• 8:50 صباحاً
logo



توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره

موضوع مغلق
Like Tree3157Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 506
معدل تقييم المستوى: 5
ريسك is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5091#
09 - 06 - 2014, 11:31 PM
السلام عليكم

اخي فيبو ما رؤيتك للدولار ين
فيبو 100 likes this.
ريسك غير متواجد حالياً  


الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5092#
09 - 06 - 2014, 11:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريسك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخي فيبو ما رؤيتك للدولار ين
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الدولار / ين ( الساحر ) يبقى هابطا باستمرار تداوله تحت 102.70 الستوب لصفقتنا والله اعلم واجل
ahmed1147 and ريسك like this.

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5093#
10 - 06 - 2014, 01:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
الدولار / فرنك الان 0.8915
ربع ساعه على خبر احتياطي العملات الاجنبيه
هل يصعد ونرى

0.8982
ام يهبط ونرى
0.8865
0.8825

الله المستعان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
وصل الدولار / فرنك الى النقطه 0.8978
هل يستمر الى 0.9012
نراقب والله المستعان
اليوم وصل الدولار/ فرنك الى 0.9005
فهل يكون اكتفى ام سيواصل الصعود
نراقب والله المستعان

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: Egypt
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 9
zogota is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5094#
10 - 06 - 2014, 02:39 PM
بالتوفيق يا ابو محمد في صفقاتك بصراحة لازم زيارة كل شوية لـ أرقامك في التحليل علشان نتعلم ونستفيد من خبراتك بسم الله ماشاء الله

الدولار ين مكسوف يهبط عاوز حد يديله علي دماغه
فيبو 100 likes this.
zogota غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: الاردن
المشاركات: 1,348
معدل تقييم المستوى: 7
raed970 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5095#
10 - 06 - 2014, 02:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا ابو محمد في صفقاتك بصراحة لازم زيارة كل شوية لـ أرقامك في التحليل علشان نتعلم ونستفيد من خبراتك بسم الله ماشاء الله

الدولار ين مكسوف يهبط عاوز حد يديله علي دماغه
لازمه ابو شاكوش
zogota likes this.

التوقيع

اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ... فرج همي ، و يسر أمري، وأرحم ضعفي، و قلة حيلتي، و أرزقني من حيث لا أحتسب .
وصلى اللهم على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
raed970 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5096#
10 - 06 - 2014, 03:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zogota مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يا ابو محمد في صفقاتك بصراحة لازم زيارة كل شوية لـ أرقامك في التحليل علشان نتعلم ونستفيد من خبراتك بسم الله ماشاء الله

الدولار/ ين مكسوف يهبط عاوز حد يديله علي دماغه
الله يوفقك ويبارك يا محمد
كلنا نتعلم ونجتهد ونتوكل على الله
الدولار/ ين يسمونه( الساحر ) .....لم تاتي تسميه من فراغ والله اعلم
احسنت يمكن يكون مكسوف ..... خله يتدلل .....باذن الله نحقق هدفنا منه
صبرنا عليه الكثير .....ان شاء الله نشوف شمعه لموزين تكسر حاجز الخجل عنده
لك مثل ما تدعو لنا واكثر
تحياتي
zogota likes this.

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5097#
10 - 06 - 2014, 03:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة

نجم 2014 وتاثيره على العملات
الاسترالي / دولار يتناوب مع الدولار / كندي
قد يستمر هذا التناوب لنهايه السنه والله اعلم واجل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبو 100 مشاهدة المشاركة
للرفع والتذكير
هذه المشاركه كانت يوم 18/5/2914 تقريبا قبل اسبوعين
http://www.borsaat.com/vb/t435846-495.html
انظر الى
الباوند/ كندي
اليورو / كندي
الباوند / استرالي
اليورو / استرالي




اول الغيث قطره ..... والقادم خير ان شاء الله
الله المستعان
استمر الدولار الاسترالي بالضغط على العملات بالتناوب مع الدولار الكندي
العملات تضعف امام الدولار الامريكي بينما نرى الدولار الاسترالي والدولار الكندي يقويان
على الدولار وعلى العملات الاخرى

ريسك likes this.

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 506
معدل تقييم المستوى: 5
ريسك is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5098#
10 - 06 - 2014, 03:52 PM
صحيح ان لاحظت الدولار يقوى امام اليورو بينما العكس مع الاسترالي
فيبو 100 likes this.
ريسك غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5099#
10 - 06 - 2014, 03:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed970 مشاهدة المشاركة
لازمه ابو شاكوش
الحلم سيد الاخلاق ...... خليك حنون عليه شوي
يمكن اصله يرده ويمشي على التحليل
المثل يقول خلي ( ا - - ى ) ما عندك لاخر ما عندك
بمعنى لا تبداء من النهايه

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الاردن / عمان
المشاركات: 4,140
معدل تقييم المستوى: 11
فيبو 100 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات متحفظه للممتنعين عن المخاطره
5100#
10 - 06 - 2014, 04:02 PM
اليوم 10/ 6 / 2014
الساعه 4.00 مساءا بتوقيت مكه والاردن
هذي المشاركه رقم 3000

التوقيع


***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً  


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات ، فوركس ، متابعة لحظية ، توصيات خاصه ، Smart Trader Smart_Trader قسم التوصيات - توصيات العملات 84 23 - 09 - 2011 01:12 AM


08:50 AM