• 3:57 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6981#
28 - 02 - 2013, 10:17 PM
التوليفة هي هي على اي فريم
ziyadiah غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

م. محمد فؤاد is on a distinguished road
6982#
28 - 02 - 2013, 10:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
التوليفة هي هي على اي فريم
ربنا يقوينا نجرب
كنت حطيت من كام يوم شارت لتطبيق الاشيميكو
ربنا يجازيك خير فعلا طريقة ناجحة ايضا لكن محتاجة دراسة طويلة
بالنسبة للتوليفة مع الرينكو
مع متابعتي ليها الغريب انها فعلا انجح على شارت الرينكو منها على فريم الساعة
زي ما يكون معمولة عشانه
ولو ان حصل امبارح في اليورو ين ان خط 21 اخترق كل الخطوط وانطبقت الشروط كلها لكن ارتد بسرعة
دة على شارت الرينكو وعلى فريم الساعة العادي
تقريبا اليورو ين لا يقبل التوليفه
عشان استغلك بالكامل بقى
عندك استراتيجية للاسكالبينج ؟
magdyzaki likes this.
م. محمد فؤاد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
6983#
28 - 02 - 2013, 10:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. محمد فؤاد مشاهدة المشاركة
ربنا يقوينا نجرب
كنت حطيت من كام يوم شارت لتطبيق الاشيميكو
ربنا يجازيك خير فعلا طريقة ناجحة ايضا لكن محتاجة دراسة طويلة
بالنسبة للتوليفة مع الرينكو
مع متابعتي ليها الغريب انها فعلا انجح على شارت الرينكو منها على فريم الساعة
زي ما يكون معمولة عشانه
ولو ان حصل امبارح في اليورو ين ان خط 21 اخترق كل الخطوط وانطبقت الشروط كلها لكن ارتد بسرعة
دة على شارت الرينكو وعلى فريم الساعة العادي
تقريبا اليورو ين لا يقبل التوليفه
عشان استغلك بالكامل بقى
عندك استراتيجية للاسكالبينج ؟
شوف يا دكتور محمد
انا عندي استعداد ارفق جميع ما لدي بالفوركس ابتداءا من تاريخ 27/2/2012 الى اللحظة اي شي ممكن يخطر على بالك كتب مؤشرات استراتيجيات تحليلات و و و و و والخ

وناتج هذه السنة كلها هو:
افضل استراتيجية هي ادارة راس المال تحميك من اي خطر واي خسارة كبيرة

الفوركس ببساطة لما نشتري عملة والسعر يطلع صح
ولما نبيع عملة والسعر يهبط
يعني الاتجاه وهذه الفكرة اساس عمل الخطوط صح اكيد متفقين على هذه الكلام

نجي لنقطة الارتداد زي اليورو ين مثلا حلها انه عندك 27 عملة
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
6984#
28 - 02 - 2013, 11:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. محمد فؤاد مشاهدة المشاركة
طيب انا كنت داخل ب1500 دولار ومتبقي الان 100 دولار
تفتكر في امل؟
اكيد اخى الكريم فيه امل

