• 10:12 مساءاً
logo




رواية رواية كنت احسبك غالي لكن للاسف تغيرت وصرت فوق الغلا كله

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 13
smay@yah is on a distinguished road
04 - 07 - 2012, 11:30 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية رواية كنت احسبك غالي لكن للاسف تغيرت وصرت فوق الغلا كله
رواية كنت احسبك غالي لكن للاسف تغيرت وصرت فوق الغلا كله

كلمات الكاتبه:
طبعا هذي اول روايه اكتبها وروايتي من الواقع ونسج الخيال
كنت احسبك غالي لكن للاسف تغيرت وصرت فوق الغلا كله
روايه رومانسيه استهبال دجه كل شي بتعرفونه من قرائتكم لروايتي
واتمنى تعجبكم واذا ماعجبتكم قولو لي عشان ماكملها
واوعدكم اكون معك لنهاية الروايه
واتمنى من الي ينقل الروايه ينقلها باسمي وحقوق الكاتبه:عز الكون
قراءه ممتـــــــــعـــــــــه!



شخصيات الروايه:
عائلة ابو بندر من تجار السعوديه
ابو بندر\فواز انسان حنون بالحيل ويحب عياله حيل ودلوعته بنته ساره بس مريض بالقلب.
عياله:
بندر:اكبر عيال ابو بندر كشخه ببقوه ويحب يسافر ومغرور وعنيييد بقوه عمره 22
محمد:هذا انسان فللهه اعجز وانا اقول فله يحب الكشخه ويحب يترزز19
ســاره:تعتبر صديقة رند الروح بالروح وهي نوأمها جسمها حلوو جميلهه وكشخه وتجنن عمرها 18
عائلة ابو فيصل:
ابو فيصل:انسان طول وقته مسافر ومو مهتم بعياله بس يرسل لهم فلوس بس فيه حنيه
ام فيصل:حنوننه وتحب عيالها وتحاول تعوضهم عنن ابوهم الي مو مهتم فيهم
فيصل\اكبر واحد بالبيت حنون بس مغرور وواثق من نفسه وعنيد بس يهبببل عمره 23سنه
مشعل\فلهه مثل ولد عمه محمد هو وياه اصدقاء الروح بالروح نفس الطبايع عمره19
خالد\مغرور طول وقته مسافر انسان مغازلجي لابعد الحدود ودايم بفوز بالتحديات عمره 18 سنه
رند\صديقة ساره الرووح بالروح عمرها 18سنه فلله ومرجوجه تحب الخبال والرقص
جنان
عائلة ابو سعود
ابو سعود\طيبب ويحب عيال اخوه بقووه وعمره ماردهمم
عياله
سعود\عمره 24
حمد\عمره 22
رائد\19
ليان\18
عائلة ابو مرام
ابو مرام\واحد سكيير ومجنونن مهوب صاحي يعني تفكيره وسخ>>الله يعينكم
ام مرام\ماهمها الا الحفلات والفلوسس ومافكرت حتى في بنتها
مرام\انسانه حقوده حسوده انانيه مغروره ماتحب الا نفسها 18
عائله ابو سعد
سعد:25
جنان:اسم على مسمى جنان وحنونه حييل
حلا:19
غلا:19 توام وكل وحده نفس الثانيه

طبعا كلهم تجار وكلهم عائله وحده متحابه معدا ابو مرام
ونسيت اقولكم ام سارهه متوفيه
وابو ساره متزوج وحدة اسمها فاطمةة ماتحب سسارة ابدا وتغار منها بالحيييل

