
رد: Ψ◄███▓▒░░ الــهــارمــونــيــك ░░▒▓███►Ψ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny
هلا بيكم يا غاليين
إن شاء الله نعاود من جديد لورشتنا الغالية
سيكون هناك فيديوهات تحليل دورية بعون الباري وستكون هناك متابعة يومية للنماذج المتكونة واكيد سيكون هناك صفقات واضحة بنقاط دخول وخروج محددة
ايضا الباب مفتوح أمام الجميع لأي استفسار متعلق بالهارمونيك
أتمنى ان يعود الموضوع كسابق عهده وأن يكون مرجع مفيد لكل من يريد المتاجرة او تعلم المتاجرة من خلال نماذج التحليل التوافقي

اتمنى لك التوفيق .... يا صديقي