
رد: Ψ◄███▓ الــهــارمــونــيــك ( تحليلات + استفسارات + فرص ) ▓███►Ψ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafa Elyamny
اليورو الأوروبي مقابل الدولار الأمريكي
فريم الاسبوع

افتتح الزوج تعاملات الاسبوع الحالي أعلى مستويات مقاومة 0660 بعد الاغلاق الاسبوع الماضي على شمعة الرجل المشنوق " في غير موضعها المثالي " والتي تدعم الصعود على الزوج ان شاء الله خلال تعاملات الاسبوع الحالي وهو ما توقعناه خلال تحديثات الاسبوع الماضي
فريم اليوم

أما عن فريم اليوم لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي كنا قد توقعنا خلال تحديثات نهاية الاسبوع الماضي أن الزوج قد يفتتح تعاملات الاسبوع الحالي على جاب علوي وبالفعل تم الافتتاح على جاب علوي ولكن ليس بالقدر الذي توقعناه وسنتطرق لمقدار هذا الجاب عند تحديث فريم الاربع ساعات إن شاء الله والان السعر يواجه الحد العلوي من مؤشر البولينجر لذلك قد يكون هناك هبوط لإعادة اختبار منطقة المقاومة المخترقة والتي تتمثل في مستوى 0660 وما حوله
فريم الاربع ساعات

وعن فريم الاربع ساعات لزوج اليورو مقابل الدولار الامريكي فيظهر لنا ان الجاب كان ضعيف جدا على عكس المتوقع بنهاية تعاملات الاسبوع الماضي حيث لم يتعدى الـ 10 نقاط تقريبا مع العلم أن على الرغم من ضألة الجاب إلى أنه لم يتم تغطيته حتى الان منذ بداية تعاملات الاسبوع وعلى فريم الاربع ساعات لابد من التنويه عن الاهتمام بإغلاق الشمعة الحالية والتي قد تزيد من احتمالية الهبوط لإختبار المستوى المُخترق والذي تحدثنا عنه خلال حديثنا عن فريم اليوم بالأعلى

أتفق معك جدا بخصوص متابعة شمعة الاربع ساعات الحالية لان المنطقة دى منطقة مهمة جدا
لكن عنتدى استفسار فى نموذج AB = CD
معروف ان نسب النموذج بتكون BC هى نسبة 0.618 الى 0.786 من AB
و CD هى 1.27 الى 1.618 من BC
لكن علشان AB = CD فعليا فلو BC هى نسبة 0.618 يبقى CD المفروص 1.618
ولو هى 0.786 يبقى المفروص CD يكون 1.27
لكن هل ممكن اعتبار النموذج ده AB=CD رغم ان فعليا AB مش بيساوى CD
باعتبار ان BC لم يتخطى 0.786
و CD لم يتخطى 1.618
لخبطك انا زى مانا متلخبط