نبدا اول بارت من روايتنا وان شاء الله يعجبكم!
البـــــــــارت الاول

في بيت ابو بندر\
محمد:سووسسو سارهه سويير يلاا قومي عاد زودتيها نومم
ساره:اوف محمدد شتبي خلني انوم مانمت الامتأخر
محمد:احسن احد قالك تنامين متاخر
ساره\حموووود ارحمني واطلع برا
محمد ونيته بالمويه:ابتسم بخبث وقال:ابشري سوسو
ساره بنفسها استغربت بس ماهتمت لان همها نوم وبس
نرجع لمحمد وهو بالدرج كان معه مويه باردة وثلج
شافته فاطمه
فاطمه:وين رايح انت وذا الي معك؟
محمد بدون نفس:وانتي شعليك
فاطمه:علي ولا ماعلي اف صدق ولد نوره مالومه
محمد:حدكـ الا امي سامععه ياوجه الفقر
فاطمه:اوه الولد زودها روح كمل شغلك وفكني
ومارد عليها محمد
ورقى لغرفت ساره
وكب المويه وحط ثلج بظهر ساره
فزت ساره وهي تتنافض
ساره:حمــــــــــــــــيد الله ياخذك قول امين
محمد:ههههههههههههههه ساره شوفي شكلك كيف صاير ههههه
ساره:اطلع برا ياحيوان اوف منك
وباللحظه ذي دخل بندر
بندر:خير وشذا الصراخ مانتو بالشارع
محمد تورط:هاه ابد سلامتك بس ساره مادري شفيها
ساره:نعم نعم لا حبيبي اخوك ذا انصب ماخلق ربي
محمد:ليه وش سويت
ساره:تكذب عيني عينك
بندر:خــــــلاص انزلو تحت يلا
خلونا من ساره ومحمد
نروح لعائلة ابو فيصل
في قصر من اجمل القصور طبعا بعد قصر ابو بندر
رند:اووف ماترد
فيصل:الحمدلله والشكر
رند: وانت شتبي بعد
فيصل:ايوا من تكلمين
رند:ادق على سوير بس ماترد
بذا الوقت فز قلب فيصل لاول مره
فيصل:ساره بنت عمي فواز
رند:ايه ليش
فيصل ابتسم:بس اسأل
رند:ياحليلها ساره
فيصل:أي والله
رند:هه كشفتك شعندك يلا قول قول انا اختك حبيبة قلبك يلا فصول
فيصل:اول اسمي فيصل مو فصول بعدين ماعندي شي وييييع
رند تقلده:وييع على ايش
فيصل:عليك وعلى سوير
بذا الوقت اتصلت ساره
فيصل قال لرند حطي سبيكر
ساره:هلا والله رنودهه
رند:سوير لحقيي عليي بموتت
ساره:بسم الله عليك شفيك
رند:فيصل اخوي
ساره فز قلبها:هاه
رند بأبتسامه لفيصل:وش الي هاه
ساره:فيصل ايوا وشفيها فصول
رند:اشتاق لك
فيصل:عطا رند بككس طيرها
ساره:الوو رندد وين رحتي
رند:هاه معك معك شوي واكلمك
ساره:اوك حياتي سي يو
رند:سي يو
في قصر من قصور الفيصل
قصر ابو مرام
مرام:سينالا سينالا
سينالا: Yes, ma'amالترجمه:نعم سيدتي
مرام: I am hungry, could you please pack me in the dining roomالترجمه: انا جائعه هل يمكنك ان تحضري لي في الغرفة طعام
سينالا: Yes, definitelyالترجمه:نعم بالتأكيد
مرام: Thank you الترجمه:شكرا لك
رقت مرام لغرفتها
مرام:اه يافيصل حيل حيل اشتقت لك وصدقني ماحد بيقرب قلبك غيري
احبك احبك يافيصل
ام مرام:مرييم
مرام:خير يمه
ام مرام:عدلي اسلوبك يابنت
مرام:طيب شتبين فيني
ام مرام:بتروحي معي اليوم لبيت صديقتي يمكن يشوفونك ويخطبونك جهزي نفسك سامعه
مرام:ماراح اروح
ام مرام:انا ماسألتك اذا بتروحي او لا انا عطيتك امري
مرام بصرـاخ:الله ياخذككم مو سامعه وماراح اروح لو ايش ماصار
ام مرام:انقلعي لغرفتك الله يعلنك من بنت
يوم الخميس في الرياض
اتفقو جميع العائلات انهم يروحون للاستراحه

اتفقو رند وساره يخلون واحد من الشباب يودونهم للسوبر ماركت
رند:شوفي بقول لاخوي فيصل يمكن يوافق
ساره:اوكيه جربي
اتصلت رند على فيصل
رند::هلا بحبي وروحي وحياتي فصوولي اشتقت لك ياروح روحي
فيصل:الله الله الزبده ياختي المصلحجيه
رند:شسمه انت دايم تفهمني لبى روحك
فيصل:اخلصي شتبين
رند:ابيك تودينا انا وسووسوو للسوبر ماركت عشان بكرا
فيصل في نفسه دام فيها ساره عيوني لكم:امممم
رند:ياروحي تكفى
فيصل:اوكيه متى تبون
رند:الحينن
فيصل:اوك الحين الساعه 5 وربع 5 وثلث تكونون جاهزين ولاقسم بالله لاروح
رند:5 دقايق بس وحنا عند الباب
فيصل:اوكي باي
رند:سي يو
ساره:هاه وافق
رند:اكيد بيوافق
ساره في نفسها اه ياقلبي:اها حلو حلو
رند:يلا نجهز لايروح
ساره:اوكيه
اتصل محمد على مشعل
محمد:هلا مشعل
مشعل:هلابك اخبارك حميدد
محمد:عايش
مشعل:شوف انا طفشان بقوه لازم نتقابل بمكان
محمد:طيب انت وين تبي
مشعل:الكوفي الي دايم نروح له
محمد:اوكي اتفقنا باي
سكر محمد من مشعل
محمد:اه ياليان عذبتي قلبي في حبك
ساره:بووووه كشفتكـ
محمد فز:بسم الله ياتبن انتي من وين طلعتي
ساره وهي تضحك: من بطن امي
محمد:افف
ساره:ععادي عادي قول فضفض شفيك غلااي
محمد:احبها وهي ماتحس فيني ليه ياربي
ساره:لبيييه ياليونن حظك
محمد:ابيها احبها
ساره:الايام بتجمعكم قول ان شاء الله
محمد:ان شاء الله يارب
رند:ســــــــاره يلا فيصل وصصل
سـاره:اوكي جايه الحين
ساره:باي حمووووود
محمد:باي
اول ماركبت ساره
فيصل:اخيرا ست ساره جيتي
ساره:كان ودي اتأخر بس الشكوى لله
فيصصل:ليه ليه؟
ساره:لاني عرفت في واحد متوحشش بيلعن شكلي
فيصل:زيين زين انك عارفه
رند:ههههههههه
ساره:شفيك
رند:تذكرت شي
ساره:وشو
رند:بعدين بعدين
ساره:اوك
فيصل:يلا وصلنا انزلو
وشرو رند وساره اغراض وي وااااااجده الله يعينه فيصل

يوم الخـــميس يوم اجتماع الاهل في الاستراحه
آلي م يقدر ۈجۈدڪ , لآتعظظم غيآبہ
لمآ آإشوفڪ [ آأبتسم ] صدقني مآإهو بيدي
اجتمعو العائلات في الاستراحه
ساره كانت لابسه تنوره نص الفخذ وتحتها كيلون
كان لون التنوره اسود وبلوزتها رماديه مثل الحزام
ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج خفييف
وطالع شكلها جنان وكعب رمادي
رند:كانت لابسه بنطلون جنز برمودا فيه صفطه من تحت سماوي فاتح وبلوزه لونها ابيظ وفيها شخابيط بالذهبي وحزام ذهبي وكعب ذهبي
ليان:بنطلون جنز اسود وبلوزه بنفسجيه فيه شكل قلب بالاسود
وجزمه سودا
مرام:كانت لابسه فستان نص الفخذ بدون كيلون بدون شي
وكان توووب يعني طالع كل شي وكعب
جنان:بنطلون جنز كحلي وبلوزه سودا فيها الوان وردي وسماوي واخضر وكعب اسود
حلا:تنوره تحت الركبه سودا وبلوزه خضراء
غلا:نفس اختها
وكان احلاااهم ســـاره بأناقه وكشخه
طبعا كلهم مكياج خفيف
اجتمعتو البنات
وكانت مرام تكره سارة ورند وكانت بالحييل تغار من سارهه
مرام:ساره
ساره بدون نفس:هلا
مرام:اووف اوف وشذا اللبس حييل قرويي
ساره ناظرتها من فوق لتحت وكملت سوالف مع البنات
مرام انقهرت بقوه وطلعت من الغرفه بكبرها
مرام في نفسها الله ياخذك ياساره
واتصلت مرام على دينا صديقتها
دينا:هاي مروممه
مرام:هايات
دينا:اووه شكلك متضايقه شفيك
مرام:ساره ساره الله ياخذها
دينا:شسووت بعدد
مرام:قالت لها السالفه
دينا:ماعليك ماعليك منها
مرام: صادقه
دينا:تعالي
مرام:هلاا
دينا:دامك في الاستراحه سوي خطه على فيصلوه
مرام:ايي والله شلون راحت عن بالي
دينا :اوك انتي الحين شنو لابسه
مرام:قالت لها اللبس
دينا:حلو حلو ابو الاغرائات
مرام:عطينا الخطه ياست دينا
دينا:شوفي اطلعي برا بالحديقه واكيد بيمر هو
وسوي نفسك تكلمين قولي احبه يارولا احبه فيصل كل حياتي لو املك قلبه بس وهو بيسمعك وبيحس فيك
مرام:هههههههه احلى خطه وربي شو هالابداع دينوو
دينا:افا عليك انا دينا مو أي احد يلا ركض كملي خطتك
مرام:اوكي سي يو ديننو
دينا:سي يو
مرام قاعده تفكر وطلعت للحديقه
اتركونا من مرام نروح لابطالنا ساره والبنات
كانو جالسين مع الحريم
فاطمة زوجة ابو ساره بكذب:سوسو حبيبتي
ساره غمزت لرند
ساره:نعم خالتي
فاطمه:قومي ساعدي عماتك شفيك جالسه كيذا
ام فيصل:هااو خليها وش تساعدنا به مافي شي
فاطمه:حتى ولو
ام فيصل:لالاخليها براحتها
ساره:تسلمين عمتو
عند الشباب اووه زمان عنهم
رائد:هههههههههههههههه
مشعل:هوو رئوود شفيك !
رائد:شفتها شفتها ههههههههه المفصخه ذيك
مشعل مافهم:من ذي
رائد:مرـــــام هههههههه تححب
مشعل:فطس ضحك ههههههههههههههه
مشعل:منو تحب لايكون انت
رائد:لاياخووي فكنا مو انا تحب ههههه فيصل هههههههه
مشعل:فيصل مرررره وحده ههههههههه
فيصل:اسمع اسمي خير وشذا الضحك
رائد:اججلس اقولكك
مشعل:رئود من جدك بتقول له
رائد:ايوا من جددي موضوع يخصهه خلنني اققول
فيصل:رئود اخلص وقوول
رائد:ههه شفت مــرـــأم
فيصل:هه ايوا شفيها
رائد:لبسها مفصصخ وعليك شتقووول
فيصل:اييوا
رائد:سمعتها تكلم وكانت تقول
رائد وهو يقلد مرام:احبه احبه يارولا فيصل هذا كل حياتي اه بس لو املك قلبه
فيصل بصدمه:نعمم وععععع حبتها قراده مابقى الا مرييمم
رائد:ههههههههه شفت قلت لك
فيصل:هههههههه اسكت بسس لاانفضح
رائد:اكششخ معجبين وماتعلمنا ليه ليه حرام عليك اهئ
مشعل:هههههههه الله يلعن ابليسك رئوود
وعند ساره وهي طالعه للحديقه وكانت تصيح\


ليه من صيحهه؟من شافها بالحديقه وانبهر فيها

نهاية البارت الاول هذا تقديم لاول روايه اكتبها
رواية: كنت أحسبك غالي لكن للأسف تغيرت !!!
وصرت فوق الغلا كله ،
كاتبة الروايه:عز الكون
وماحلل ولا اسامح من ينقل الروايه بدون حقووق الكاتبه
اتمنى يعجبكم البارت الاول
واتمنى بردود تفتح النفس!
تقبلو مروري\عز الكـون
ردود واكمل البارت الثــــاني!
مثل ماشفتو منقوول
للكاتبه عز الكون
عجبتني ونقلتها لككم ياحلوينن
ردوو وانقل لكم البارت الثاااااااني
حماااس+تفااااعل=تكملة البااااااااارت

تقبلو مروريي

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 04 - 07 - 2012 الساعة 11:45 PM
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


10:12 PM