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
عضو جديد

powerr2013 is on a distinguished road
6985#
01 - 03 - 2013, 06:51 AM
احب ان اعرف بنفسي في البداية انا مبتدي في عالم الفوركس وبدأت في منتصف شهر شعبان العام الماضي حيث كانت البداية بمؤشرات بسيطة مأخوذة من مواقع اجنبية وكنت اربح اسبوع وفي الأسبوع التالي ارجع لنقطة الصفر او الخسارة المهم كان تركيزي منصب علي المواقع الاجنبية بحكم اني لغتي الانجليزية ممتازة ولم افكر يوما بالتوجه الي المنتديات العربية لاعتقادي عدم وجود المفيدة بها حتي ان قادتني الصدفة الي موضوع اخي امجد قبل شهر او اكتر حيث انقلبت موازين الفوركس عندي . ومنذ ذلك اليوم اهتممت بموضوع امجدونا للتوصيات وقرات الموضوع من الصفحة الاولي الي الصفحة الاخيرة وبدأت باستخدام توليفة الاخ امجد علي حساب حقيقي قبل 3 اسابيع ودبلت حسابي 3 مرات (طبعا انا متفرغ للفوركس واقضي ما بين 10-14 ساعة امام الشاشة في اليوم)
هذه شهادة حق اردت ان اقولها وبصوت عالي للإخوان الذين يشككون في قوة التوليفة انا استفدت من هذه التوليفة وشكرا لك اخي امجد علي هذا الكنز المقدم لنا وبدون مقابل.
صدقوني يا اخوان لا نحتاج الي فتح حساب ديموا لوضع الصفقات لأثبات قوة التوليفة لان هذا مضيعة للوقت واعتقد الافضل التركيز في السوق ومن عنده استفسار او اشتباه ينزل الشارات ويسال الاخوان عنها اما فتح حساب لكي نثبت ان التوليفة فعالة فارجوا ان لا تفعلوا لان من يريد ان يتعلم التوليفة فهو هنا في المكان الصحيح اما من ارد التوصيات الجاهزة فهذا الموضوع الخطأ.
واقول للمبتدي الذي يريد حقاً ان يتقن التوليفة علية بمراجعة جميع الصفحات السابقة لأنها تحتوي علي كنز دفين في طيتها والعديد من الامثلة والشرحات علي التوليفة وغيرها من المعلومات المفيدة. والله كل سؤال خطر في بالي وجدت له جواب .
باختصار امجد اعطنا جميع ادوات الصيد مع كتالوج الاستخدام فمن ارد ان يتقن استخدام هذه الادوات فليبدا اولا بقراءة طرق استخدمها ولكن للأسف نحن عرب لا نحب ان نقرا او ان نتعلم وانما نحب كل شيء علي الجاهز.
magdyzaki likes this.
powerr2013 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ghost59 is on a distinguished road
6986#
01 - 03 - 2013, 07:31 AM
ياريت اخواني تفيدوني شرح للاستراتيجيه و بالتوليفه كاملين خاصه اني قريت فيها تحديث

وشرح لها

699 صفحة ماشاء الله تبارك الرحمن بس صعب القي الاستراتيجية كذا @@
magdyzaki likes this.
ghost59 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
goldstar72 is on a distinguished road
6987#
01 - 03 - 2013, 07:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameemm مشاهدة المشاركة
ياريت اخواني تفيدوني شرح للاستراتيجيه و بالتوليفه كاملين خاصه اني قريت فيها تحديث

وشرح لها

اخي عندك موضوع اسمه
حصريا جميع ابداعات واستراتيجيات الفنان المبدع امجدونا
تجد فيه كل ما تتمنى
magdyzaki likes this.
goldstar72 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

