• 5:39 صباحاً




رواية انا بنت فيني هبال وحلا وغرور لكن عربجيه رومنسيه أكشن هبال

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
12 - 07 - 2012, 08:40 AM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية انا بنت فيني هبال وحلا وغرور لكن عربجيه رومنسيه أكشن هبال
سلام عليكم




اخباركم ؟.
طبعآ آنآ جآيبتها من احد المنتديآت منقؤؤله طبعآ
طبعاُ الروايه فيها شويه من حياة الكآتبه و الباقي كله خياال
و وشسمه اذا فيه ملاحظات او نقد او تشجيع
لآتبخلون علي
طبعا كما كتبت الكاتبه اني لازم اكتب اسمه واسم المنتدى


® Sυρεя G!яL



منتديات غراااام
و الحين ممكن اخش بالرواية ؟
يلا Go
.....
ليالي : جيعاااااانة بموت متى الآذااان
شوق : مابقى ششي يااه انتظري شششويه بااس
مها : هع يادبة انتظري ششوي بس باقي 10 دقايق ويأذن
ليالي : وجع مهاوي انا مو دبة يا برميل
مها : هيء انا برميل يا عفنة
ليالي : وجع يالصايمة مايسبون نحن برمضان
مها : ارحمينا يا اخلاق
شوق : بنااااااااااااات
ليالي بعربجة : لبيه !
مها : هآآآآآه
شوق : وجعه وشش هااه ششوفي لولو تقول لبيه لبى قلبها
ليالي : احم احم
مها : وش اسوي مو بيدي انتقلت العدوا لي من فهيييد
ليالي و شوق : مايخصصصنا وجع
مها : يوجعكن من بنااات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني :
فهد : اقول طليل
طلال : انا طلال مو طليل اصصغر عيالك
فهد : اوكي طلال شفت بو الفصل ؟
طلال : لا بس و شسمه كلمني
فهد : اهااا يلا قوم نروح المسجد للصلاة لا نتأخر
طلال : احلف اقول اششوف التزمت
فهد : من يومي ملتزم يلا بسس قم قم
طلال : يلا مشينا
وراحوا المسجد
&&&&&&&&&&&
عند البنات
ليالي : يماااااااااااااااااااااااه متى يأذن
ام طلال : ليااالي كم مرة قلت لك لاتصصرخين كذا كأنك ولد شوفي بنات عمانك وش حلاتهن ناعماات
ليالي : هههههههههههههاااي النعومة تنقط يمه المووووهيم متى الأذان
ام طلال : وش ذا الضحكة باقي شوي بس عدي للعشرة
ليالي : 1 .. 2 .. 3 .. 4 .. 5 .. 6 .. سبع
جت مها تركض : اذن اذن اذن اذن يلا امششي نصصلي
ليالي : وه بسسسس يلا بسرعة وراحوا يركضون
ام طلال : ماااراح يعقلن
ام فيصل : شنسسوي هذا حظنا
ليااالي بصراخ : ترى اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمع خالتي ام فيصل واحلى حظ جاااكم بعد
ام طلال تصصرخ : لووولووو وجع روحي صصلي
ليالي سوت عمرها ماتسسمع وركبت فوق
&&&&&&&&&&&&&&
عند فيصل
فيصل : قوول قسسم
عبدالله : وقسسسمن
فيصل : وه وناااااااااااااسه
عبدالله : وجع عدتك شواقة ؟
فيصل : لاآآآآآآآآآ وانت وجع عدتك مهاااوي
&&&&&&&
البنات

ليالي: يلآآآآآآآآآآآآآ جدتي لاتحترينهم يلا حطووا الفطوووووور
الجدة : شتقولين يابنتي تراني ما اسسمع
ليالي تصرخ : يلآآآآآآآآآآآآآآآآآ حطووووا الفطوووووووووووووور
أنا , أكشن , لكن , بنتٍ , حلا , روآية , رومنسية , عربجية , غرور , فيني , هبال

روآية أنا بنتٍ فيني هبال و حلا و غرور لكن عربجية / رومنسية أكشن هبال

سلام عليكم




اخباركم ؟.
طبعآ آنآ جآيبتها من احد المنتديآت منقؤؤله طبعآ
طبعاُ الروايه فيها شويه من حياة الكآتبه و الباقي كله خياال
و وشسمه اذا فيه ملاحظات او نقد او تشجيع
لآتبخلون علي
طبعا كما كتبت الكاتبه اني لازم اكتب اسمه واسم المنتدى


® Sυρεя G!яL



منتديات غراااام
و الحين ممكن اخش بالرواية ؟
يلا Go
.....


ليالي : جيعاااااانة بموت متى الآذااان
شوق : مابقى ششي يااه انتظري شششويه بااس
مها : هع يادبة انتظري ششوي بس باقي 10 دقايق ويأذن
ليالي : وجع مهاوي انا مو دبة يا برميل
مها : هيء انا برميل يا عفنة
ليالي : وجع يالصايمة مايسبون نحن برمضان
مها : ارحمينا يا اخلاق
شوق : بنااااااااااااات
ليالي بعربجة : لبيه !
مها : هآآآآآه
شوق : وجعه وشش هااه ششوفي لولو تقول لبيه لبى قلبها
ليالي : احم احم
مها : وش اسوي مو بيدي انتقلت العدوا لي من فهيييد
ليالي و شوق : مايخصصصنا وجع
مها : يوجعكن من بنااات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكان ثاني :
فهد : اقول طليل
طلال : انا طلال مو طليل اصصغر عيالك
فهد : اوكي طلال شفت بو الفصل ؟
طلال : لا بس و شسمه كلمني
فهد : اهااا يلا قوم نروح المسجد للصلاة لا نتأخر
طلال : احلف اقول اششوف التزمت
فهد : من يومي ملتزم يلا بسس قم قم
طلال : يلا مشينا
وراحوا المسجد
&&&&&&&&&&&
عند البنات
ليالي : يماااااااااااااااااااااااه متى يأذن
ام طلال : ليااالي كم مرة قلت لك لاتصصرخين كذا كأنك ولد شوفي بنات عمانك وش حلاتهن ناعماات
ليالي : هههههههههههههاااي النعومة تنقط يمه المووووهيم متى الأذان
ام طلال : وش ذا الضحكة باقي شوي بس عدي للعشرة
ليالي : 1 .. 2 .. 3 .. 4 .. 5 .. 6 .. سبع
جت مها تركض : اذن اذن اذن اذن يلا امششي نصصلي
ليالي : وه بسسسس يلا بسرعة وراحوا يركضون
ام طلال : ماااراح يعقلن
ام فيصل : شنسسوي هذا حظنا
ليااالي بصراخ : ترى اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمع خالتي ام فيصل واحلى حظ جاااكم بعد
ام طلال تصصرخ : لووولووو وجع روحي صصلي
ليالي سوت عمرها ماتسسمع وركبت فوق
&&&&&&&&&&&&&&
عند فيصل
فيصل : قوول قسسم
عبدالله : وقسسسمن
فيصل : وه وناااااااااااااسه
عبدالله : وجع عدتك شواقة ؟
فيصل : لاآآآآآآآآآ وانت وجع عدتك مهاااوي
&&&&&&&
البنات

ليالي: يلآآآآآآآآآآآآآ جدتي لاتحترينهم يلا حطووا الفطوووووور
الجدة : شتقولين يابنتي تراني ما اسسمع
ليالي تصرخ : يلآآآآآآآآآآآآآآآآآ حطووووا الفطوووووووووووووور
الجدة : ليالي وجعه لاتصصرخين
ليالي: تقولين لي ما اسمع يوم خليتك تسمعيني قلتي لاتصرخين مولت بس



مها : جدتي يعني لازم نحتري الرجاجيل طيب هم اذا جوا يحطون لهم
الجدة : اليوم رابع يوم ع هالموال بنات لاتسون كذا نحن برمضاااان
مها: عارفة ياجده عاااارفة
ليالي: مهاوي شواقة وينها ؟
مها : فوق فاتحة النت
ليالي: اهااا يلا اجل امشي نرقى فوق وشسمه علشان نجلسس ع النت لين مايشرفونا الششيوخ
مها : يلآ
رقوا ليالي ومها فوق
ليالي فتحت الباب بششوته قويه وششوق طارت خايفة
ليالي : ههههههههههههههههههههااااي شششكلك توحفه بالمااااااره يااحبيبتي ههههههههههههههههههههههه فلتـ..ههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : ليالي بلا هبل
ليالي : احم احم تييييوب
وطلعت ليالي لابها اسود توشيبا
وجلسست تطقطق بالنت
اما مها جالسة ع المسن وقرقر
ليالي: بنات ادخلوا البلياردو وعلى رومنا 211 لوسسمحتوا
مها : انا موجودة هناك
ليالي : شسمك؟
مها : مهاوي
ليالي : وانتي شواقة
شوق : نكي Gro7 shoqa
ليالي: طيب ادخلن مباراتي انا وذي ملاك نجد
مها : شسمك ؟
ليالي : Kla$h 07
مها : جايتك
شوق :كاني بجي
ليالي: لحقوا شووفووا شتقول لي
مها : ههههههههههههاااي لولو تفكرك ولد الحمدلله و الشكر
ليالي: يالله سترك بتهاوشش معها ههههههههههههههاااي
شوق: ماخليتي حد ما هاوشتيه ماصااارت
ليالي : لاآآآآآآآآآ صارت

الباقي بعد الردود طبعاً ذي مقدمة بسس للرواية
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات بي بي كيرف هبال 2012 خلفيات بي بي كيرف هبال 2013 خلفيات بي بي كيرف رجة 2011 rahmy2002 استراحة بورصات 0 22 - 04 - 2012 03:50 AM
رواية بنات المتوسطه العاشره هبال وصرقعه smay@yah استراحة بورصات 0 21 - 02 - 2012 04:30 PM


05:39 AM