• 1:04 مساءاً
logo




░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░

موضوع مغلق
Like Tree5810Likes

الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3261#
29 - 09 - 2012, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
أحلى شانابا وأحلى شباب
والله اشتقتلكم بغيابي القصير عنكم
قرأت المشاركات وشفت المندي والمظبي خلاص ماقدرت أتحمل
هههههههههههههههههههههه
خلي البورصة تولي وتعالوا لعنا أو نجي لعندكون
أحلى شباب والله أحس بأني أعرفكم من 100 عام
تحياتي للجميع بدون استثناء
وسلام خاص جداً جداً لمتابعي نقاط الشانابا عن كثب

هلا ابو غسان

والله احنا اشقنا لك


طلعت وما رجعت

انت وابو حسن مع بعض

وبقى معي حبيبنا ابو غسان

الله يسعد مساه

وبعض الشباب الحلوة



اهلا بالجميع
فارس شنب غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3262#
29 - 09 - 2012, 08:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mro مشاهدة المشاركة
أخي العزيز فارس شنب .. بعد التحية
لم أشارك من فترة في موضوعك القيم .. و لم أوجه شكر مستحق لشخصك الكريم ..
متابعك و بشدة إن شاء الله في الفترة القادمة .. هنا و في مدونتك .. جزاكم الله خيراً

يا اهلا بك

وشهادة اعتز فيها


شكرا يا طيب
فارس شنب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fxsol
عضو جديد
الصورة الرمزية fxsol
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: Italy
العمر: 39
المشاركات: 124
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
fxsol is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3263#
29 - 09 - 2012, 08:39 PM
يمسيكم بالخير اخواني واخواتي اعضاء بورصات جميعا
ويمسي قائدنا الغالي بالخير ابو الفوارس
ادام الله عليه وعلينا جميعا الصحة والعافية
وجعل الجنة دارنا
اجازة واوقات طيبة وسعيدة اتمناها لكم من القلب
اخوكم +=بدر=+

التوقيع

fxsol غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3264#
30 - 09 - 2012, 04:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsol مشاهدة المشاركة
يمسيكم بالخير اخواني واخواتي اعضاء بورصات جميعا
ويمسي قائدنا الغالي بالخير ابو الفوارس
ادام الله عليه وعلينا جميعا الصحة والعافية
وجعل الجنة دارنا
اجازة واوقات طيبة وسعيدة اتمناها لكم من القلب
اخوكم +=بدر=+

شكرا اخي بدر

ويسر الله امورنا جميعا

وشكرا على توقيعك

وجزاك الله كل خير
فارس شنب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eldapaa
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية eldapaa
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: cairo
المشاركات: 508
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
eldapaa is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3265#
30 - 09 - 2012, 06:19 AM
ما راى استاذنا الغالى فى هذا الشارت مع العلم
انى وضعته فى العام لكى نستفيد باعلى قدر من الاراء

التوقيع

خاطب الله تعالى داود وقال:

يا داود أنت تريد وأنا أريد فإن رضيت بما أريد أعطيتك ما تريد وإن لم ترضى بما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد فإنى فعال لما أريد
eldapaa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3266#
30 - 09 - 2012, 06:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاك يالانتحاري مشاهدة المشاركة
مع فارس العجيب مفيش مستحيل


اشرب بيرل اســــــــــــــــــــــــــــــــترجل بس لا تنسى اداره رأس المال هه

تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
نقاط الشانابا كعادتها متألقة ولاتزال تستمر بالتألق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fxsol مشاهدة المشاركة
الحمد لله والله معك نسيت طعم الخسارة بفضل الله اولا ثم بتوجيهاتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوايهاب مشاهدة المشاركة
والله يااستاذ فارس لولا كلامك امس:

طالما ان السعر تحت 1.2960 فهوللبيع
ونقطه الاغلاق الافتراضي لها زياره غدا

لكنت الآن في مأزق
والحمد لله

الله يعمر بيتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed elhosseiny مشاهدة المشاركة
بسم الله ما شاء اله استاذ فارس مش اقدر اقول الا بفضل الله انت ساحر اشارت وانا مش بتمنى من ربنا غير انى اكون بس حتى جزء صغير من علم حضرتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhabib مشاهدة المشاركة
مجهود كبير ورائع ومتابعة دقيقة منك ياأستاذ فارس ، رغم أني لم أبدأ في متابعة موضوعك إلا الأسبوع الماضي لكني إستفدت كثيرا وبدأت أفهم طريقتك ، جزاك الله كل الخير وجعل ذلك في ميزان حسناتك .
تلميذك / أبو أديب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zedan92 مشاهدة المشاركة
انك يا استاد فارس قمه في التميز
ولم اشاهد طريقة تحليلك من قبل
بارك الله فيك وفي اهل بيتك
وساعمل لك لايك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo_samar مشاهدة المشاركة
ما شاء الله
بارك الله فيك اخ فارس على هذا الاسلوب المتميز
جارى قراءة الموضوع من البدايه مع التطبيق على الشارت

شكرا للجميع
فارس شنب غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 593
معدل تقييم المستوى: 9
معاك يالانتحاري is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3267#
30 - 09 - 2012, 08:43 AM
صبااااااااح الخير والورد والياسمين
معاك يالانتحاري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 3,562
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
فارس شنب will become famous soon enough
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3268#
30 - 09 - 2012, 09:53 AM
__

** هكذا قلنا ..... وهكذا كان**

بفضل القدير الرحمن

.................................................. .............


اقتباس:
على فريم 15

يبقى له موجة ثالثة تقديري انها ستنتهي عند نقطتنا

في توصية الشراء 12963


ثم يقوم بالتصحيح على شكل موجات A B C

اقتباس:
(2) قد توفر نموذج فني راس وكتفين معكوس على الرغم

من تشوه الكتف اليمين الا انه لا يقدح في النموذج

وقمة الراس الى خط العنق حوالي 75 نقطة

وعليه سيكون الكتف اليمين الحالي يصل الى 12960-12975


وهذا يلتقي مع اهداف فريم 15
اقتباس:
وعليه فان احتمال الصعود اكبر من الهبوط

وعندما بدأت بعض المؤشرات بالانقلاب على الصعود

قمنا بالتبشير به فور علمنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شنب مشاهدة المشاركة
***

(1) مؤشر RSI - 14

64.4705 بيع


(2) oscillator

57.8743 بيع


(3) Fast Stochastic - 14,3

86.9981 بيع

(4) Williams

عليه فائض شراء Overbought

(5) مؤشر ADX

هناك انحراف سالب AD+


هذا على فريم الساعة

وعندما سألني الاخ بدر (fxol) حول بيعه من مناطق 12892 و 12880

وعلى الرغم من ان الزوج صاعد وكان وقتها 12952

قمت باجابته :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شنب مشاهدة المشاركة
ممتاز


على كل ارقامك قريبة

لا تغلقها

واتوقع الزوج سيزور هذه النقاط


والله اعلم


بدها صبر يا بدر
حتى دخل الاخ محمد الحسيني وشارك بمشاركة وجدت فيه الفراسة لما قلت

وظنونه الصحيحة. فوضعت له (لايك) ولم أجب على أحد مع

ان ذلك ليست من عادتي فانا أحب اغاثة اللهفان طمعا بالاجر والثواب

من الله حيث حديث رسولنا الحبيب :صلى الله عليه وسلم

{من أقال مسلما أقال الله عثرته يوم القيامة }

والمعنى : أي ترك سقطته ووقوعه في المعاصي وتجاوز عنه ولم يحاسبه عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed elhosseiny مشاهدة المشاركة
اهلا استاذ فارس اعتقد ان هدفك الوصول لمستوى 2960 ثم الذهاب الى 2887 فى الطريق الى التحقيق

ثم قام اخونا الفاضل معن أبو سيف باستصراخ عندما قام الزوج

بحركة استغرقت وقتا طويلا مما أفقد بعض المتداولين الصبر والأناة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن طارق مشاهدة المشاركة
يا استاذ فارس اليورو مش راسي على بر
هو طالع و لا نازل
وانا أرى مشاركاتكم ...

ولا أريد ان أعلق حتى يبدأ بالهبوط كما علقت بمشاركة فقط عندما

وصل الزوج الى نقطتنا الاولى في توصية الشراء 12945

لكن ...
أخونا أبو حسن (معاك يالانتحاري) كفاني مؤونة الرد

وقام مشكورا ماجورا بالرد بلسان الحال والمقام:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاك يالانتحاري مشاهدة المشاركة
بدها صبر ياحلوين اهم شي انها ماشيه على ايقاع ورتم ابو الفوارس

وبهذه المناسبة اود أذكركم انه لو كان هناك تغيير بخطة الطريق للزوج

التي رسمتها لكم ...


صدقونى لكان تدخلي تدخلا سريعا على شكل تدخل المارينز الامريكي!!!


فكم مرة تدخلت وقلت أغلقوا الصفقات، قوموا بمراجعة مشاركاتي

لان الزوج اخترق جميع نقاط الارتداد ولم يقف لها

وكم مرة طلبت الا تبيعوا وتشتروا على الرغم من اني قمت بنشر

نقاط الارتداد

وكم مرة قلت اخرجوا من الصفقات على ربح بسيط او بخسارة مهما كانت

هل تذكرون ...

هل تتابعون ...





ولكن ...

لم ألاحظ أي تهديد يذكر

خصوصا ان الزوج لما وصل الى 12942 اول مرة ارتد حتى 12911

ثم قام بزيارة نقطتنا بالضبط 12945 وارتد منهاالى 12921

ثم قام بمحاولة الصعود الاخير الى 12963 مع فارق النقاط بين المنصات

ثم قام بالهبوط بعد ان ضرب اهدافه اليومية المرسومة له

في خارطة طريق الشانابا


وقد سألني فوركس جوردن عن صفقة البيع كان قد قام بها عند

12858 ماذا يفعل بها..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forexjordan مشاهدة المشاركة
أخي فارس كما يقول المثل ما خاب من استشار يا صديقي الصدوق
أخوك لدية عملية بيع من 1.2858 ورصيدي يستحمل انعكاس لغاية 1.2940
انصحني يا أخي هل أقوم بعملية هيدج الان أم ماذا أعمل

وكان جوابي :

اقتباس:
ويبدأ الزوج بموجة B الهبوطية

التي قد تصل الى رقمك على اقل تقدير

او الى نقطة الاغلاق

ثم هبط الزوج الى مقربة 12838، فأخبرت الشباب ان سيصحح

الان شمالا

فسألني الاخ محمد المعمري الى اي مدى التصحيح:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
رايك وين ممكن يصعد ؟

وكان جوابي:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شنب مشاهدة المشاركة
اخي محمد

يفترض ان يصعد نحو نقطة الاغلاق

وعليه الا يتخطى 12894


وفعلا وصل الزوج بالتصحيح الى 12891

ثم ارتد منها واستقر على نقطة الاغلاق الافتراض بالضبط

12878 لاكثر من ساعة

تماما كما ذكرت

وقلنا ان نقطة الاغلاق الافتراضي 12829 ان لم يصلها فسيصلها

يوم الاثنين -باذن الله-

وبالفعل هبط الى مقربة 12842 الا انه ارتد في آخر ربع ساعة

نتيجة اغلاقات المراكز وجني الارباح كون اليوم كان

اغلاق يومي واغلاق اسبوعي واغلاق شهري واغلاق فصلي

وعليه ..

دائما انا اغلاق مثل هذا وخصواص الاسبوعي لا أقيس عليه اغلاق

ولا اعتمد عليع برؤيتي للاسبوع القادم

واعتبر ان الزوج اغلق فعليا عند 12442

لذلك في اول يوم في الشهر والاسبوع والفصل

نعيد تقييم الزوج مرة اخرى مع افتتاح السوق بعد شمعتين اربع ساعات

تحسبا من احتساب نقط وهمية




هذا ما حصل يوم الجمعة ...

وبفضل الله استطعنا السيطرة على الزوج بكل تفاصيل

تحركاته، ولم يهرب منا خارج نطاق الرؤية تماما

سواء بالصعود ، وقد اصابت توصية الشراء بالضبط

وبالهبوط عند ارقام الشانابا

بالضبط - وبالدقة - وبالاتقان

مشمولة بفضل الرحمن




اخوكم
فارس شنب غير متواجد حالياً  
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 439
معدل تقييم المستوى: 11
المدعي العام is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3269#
30 - 09 - 2012, 03:13 PM
السلام عليكم
فارس شنب
ماتوقعاتك للذهب ومانصيحتك لنا شراء ام بيع ام انتظار نريد منك جواب شافي مع ذكر النقاط
فارس شنب likes this.
المدعي العام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Haithem Hussien
مضارب شرس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Alex
المشاركات: 9,321
معدل تقييم المستوى: 22
Haithem Hussien is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓◄تحفة الأنظار... لشارت اليورو من أخطار { بث مباشر } ►▓▒░
3270#
30 - 09 - 2012, 03:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شنب مشاهدة المشاركة
__

** هكذا قلنا ..... وهكذا كان**

بفضل القدير الرحمن

.................................................. .............










وعندما بدأت بعض المؤشرات بالانقلاب على الصعود

قمنا بالتبشير به فور علمنا




وعندما سألني الاخ بدر (fxol) حول بيعه من مناطق 12892 و 12880

وعلى الرغم من ان الزوج صاعد وكان وقتها 12952

قمت باجابته :



حتى دخل الاخ محمد الحسيني وشارك بمشاركة وجدت فيه الفراسة لما قلت

وظنونه الصحيحة. فوضعت له (لايك) ولم أجب على أحد مع

ان ذلك ليست من عادتي فانا أحب اغاثة اللهفان طمعا بالاجر والثواب

من الله حيث حديث رسولنا الحبيب :صلى الله عليه وسلم

{من أقال مسلما أقال الله عثرته يوم القيامة }

والمعنى : أي ترك سقطته ووقوعه في المعاصي وتجاوز عنه ولم يحاسبه عليها




ثم قام اخونا الفاضل معن أبو سيف باستصراخ عندما قام الزوج

بحركة استغرقت وقتا طويلا مما أفقد بعض المتداولين الصبر والأناة



وانا أرى مشاركاتكم ...

ولا أريد ان أعلق حتى يبدأ بالهبوط كما علقت بمشاركة فقط عندما

وصل الزوج الى نقطتنا الاولى في توصية الشراء 12945

لكن ...
أخونا أبو حسن (معاك يالانتحاري) كفاني مؤونة الرد

وقام مشكورا ماجورا بالرد بلسان الحال والمقام:




وبهذه المناسبة اود أذكركم انه لو كان هناك تغيير بخطة الطريق للزوج

التي رسمتها لكم ...


صدقونى لكان تدخلي تدخلا سريعا على شكل تدخل المارينز الامريكي!!!


فكم مرة تدخلت وقلت أغلقوا الصفقات، قوموا بمراجعة مشاركاتي

لان الزوج اخترق جميع نقاط الارتداد ولم يقف لها

وكم مرة طلبت الا تبيعوا وتشتروا على الرغم من اني قمت بنشر

نقاط الارتداد

وكم مرة قلت اخرجوا من الصفقات على ربح بسيط او بخسارة مهما كانت

هل تذكرون ...

هل تتابعون ...





ولكن ...

لم ألاحظ أي تهديد يذكر

خصوصا ان الزوج لما وصل الى 12942 اول مرة ارتد حتى 12911

ثم قام بزيارة نقطتنا بالضبط 12945 وارتد منهاالى 12921

ثم قام بمحاولة الصعود الاخير الى 12963 مع فارق النقاط بين المنصات

ثم قام بالهبوط بعد ان ضرب اهدافه اليومية المرسومة له

في خارطة طريق الشانابا


وقد سألني فوركس جوردن عن صفقة البيع كان قد قام بها عند

12858 ماذا يفعل بها..




وكان جوابي :




ثم هبط الزوج الى مقربة 12838، فأخبرت الشباب ان سيصحح

الان شمالا

فسألني الاخ محمد المعمري الى اي مدى التصحيح:




وكان جوابي:




وفعلا وصل الزوج بالتصحيح الى 12891

ثم ارتد منها واستقر على نقطة الاغلاق الافتراض بالضبط

12878 لاكثر من ساعة

تماما كما ذكرت

وقلنا ان نقطة الاغلاق الافتراضي 12829 ان لم يصلها فسيصلها

يوم الاثنين -باذن الله-

وبالفعل هبط الى مقربة 12842 الا انه ارتد في آخر ربع ساعة

نتيجة اغلاقات المراكز وجني الارباح كون اليوم كان

اغلاق يومي واغلاق اسبوعي واغلاق شهري واغلاق فصلي

وعليه ..

دائما انا اغلاق مثل هذا وخصواص الاسبوعي لا أقيس عليه اغلاق

ولا اعتمد عليع برؤيتي للاسبوع القادم

واعتبر ان الزوج اغلق فعليا عند 12442

لذلك في اول يوم في الشهر والاسبوع والفصل

نعيد تقييم الزوج مرة اخرى مع افتتاح السوق بعد شمعتين اربع ساعات

تحسبا من احتساب نقط وهمية




هذا ما حصل يوم الجمعة ...

وبفضل الله استطعنا السيطرة على الزوج بكل تفاصيل

تحركاته، ولم يهرب منا خارج نطاق الرؤية تماما

سواء بالصعود ، وقد اصابت توصية الشراء بالضبط

وبالهبوط عند ارقام الشانابا

بالضبط - وبالدقة - وبالاتقان

مشمولة بفضل الرحمن




اخوكم
رائع اخي فارس

الله يوفقك كمان وكمان ،،

التوقيع

" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  



الكلمات الدلالية (Tags)
دولار, يورو, شارت

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
░▒▓█◄يــــالا نتعلم تحليل أســاســي►█▓▒░ Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 66 05 - 08 - 2015 10:08 AM
░▒▓█◄ دعنا نخطوا خطى السلاحف لنصل للمليون ►█▓▒░ Mostafa Elyamny منتدى تداول العملات العام 671 03 - 09 - 2014 01:31 PM
░▒▓◄ اليورو دولار وتوصية قوية ان شاء الله ►▓▒░ مافيا الفوركس منتدى تداول العملات العام 15 23 - 10 - 2009 03:17 PM
►█▓▒░ حصريا مع Mark Larson و سيمينار Technical Indicators That Really Work ░▒▓█◄ موهوب فوركس منتدى الدروس التعليمية 0 11 - 09 - 2009 10:40 PM


01:04 PM