حمدان البطران is on a distinguished road
6988#
01 - 03 - 2013, 08:30 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerr2013 مشاهدة المشاركة
احب ان اعرف بنفسي في البداية انا مبتدي في عالم الفوركس وبدأت في منتصف شهر شعبان العام الماضي حيث كانت البداية بمؤشرات بسيطة مأخوذة من مواقع اجنبية وكنت اربح اسبوع وفي الأسبوع التالي ارجع لنقطة الصفر او الخسارة المهم كان تركيزي منصب علي المواقع الاجنبية بحكم اني لغتي الانجليزية ممتازة ولم افكر يوما بالتوجه الي المنتديات العربية لاعتقادي عدم وجود المفيدة بها حتي ان قادتني الصدفة الي موضوع اخي امجد قبل شهر او اكتر حيث انقلبت موازين الفوركس عندي . ومنذ ذلك اليوم اهتممت بموضوع امجدونا للتوصيات وقرات الموضوع من الصفحة الاولي الي الصفحة الاخيرة وبدأت باستخدام توليفة الاخ امجد علي حساب حقيقي قبل 3 اسابيع ودبلت حسابي 3 مرات (طبعا انا متفرغ للفوركس واقضي ما بين 10-14 ساعة امام الشاشة في اليوم)
هذه شهادة حق اردت ان اقولها وبصوت عالي للإخوان الذين يشككون في قوة التوليفة انا استفدت من هذه التوليفة وشكرا لك اخي امجد علي هذا الكنز المقدم لنا وبدون مقابل.
صدقوني يا اخوان لا نحتاج الي فتح حساب ديموا لوضع الصفقات لأثبات قوة التوليفة لان هذا مضيعة للوقت واعتقد الافضل التركيز في السوق ومن عنده استفسار او اشتباه ينزل الشارات ويسال الاخوان عنها اما فتح حساب لكي نثبت ان التوليفة فعالة فارجوا ان لا تفعلوا لان من يريد ان يتعلم التوليفة فهو هنا في المكان الصحيح اما من ارد التوصيات الجاهزة فهذا الموضوع الخطأ.
واقول للمبتدي الذي يريد حقاً ان يتقن التوليفة علية بمراجعة جميع الصفحات السابقة لأنها تحتوي علي كنز دفين في طيتها والعديد من الامثلة والشرحات علي التوليفة وغيرها من المعلومات المفيدة. والله كل سؤال خطر في بالي وجدت له جواب .
باختصار امجد اعطنا جميع ادوات الصيد مع كتالوج الاستخدام فمن ارد ان يتقن استخدام هذه الادوات فليبدا اولا بقراءة طرق استخدمها ولكن للأسف نحن عرب لا نحب ان نقرا او ان نتعلم وانما نحب كل شيء علي الجاهز.
إبتداءا السلام عليكم جميعا
من ناحية اخرى اخي الكريم الحمد لله انك و لله الحمد اخيرا وجدت ماتبحث عنه و ذكرتني بقول الشاعر
عَلى قَدْرِ أهْلِ العَزْم تأتي العَزائِمُ وَتأتي علَى قَدْرِ الكِرامِ المَكارمُ
و اهنئك فعلا و الله من قلبي فصاحب التوليفه اخونا امجد يقول في رده رقم 6958 في صفحة رقم 696 بانه يحقق من هذه التوليفه ارباحا شهريه تصل مابين 15 الى 25 بالمئه و ارى هنا الطالب سبق المعلم فانت ( ماشاء الله ) تحقق 300 بالمئه اهنئك على التدبيلات و اهنئك على الكاتلوج الذي حققت فيه اكثر من صاحب التوليفه - للامام و بالتوفيق مره اخرى
من ناحية فتح حساب ديمو فانت تقول ((صدقوني يا اخوان لا نحتاج الي فتح حساب ديموا لوضع الصفقات لأثبات قوة التوليفة لان هذا مضيعة للوقت ........ اما فتح حساب لكي نثبت ان التوليفة فعالة فارجوا ان لا تفعلوا)) لماذا الخوف و لماذا الرجاء بعدم فتح حساب ديمو يرى نتائجه يوميا كل الناس أخالفك الراي هؤلاء المخالفون و الناقدون لهذه التوليفه العظيمه لن نستطيع اسكاتهم الا بان نريهم بان النتائج تتحدث عن نفسها فلا تقم لهم قائمه بعدها ابدا
و اهنئك اخيرا على فتحك للكنز المجاني و مقدرتك على القراءة و التعلم حسب ما اشرتم اليه في ردكم اعلاه
في رعاية الله
حمدان البطران غير متواجد حالياً  
عضو جديد

حمدان البطران is on a distinguished road
6989#
01 - 03 - 2013, 08:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
شوفوا يا شباب دى شهادة حق من فترة كبيرة عملت منها اقتباس
عشان اثبت الكلام عملى بالنسبة لاستاذ امجد ده راجل انا مكنتش اعرفه قبل ما ادخل المنتدى
ومثلى مثل اى شخص بيدخل المجال جديد ويقعد يدور فى المنتديات على اى ارشادات لكى يتبعها
وتكون سبب فى نجاحه فى هذا المجال الفوركس
وصدقونى بعد بحث مرير ومدة طويلة لفت نظرى موضوع استاذى امجدونا
ولفت نظرى النجاح اللى مكتوب عنه فى المشاركات فى الموضوع وسألت نفسى
ياترى هل الكلام ده صحيح ام ده مجرد كلام الشباب بتكتبه مجاملة لصاحب الموضوع
فقررت ان التجربة سيد البرهان وبدأت ادخل صفقات استاذ امجد على الديمو فى البداية
وذهلت عندما رأيت النتائج واكتشفت ان كل الكلام اللى اتكتب فى الموضوع لايوفى اجر صاحبه
فققررت انى ادخل على الحقيقى وكانت النتيجة كما تشاهدون فى الاقتباس
بامانة الراجل ده ربنا يباركله عشان حاجات كتيييييييير
اولا مساعداته للغير ده فى حد ذاته ثواب كبير
ثانيا واللى انا مستغرب له اصراره على الاستمرار فى العطاء فى ظل الانتقادات اللى بيواجهها
يعنى هو مش هيستفيد مننا اى حاجة باستمراره معنا ولا هيخسر حاجة لو ترك الموضوع اصلا
فلماذا لا نسأل انفسنا الراجل ده مستمر معنا ليه لغاية دلوقت
الاجابه هى عشان هو بالفعل راجل بمعنى الكلمة ومخلص لربنا قبل الناس
كمان نسأل انفسنا لماذا عمل تطوير للتوليفة مع العلم ان التوليفة كانت تحوز رضا الجميع
كان يقدر يكبر دماغة ويقول كده كفاية عليهم قوى طالما هم عجباهم التوليفة
لكن هو لانه امين ومخلص فلم يحجب اى معلومة ممكن تفيدنا
والا ما معنى انه يضيف التطوير الاخير
لو فكرنا بهدؤ سنجد ان كلامى منطقى وليس مجاملة
او كما سيقول البعض انى غاوى اطبل عشان مصلحة
انا لا يوجد بينى وبين استاذ امجد اى مصلحة فانا اصلا من مصر ولا اقابله حتى الا فى هذا المنتدى
والحمد لله رغم بعد المسافات الا انى استفدت كثيرا من علمه والحمد لله اللى متابع موضوع الاستاذ المدرب المحترف يقدر يشوف مشاركاتى المتواضعة ويحكم
فى النهاية استاذى الحبيب استاذ امجد صدقنى بحثت عن كلمات توفيك حقكك ولكن لم اجد فاقبل منى هذه الدعوة لانها هى كل ما استطيع ان اقدمه لك ادعوا الله يبارك فى صحتك واولادك ورزقك
الاخ الفاضل مجدي زكي
ارفع يدي معك لله سبحانه وتعالى واساله ان يبارك لي و لك و لاخونا امجد في اولادنا و صحتنا ورزقنا - و الحمد لله انك في طريق استعادة خسارتك و انشاء الله ربنا يوفقك
و كونك غاوي تطبل عشان مصلحه - فإنشاء الله انك اكبر من التطبيل
هذه التوليفه الخارقه بشهادتك وشهادة امثالك تحتاج حساب ديمو يراه الناس كلهم اما شهادتك ( و انت اخ عزيز إنشاء الله ) و شهادة زيد و عبيد لا تكفي فالمطلوب حساب ديمو يسكت المهاجمين و ينصر المطبلين للحقيقه و خصوصا بانك انت واحد من الي عملها على حساب ديمو و انبهرت بها و قررت انك تستخدمها على حساب حقيقي
اما قولك عن اخونا امجد بانه ( مخلص لربنا قبل الناس)
اذكرك اخي بان ‏لا تزكي على الله أحدا و اذا كنت مصرا على هذه التزكيه فلتقل كما جاء في هذه القصة
أن رجلاً ذُكِرَ عندَ النبيّ صلى اللّه عليه وسلم، فأثى عليه رجلٌ خيراً، فقال النبيّ صلى اللّه عليه وسلم
(( وَيْحَكَ قَطَعْتَ عُنُقَ صَاحِبِكَ ـ يقوله مراراً ـ إنْ كانَ أحَدُكُمْ مادِحاً لاَ مَحَالَةَ فَلْيَقُلْ: أحْسِبُ كَذَا وكَذَا إنْ كانَ يَرَى أنَّهُ كَذَلِكَ وَحَسِيبُهُ اللَّهُ وَلا يُزَكِّي على اللَّهِ أحَداً. ))

اسال الله لك التوفيق و اعذرني على تدخلى - احببت اظهار إبتهاجي بتعويض خسارتكم و رغبتي في اسكات المتهجمين على التوليفه بحساب ديمو يبهرهم

و السلام عليكم
magdyzaki likes this.
حمدان البطران غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
6990#
01 - 03 - 2013, 11:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameemm مشاهدة المشاركة

وشرح لها

راجع لو تكرمت صفحة 695 وصفحة 206 وبالنسبة بمؤشر الفري ريكومنديشن تلقاه في صفحة 291
magdyzaki and 11:45 like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات