسب ما تقول ( ...... يكفيني شرف وفخر وعز اكبر المدربين العرب شهدو لي بقوة التوليفة ونجاحها لدرجة انه حط ايده على راسه وسار يقول ياخبر ابيض ايه ده ايه ده ياامجد مش معقول اللي انت عاملو ده وفعلا انت انسان ذكي الله يحميك )
فسؤالي هوه ده اكيد مدرب خاص بالتحليل الفني ؟؟؟؟
و بصراحه اخجل اني اقول لك هوه انت بجد صدقت كلامه
على العموم ياعم ربنا يسهل لك مره اخرى
ماطلبنا كثير طلبنا انك تثبت للناس صدق هذه التوليفه بحساب ديمو
لا تاخذ الامور شخصيه و اذكرك
رحم الله من اهدى الينا عيوبنا - و ياعم من غير مطرود انا اقول مع السلامة
عنوان ردي
هذا الموضع ليس لك ولن يكون لك

تحت اسم فخامة ملك الفوركس امجدونا عضو متقدم باقل من شهرين تكفي شهادة من الاداره الكريمة

وجودك وتشكيك بالنتائج مرفوض جملة وتفصيل

وعندما تشكك في النتائج فانتا تتهجم على جميع من شارك في الموضوع ومنهم انا

واضح من ردودك بانك درست وفهمت وجربت التوليفة صح وثم حكمت عليها بالفشل صح
لماذا لا تفتح حساب ديمو انتا وتثبت فشلها صح
اما اذ كنت لا تفهمها وتحكم عليها بالفشل فتلك مصيبة تظهر سوء النوايا

احب لأخيك ما تحب نفسك

خلي الباب مفتوح عشان التهوية شوية لما تمشي
magdyzaki likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات