• 2:19 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6941#
28 - 02 - 2013, 04:38 PM
1000 سيمبل

معليش ياشباب اعتذر منكم البارح كنت سهران ومواصل ومع التعب نسيت اكتب لكم خط ال 1000 سيمبل من ضمن خطوط التوليفة ياريت لو تضيفو خط ال 1000 واعتذر منكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6942#
28 - 02 - 2013, 04:42 PM
التطوير الأخير للتوليفة

7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 سيمبل واكسبونينشال
150 سيمبل واكسبونينشال
200 سيمبل واكسبونينشال
250 سيمبل واكسبونينشال
300 سيمبل واكسبونينشال
365 سيمبل واكسبونينشال
1000 سيمبل واكسبونينشال
90 في 90 لينير ويتد

وبالنسبة لتوليفة كسر الترند الحقيقي زي ماهيا مافيها اي تغيير وموجودة في صفحة 206 وبالنسبة لأقوى الخطوط الإرتدادية راح تكون كالتالي

1000 سيمبل واكسبونينشال
365 سميبل واكسبونينشال
300 سيمبل واكسبونينشال
200 سيمبل
90 في 90 لينير ويتد

هذي اقوى فلترة للتوليفة راح تكون بأمر الله...صحيح ان الخطوط كثيرة لكن قبل ماتقولو وجهة نظركم فيها روحو اعملو عليها باك تست عشان تتأكدو من قوتها ومن اليوم ورايح هذي التوليفة المعتمدة ان شاء الله في شغلنا زائد توليفة كسر الترند الحقيقي زائد الباربوليك سار والفري ريكومنديشن الموجود في صفحة 291
عضو جديد

adrob is on a distinguished road
6943#
28 - 02 - 2013, 05:00 PM
اتمنى تعطينا توصيات ولو اسبوعية جزاك الله خير
adrob غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
6944#
28 - 02 - 2013, 05:19 PM
اليورو دولار الآن تحت المراقبه للبيع
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

حمدان البطران is on a distinguished road
6945#
28 - 02 - 2013, 05:57 PM
تعرفو ياشباب الشعراء في كل واد يهيمون و يقولون مالا يعرفون ( يفعلون )
حمدان البطران غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Talking رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6946#
28 - 02 - 2013, 06:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adrob مشاهدة المشاركة
اتمنى تعطينا توصيات ولو اسبوعية جزاك الله خير
فعلا اخويه ياريت وتعطينا توصيه حقيقيه بنقطة دخول على الاقل واضحه
مع الشكر
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6947#
28 - 02 - 2013, 06:39 PM
قصة حقيقية
راح اعطيكم قصة ياشباب واتمنى مااحد يزعل مني او يفهمي غلط انا ياشباب دراستي كانت تعتمد على التطبيق النظري والتطبيق العملي قبل مااتوظف في مرة من المرات سئلت المدرس سؤال وكانت اجابة المدرس على راسي مثل الصاعقة المدرس كان جنسيته فلبيني وكان محترف في الديجيتال بشكل خرافي جدا واعطاني اجابة خرافية كمان خلتني اتعلم قيمة العلم انا لمن سئلت المدرس رد عليا وقال انا هنا موجود عشان اشرحلك واعلمك انا ماني موجود عشان احط الأكل في فمك واطلب منك تاكل العلم تاخذه مني والتطبيق مطلوب منك وسئل ايش فايدة انك تطلب من ابوك يعلمك السواقة وبعدين تطلب من ابوك يجبلك سواق
اخواني الأعزاء التوصيات لو اعتمدناها معناه انا قتلت التوليفة والغيتها من الوجود انا هنا مستعد اعطيكم توصيات ولكن لمن اكون اصلا انا في جو السوق عشان اقدم لكم توصيات بكل امانة انا قبل ماافكر انزل توصيات الواجب اني ارد على المشاركات الماضية اللي مارديت عليها الى الان الواجب اني ارد على الرسايل اللي جاتني على الخاص الواجب اني ارد على الإيميلات اللي وصلتني انا علمتكم التوليفة مهو عشان اكتشف في النهاية ان اللي قدامي يبغى توصيات ويبغى يلغي التوليفة ايش فايدة التوليفة اذا قلبنا الموضوع توصيات اللي يبغى توصيات يروح لغيري انا التوصيات عندي بالمزاج لمن يكون ليا مزاج راح انزل توصيات فإما انكم تطبقو التوليفة واما انكم تنتظرو التحليل الرقمي وكل واحد يدخل في العملة اللي يبغاها بناء على التحليل الرقمي لمن تكون محتاج تروح الحمام الله يكرمكم اتوقع منك تسئلني فين الحمام لكن مااتوقع منك تقولي تعال دخلني الحمام كيف تبغاني اعطيك توصية وانا قاعد في دورة مدتها 6 ساعات يوميا وحتى التداول انا موقفه تماما وماخذ اجازة من عملي عشان الدورة

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
6948#
28 - 02 - 2013, 07:01 PM
حسب توليفة امجدونا هبط اليورو دولار كما توقعت -- انها توليفة رائعه لمن يفهمها
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
عضو جديد

6949#
28 - 02 - 2013, 07:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قصة حقيقية

راح اعطيكم قصة ياشباب واتمنى مااحد يزعل مني او يفهمي غلط انا ياشباب دراستي كانت تعتمد على التطبيق النظري والتطبيق العملي قبل مااتوظف في مرة من المرات سئلت المدرس سؤال وكانت اجابة المدرس على راسي مثل الصاعقة المدرس كان جنسيته فلبيني وكان محترف في الديجيتال بشكل خرافي جدا واعطاني اجابة خرافية كمان خلتني اتعلم قيمة العلم انا لمن سئلت المدرس رد عليا وقال انا هنا موجود عشان اشرحلك واعلمك انا ماني موجود عشان احط الأكل في فمك واطلب منك تاكل العلم تاخذه مني والتطبيق مطلوب منك وسئل ايش فايدة انك تطلب من ابوك يعلمك السواقة وبعدين تطلب من ابوك يجبلك سواق
اخواني الأعزاء التوصيات لو اعتمدناها معناه انا قتلت التوليفة والغيتها من الوجود انا هنا مستعد اعطيكم توصيات ولكن لمن اكون اصلا انا في جو السوق عشان اقدم لكم توصيات بكل امانة انا قبل ماافكر انزل توصيات الواجب اني ارد على المشاركات الماضية اللي مارديت عليها الى الان الواجب اني ارد على الرسايل اللي جاتني على الخاص الواجب اني ارد على الإيميلات اللي وصلتني انا علمتكم التوليفة مهو عشان اكتشف في النهاية ان اللي قدامي يبغى توصيات ويبغى يلغي التوليفة ايش فايدة التوليفة اذا قلبنا الموضوع توصيات اللي يبغى توصيات يروح لغيري انا التوصيات عندي بالمزاج لمن يكون ليا مزاج راح انزل توصيات فإما انكم تطبقو التوليفة واما انكم تنتظرو التحليل الرقمي وكل واحد يدخل في العملة اللي يبغاها بناء على التحليل الرقمي لمن تكون محتاج تروح الحمام الله يكرمكم اتوقع منك تسئلني فين الحمام لكن مااتوقع منك تقولي تعال دخلني الحمام كيف تبغاني اعطيك توصية وانا قاعد في دورة مدتها 6 ساعات يوميا وحتى التداول انا موقفه تماما وماخذ اجازة من عملي عشان الدورة

معليش مع عميق الاحترام ماحد طلب منك تدخله الحمام و لكن انت بتروج لتوليفه قلت عنها بانها صالحه ليوم الدين بالرغم بانك بتغير فيها باستمرار اكيد بدواعي التحديث مما يثبت بانها غير صالحه ليوم الدين -و بتروج لتوليفه تتحدى بها العالم فعلى الاقل خليك زي الدكتور الي يقوم بعمليه جراحيه امام تلاميذه المبتدئين على الاقل يبين بوضوح و بدقه عاليه براعته اولا فيكتسب التلاميذ بها الثقة فيه - مع احترامي التوليفه عباره عن نظريه قابله لان تكون خطا او صح لابد وان تشارك فيها بتنفيذها امام تلاميذك اذا صح لنا القول بذلك - انصح بعدم ( اعذرني على اللفظ ) انصح بعدم الهروب المطلوب ( لسنا بالضروره بحاجة لها او ميتين بدونها )توصيه بين الفينة و الاخرى تظهر بانك الاستاذ فعلا و انك على وصفك لنفسك ون ون ون .....
- اما اذا استقرت فوق او اقفلت تحت فاعملو كده و كده فمع احترامي ده كلام غير محدد و لا يظهر دقة و مدى قوتنا اما ان تقول ادخل الان و اخرج الان هي فيصل براعتك من عدمه

ارجو ان نظل في إطار الاحترافيه و عدم المساس بكرامة بعضنا البعض
تحياتي
عضو نشيط

م. محمد فؤاد is on a distinguished road
6950#
28 - 02 - 2013, 07:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمدان البطران مشاهدة المشاركة
معليش مع عميق الاحترام ماحد طلب منك تدخله الحمام و لكن انت بتروج لتوليفه قلت عنها بانها صالحه ليوم الدين بالرغم بانك بتغير فيها باستمرار اكيد بدواعي التحديث مما يثبت بانها غير صالحه ليوم الدين -و بتروج لتوليفه تتحدى بها العالم فعلى الاقل خليك زي الدكتور الي يقوم بعمليه جراحيه امام تلاميذه المبتدئين على الاقل يبين بوضوح و بدقه عاليه براعته اولا فيكتسب التلاميذ بها الثقة فيه - مع احترامي التوليفه عباره عن نظريه قابله لان تكون خطا او صح لابد وان تشارك فيها بتنفيذها امام تلاميذك اذا صح لنا القول بذلك - انصح بعدم ( اعذرني على اللفظ ) انصح بعدم الهروب المطلوب ( لسنا بالضروره بحاجة لها او ميتين بدونها )توصيه بين الفينة و الاخرى تظهر بانك الاستاذ فعلا و انك على وصفك لنفسك ون ون ون .....
- اما اذا استقرت فوق او اقفلت تحت فاعملو كده و كده فمع احترامي ده كلام غير محدد و لا يظهر دقة و مدى قوتنا اما ان تقول ادخل الان و اخرج الان هي فيصل براعتك من عدمه

ارجو ان نظل في إطار الاحترافيه و عدم المساس بكرامة بعضنا البعض
تحياتي
راجع مواضيع امجدونا السابقة ستجد التجارب والنتيجة
والصفحات السابقة ايضا فيها صفقات بناء على التوليفة وناجحة
م. محمد فؤاد غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات