• 8:56 صباحاً




التفصيل الكامل لعلاج المس والسحر والحسد

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7,282
معدل تقييم المستوى: 21
الحسام 55 is on a distinguished road
30 - 06 - 2012, 07:10 PM
  #1
الحسام 55 غير متواجد حالياً  
افتراضي التفصيل الكامل لعلاج المس والسحر والحسد


التفصيل الكامل لعلاج المس والسحروالحسد

كل شى عن الحسد والسحروعلاجه والوقاية منه
الحمد لله رب العالمين

*شروط العلاج بالقران الكريم -

أولاً : إخلاص النية والعمل لله سبحانه وتعالى
ثانياً : التركيز على ترسيخ العقيدة الصحيحة
ثالثا : التمسك بمنهج الكتاب والسنة
رابعا : التركيز على الجانب الدعوي
خامسا : التقيد بالأمور الشرعية الخاصة بالنساء
سادسا : اتقاء فتنة النساء
سابعا : إيضاح أسباب تسلط الشياطين
ثامنا : الثقة بالله
تاسعا : التوكل على الله وعدم التوكل على شىء غير الله مثل قدرتك او علمك او نجاحك في العلاج
عاشرا : تقدير المسؤولية الشرعية والطبية
حادي عشر : الحذر من استدراج الشيطان
ثاني عشر : الحث على الصبر والتحمل
ثالث عشر : الحلم والأناة
رابع عشر : القدوة الحسنة
خامس عشر : الاستشارة والمشورة
سادس عشر : المحافظة على أسرار المرضى
سابع عشر : المحافظة على سلامة المرضى
ثامن عشر : التأني في إصدار الحكم على الحالة المرضية
تاسع عشر : تحري طرق الإثبات الشرعية للأمراض الروحية
عشرون : عدم التأثر بآراء الآخرين اذا كانت خاطئة
الحادي والعشرون : تقوى الله واداء الفرائض والبعد عن المعاصي وعدم الآغترار في النفس الثاني والعشرون : الابتعاد عن مواضع الريبة
الثالث والعشرون : عدم المغالاة في استخدام الأمور المباحة
الرابع والعشرون : التجرد في الحكم على المعالجين
الخامس والعشرون : زرع الثقة في نفسية المرضى
السادس والعشرون : قوة الإيمان والاعتدال في دفع عداوة الجن والشياطين
السابع والعشرون : الصبر والاحتساب على إيذاء الأرواح الخبيثة
الثامن والعشرون : قوة الشخصية وصلابة الجأش في التعامل مع الأرواح الخبيثة

الثلاثون – لا تعالج اى امرأة تكون متبرجة ومتزينة بل تكون متحجبة مستورة في ملبسها

من علامات المسأثنـــاء القراءه على المصاب.

*الاهتزاز المستمر في الأطراف وخاصة أطراف الأيدي ومن ثم أطراف الأرجل
*تساقط الدمع من منتصف العين.


الآرتعاش الشديد في الآطراف والرمش السريع في الرموش وتسارع الآنفاس وكثرة التثائوب والصراخ وخاصة عند تكرار بعض الآيات يزداد صراخا

*وهده طريقة اخرى لمعرفة مادا كان الشخص مصاب

1- الطريقة الأولى : وهي للمس
إقرأ في كفك الايات التالية :
{41}( وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ) الى أخر سورة ابراهيم
ثم أجعل المريض ينظر إلى كفك : وسيشعر المريض بإحدى هذه الحالات :
1- عدم القدرة على النظر مطلقاً
2- دوخة – صداع مع زغللة في العيون
3- أن يرى الكف لونه أحمر


4- سخونة في الرأس

وأذا لم يظهر أي عرض فالمريض سليم ويحتاج لطبيب عضوي ( منقولة من كتاب مرجع المعالجين لمحي الدين ص 38 )







أخي المريض إذا كنت تعاني من الآتي فاعلم أنك مصاب بحالة مس

1- تتشعر بالرغبة في ممارسة اعمال محرمةكثيرا وتذهب الى الحمام مرات عديدة وتطيل المكوث بة وتشعر بمن يوسوس لك با السوء 2_ تشعر بالرغبة في ممارسة الحرام وتشعر بأن شيئا ما يوسوس لك بذلك كثيرا وإن لم تفعل ذلك
3_ تشعر بنفور مستمر من أداء الصلاة مع الجماعة أو أحياناتهم بالذهاب الى المسجد ولكن تعود
من الطريق قبل وصولك إلى المسجد تكرة سماع القرأن وتتضايق عند سماع الآذان
4_ تشعر أحيانا بأنه تخيل لك فتاة وأنت نائم فتجامعها وكثيرا ما ترى انك تجامع انسانة في احلامك وقد تكون من محارمك
5_ تحب الوحدة ولا ترغب كثيرا في إجتماعك بمن فيهم الخير لا تثق في الآخرين وتكثر من الشك والظن السيء
الآرق الكثير اثناء النوم ورؤية الآحلام المزعجة وخاصة ان ترى الآموات والمقابر والحيوانات با اللون الآسود مثل الكلب او الثعبان اوالغوريلا وغالب ما تكون هذة الحيوانات با اللون الآسود
6_ تتضايق كثيرا إذا رأيت أحدا من حفظة القرأن ويخيل إليك أنهم لاخير فيهم
7_ سريع الإنفعال لآتفه الأسباب لدرجة أنك لاتطيق حتى كلام والديك
8_ إذا سمعت عن سؤ فرحت وإذا سمعت عن عمل خير وبر تضايقت
فإذا كنت تعاني ولو من نصف هذه الأعراض فاعرض نفسك على راقي وأستمر معه لمدة لاتقل عن


10أيام وستجد الخير الكثير وإذا كانت الحالة في بدايتها فسوف تنتهي في يوم او يومين بأذن الله

أما أنت أختي المصابة فإذا كنت تعانين من كثير من الآتي فأعلمي أنك مصابة بحالة مس


1_ تعانين من الآم شديدية أثناء الدورة الشهريه في أسفل البطن واسفل الظهر وقد تختلف هذه الآلام من شهر لآخر

2_ إذا كنت تشعرين بأن فترة الحيض ومواعيدهاتختلف لديك من شهر لآخر وقد تكون متفطعه وقد تنقطع عنك لعدة أشهر ثم تأتيك وتستمر معك أكثر من المعتاد بكثير
3_ عند بدأية الدورة تشعرين برغبة للذهاب للحمام كثيرا وقد تسرحين كثيرا بالحمام في امور سيئة وتبقين في الحمام فترات طويلة
4_ تكثرين من النظر الى المراية وتشعرين احيانا ان احد يسير او يرقد الى جانبك 5 _ تشعرين أحيانا بأن شخص ما يطاردك يريد الاعتداء عليكي او ان شخص يحاول اغتصابكي وقد يكون من المحارم ويتكرر هذا الحلم كثير
6_ او تشاهدين في احلامكي ويتكرر ذلك معك ثعبان أسود أو كلب أسود أو قط أسود او قرد مع احلام مخيفة ومزعجة 7 _تشعرين أحيانا بأن شيئا ما يثبط همتك عن العمل مما قد يجعلك تتركين الدراسة والقيام بأي عمل حتى بالمنزل وتتضايقين عندما يسند اليك أي أمر
تفضلين الوحدة ولا ترغبين حتى في زيارة الأقارب ولا تثقين بأحد
8_ تشعرين بأن شيء ما يوسوس لك بإلإندفاع للحرام وانت مسلمة ولن تأتيه بإذن الله
فأوصي كل أخت تعاني من كثير مما ذكرت أن تبادر بعرض نفسها على راق يكون ورع وموثوق بة تقي وصاحب دين بعيد عن ا لبدع والمحرمات تراجعة لعدة أيام وتكون هذه الأيام متواصلة دون إنقطاع ولا تنفع الرقية الجماعية في مثل هذه الحالة بشيء أبدا أبدا ولو ترددت على الراقي سنوات ولكن تحصل الفائدة في خلال إسبوع إذا كانت القرأة فردية
مع إستمرار المريض على قرأت سورة البقرة يوميا بعد صلاة العصر لأن المريض في هذه الحالة
يعاني كثيرا من الالام من بعد صلاة العصر وغالبا مايعاني من بعد صلاة الظهر وكذلك قرأة سورة يس


والصافات والدخان والجن بعد صلاة العشاء








*كيف تعرف أن طفلك مصاب


بسم الله الرحمن الرحيم

فقم بمايلي :
دعه ينام ثم لاحظ هل هو يتحرك بشدة وستجده قليل الحركة فقم بالنظر في وجهه ثم إقراء من سورة
البقرة على الأقل نصف جزء ثم إنتقل لتلاوة سورة يس فإذا لاحظت أنه اصبح يتحرك بسرعه
فاعرف أنه مصاب إما بحالة مس او عين وبالتالي بادر برقية طفلك بقرأة الرقية القرأنية
واجلب له ماء مقرؤ عليه من القرأن ليغتسل منه ويشرب منه بإستمرار هذا وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
واقول لكم أن القرءان يؤثر على الطفل سواء كان نائما أو صاحيا الطفل مادون السابعة من عمره لايصاب بمس ولايدخل جسده جآن
*عشرة أسباب للوقاية من : السحر والحسد


• يندفع شر الحاسد عن المحسود بعشرة أسباب أحدها :

السبب الأول : التعوذ بالله من شره :

والتحصن به والجوء إليه وهو المقصود بهذه السورة { سورة الفلق } والله تعالى سميع لاستعاذته ، عليم بما يستعيذ منه . والسمع هنا المراد به : سمع الإجابة لا السمع العام ، فهو مثل قوله : " سمع الله لمن حمده " وقول الخليل (صلى الله عليه وسلم) : ( إَنَّ رَبِى لَسَمِيعُ الُّدعاءِ ) { ابراهيم 39} ومرة يقرنه بالعلم ، ومرة بالبصر لاقتضاء حال المستعيذ ذلك ، فإنه يستعيذ به من عدو يعلم أن الله يراه ويعلم كيده وشره .
فأخبر الله تعالى هذا المستعيذ أنه سميع لاستعاذته ، أي مجيب ، عليم بكيد عدوه ، يراه ويبصره لينبسط أمل المستعيذ ، ويقبل بقلبه على الدعاء .
وتأمل حكمة القرآن كيف جاء في الاستعاذة من الشيطان الذي نعلم وجوده ولا نراه بلفظ ( السِّمِيعُ العَلِيمُ ) في الأعراف وحم السجدة ، وجاءت الاستعاذة من شر الإنس الذي يؤنسون ويرون بالأبصار بلفظ ( السَّمِيعُ البَصِيرُ ) بالاستعاذة بالسميع البصير في باب ما يرى بالبصر ويدرك بالرؤية . والله أعلم .
السبب الثاني : تقوى الله :
السبب الثالث : الصبر علىاقدارة
السبب الرابع : التوكل على الله :
*ايات ابطال السحر -


(سورة الفاتحة ) سورة البقرة (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنْفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ) (102)

سورة الأنعام (6) وَلَوْ نَزَّلْنَا عَلَيْكَ كِتَاباً فِي قِرْطَاسٍ فَلَمَسُوهُ بِأَيْدِيهِمْ لَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ (7)


فَأَلْقَى عَصَاهُ فَإِذَا هِيَ ثُعْبَانٌ مُبِينٌ (107) وَنَزَعَ يَدَهُ فَإِذَا هِيَ بَيْضَاءُ لِلنَّاظِرِينَ (108) قَالَ الْمَلَأُ مِنْ قَوْمِ فِرْعَوْنَ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ (109) يُرِيدُ أَنْ يُخْرِجَكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ فَمَاذَا تَأْمُرُونَ (110) قَالُوا أَرْجِهْ وَأَخَاهُ وَأَرْسِلْ فِي الْمَدَائِنِ حَاشِرِينَ (111) يَأْتُوكَ بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ (112) وَجَاءَ السَّحَرَةُ فِرْعَوْنَ قَالُوا إِنَّ لَنَا لَأَجْراً إِنْ كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ (113) قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ لَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ (114) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ نَحْنُ الْمُلْقِينَ (115) قَالَ أَلْقُوا فَلَمَّا أَلْقَوْا سَحَرُوا أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءُوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ (116) وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ (120) قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ (122) قَالَ فِرْعَوْنُ آمَنْتُمْ بِهِ قَبْلَ أَنْ آذَنَ لَكُمْ إِنَّ هَذَا لَمَكْرٌ مَكَرْتُمُوهُ فِي الْمَدِينَةِ لِتُخْرِجُوا مِنْهَا أَهْلَهَا فَسَوْفَ تَعْلَمُونَ)

سورة الأعراف (131) وَقَالُوا مَهْمَا تَأْتِنَا بِهِ مِنْ آيَةٍ لِتَسْحَرَنَا بِهَا فَمَا نَحْنُ لَكَ بِمُؤْمِنِينَ (132)
سورة يونس (75) فَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ مِنْ عِنْدِنَا قَالُوا إِنَّ هَذَا لَسِحْرٌ مُبِينٌ (76) قَالَ مُوسَى أَتَقُولُونَ لِلْحَقِّ لَمَّا جَاءَكُمْ أَسِحْرٌ هَذَا وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُونَ (77)
سورة يونس 79) فَلَمَّا جَاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ (80) فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ (82)
سورةالحجرات (13) وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَاباً مِنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ (14) لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَسْحُورُونَ (15)
سورة الإسراء (46) نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَا يَسْتَمِعُونَ بِهِ إِذْ يَسْتَمِعُونَ إِلَيْكَ وَإِذْ هُمْ نَجْوَى إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا رَجُلاً مَسْحُوراً (47)
سورة الإسراء (100) وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى تِسْعَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ فَاسْأَلْ بَنِي إِسْرائيلَ إِذْ جَاءَهُمْ فَقَالَ لَهُ فِرْعَوْنُ إِنِّي لَأَظُنُّكَ يَا مُوسَى مَسْحُوراً (101)
سورة القمر 1) وَإِنْ يَرَوْا آيَةً يُعْرِضُوا وَيَقُولُوا سِحْرٌ مُسْتَمِرٌّ (2)
سورة الأعراف (138) إِنَّ هَؤُلاءِ مُتَبَّرٌ مَا هُمْ فِيهِ وَبَاطِلٌ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (139)
سورة آل عمران (53) وَمَكَرُوا وَمَكَرَ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ (54)
سورة الطارق 14) إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً (15) وَأَكِيدُ كَيْداً (16) فَمَهِّلِ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً (17)
سورة النمل 49) وَمَكَرُوا مَكْراً وَمَكَرْنَا مَكْراً وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ (50) فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ (51)
سورة الإسراء (80) وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً (81) وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَاراً (82)
سورة طه(55) وَلَقَدْ أَرَيْنَاهُ آيَاتِنَا كُلَّهَا فَكَذَّبَ وَأَبَى (56) قَالَ أَجِئْتَنَا لِتُخْرِجَنَا مِنْ أَرْضِنَا بِسِحْرِكَ يَا مُوسَى (57) ا قَالُوا إِنْ هَذَانِ لَسَاحِرَانِ يُرِيدَانِ أَنْ يُخْرِجَاكُمْ مِنْ أَرْضِكُمْ بِسِحْرِهِمَا وَيَذْهَبَا بِطَرِيقَتِكُمُ الْمُثْلَى (63) فَأَجْمِعُوا كَيْدَكُمْ ثُمَّ ائْتُوا صَفّاً وَقَدْ أَفْلَحَ الْيَوْمَ مَنِ اسْتَعْلَى (64) قَالُوا يَا مُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِيَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْ أَلْقَى (65) قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى (66) فَأَوْجَسَ فِي نَفْسِهِ خِيفَةً مُوسَى (67) قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعْلَى (68) وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70) قَالَ آمَنْتُمْ لَهُ قَبْلَ أَنْ آذَنَ لَكُمْ إِنَّهُ لَكَبِيرُكُمُ الَّذِي عَلَّمَكُمُ السِّحْرَ فَلَأُقَطِّعَنَّ أَيْدِيَكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ مِنْ خِلافٍ وَلَأُصَلِّبَنَّكُمْ فِي جُذُوعِ النَّخْلِ وَلَتَعْلَمُنَّ أَيُّنَا أَشَدُّ عَذَاباً وَأَبْقَى (71) قَالُوا لَنْ نُؤْثِرَكَ عَلَى مَا جَاءَنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالَّذِي فَطَرَنَا فَاقْضِ مَا أَنْتَ قَاضٍ إِنَّمَا تَقْضِي هَذِهِ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (72) إِنَّا آمَنَّا بِرَبِّنَا لِيَغْفِرَ لَنَا خَطَايَانَا وَمَا أَكْرَهْتَنَا عَلَيْهِ مِنَ السِّحْرِ وَاللَّهُ خَيْرٌ وَأَبْقَى (73) إِنَّهُ مَنْ يَأْتِ رَبَّهُ مُجْرِماً فَإِنَّ لَهُ جَهَنَّمَ لا يَمُوتُ فِيهَا وَلا يَحْيَى سورة فاطر(42) اسْتِكْبَاراً فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ وَلا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ فَهَلْ يَنْظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ فَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلاً وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلاً (43)
سورة الأنبياء (69) وَأَرَادُوا بِهِ كَيْداً فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ (70)
سورة محمد(7) وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْساً لَهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ (8) ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (9)
سورة سباء 47) قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (48) قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49)
سورة محمد (26) فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمُ الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ (27) ذَلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ (28)


سورة الفرقان (22) وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَنْثُوراً (23)

سورة القصص فَلَمَّا جَاءَهُمْ مُوسَى بِآياتِنَا بَيِّنَاتٍ قَالُوا مَا هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُفْتَرىً وَمَا سَمِعْنَا بِهَذَا فِي آبَائِنَا الْأَوَّلِينَ (36)

سورة المؤمنون (87) قُلْ مَنْ بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ يُجِيرُ وَلا يُجَارُ عَلَيْهِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ (88) سَيَقُولُونَ لِلَّهِ قُلْ فَأَنَّى تُسْحَرُونَ (89)
سورة الشعراء (152) قَالُوا إِنَّمَا أَنْتَ مِنَ الْمُسَحَّرِينَ (153)
سورة ( آية الكرسي )
سورة البقرة (284) آمَنَ الرَّسُولُ 000الى اخر سورة البقرة وَاعْفُ عَنَّا
سورة الزخرف (29) وَلَمَّا جَاءَهُمُ الْحَقُّ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ وَإِنَّا بِهِ كَافِرُونَ (30)
سورة الأنبياء (2) لاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَذَا إِلَّا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ (3)
سورة الطور أَفَسِحْرٌ هَذَا أَمْ أَنْتُمْ لا تُبْصِرُونَ (15)
سورة المدثر (20) ثُمَّ نَظَرَ (21) ثُمَّ عَبَسَ وَبَسَرَ (22) ثُمَّ أَدْبَرَ وَاسْتَكْبَرَ (23) فَقَالَ إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ يُؤْثَرُ (24)
هُوَ يَبُورُ (10)
سورة النحل (126) وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ وَلا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِمَّا يَمْكُرُونَ (127)
سورة آل عمران (110) لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذىً وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لا يُنْصَرُونَ (111)
سورة غافر (44) فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ (45)
سورة البروج (9) إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ (10)
سورة الروم 46) وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِنْ قَبْلِكَ رُسُلاً إِلَى قَوْمِهِمْ فَجَاءُوهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَانْتَقَمْنَا مِنَ الَّذِينَ أَجْرَمُوا وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ (47)
سورة محمد (31) إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَصَدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَشَاقُّوا الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى لَنْ يَضُرُّوا اللَّهَ شَيْئاً وَسَيُحْبِطُ أَعْمَالَهُمْ (32)
سورة النساء (83) فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْساً وَأَشَدُّ تَنْكِيلاً (84)


التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 01 - 07 - 2012 الساعة 06:32 PM
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 0
حالة فرح is on a distinguished road
افتراضي رد: التفصيل الكامل لعلاج المس والسحر والحسد
2#
09 - 07 - 2012, 09:55 PM
جزاك الله خير
حالة فرح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نواف فارس
عضو برونزي
الصورة الرمزية نواف فارس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعودية ـ المدينة
المشاركات: 2,575
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
نواف فارس is on a distinguished road
افتراضي رد: التفصيل الكامل لعلاج المس والسحر والحسد
3#
09 - 07 - 2012, 11:57 PM
موضوع مفيد وقيم
ألف شكر
نواف فارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: التفصيل الكامل لعلاج المس والسحر والحسد
4#
27 - 01 - 2016, 07:31 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع القسم الاسلامي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علاج المس والسحر والحسد عادل الاسد القسم الاسلامي 1 08 - 06 - 2017 09:47 AM


08:56 AM