• 2:01 صباحاً

المدرب المحترف في رمضان مختلف

Like Tree123Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرب المحترف في رمضان مختلف
401#
07 - 08 - 2012, 06:17 AM
اهلا بكم
اقدم لكم تحليل اليورو دولار وانصح الجميع بعدم العبث معه
اولا : ان لم يكن الشكل الذي كونه راس وكتفين واختلف عليه المحللين ساتجه الى اتجاه اخر واقول هو في الطريق الى تكوين قمه رابعه حيث كون ثلاث قمم والرابعه في الطريق والقمه المتوقع تكوينها هي نقطه 1.4254 او قريب منها ستستغربون من كلامي لكن هو الاقرب في حالة انه اليورو لم يكسر النقطه العنيفه التي تم تكوينها وهي تعتبر الدعم القوي جداااا نقطة 1.2379 خاصة ان اغلق الشهر فوقها يعني نهاية شهر اغسطس ان اغلقت فوق 1.2379 وتم افتتاح شمعة الشهر فوق 1.2416 الاتجاه صاعد مهما كانت الظروف وحاليا المقاومه التاليه هي 1.2416 تمثل 55 يوم وهناك نقطة مهمه للغايه تمثل نسبة 61.8 فيبو وهي 1.2889 وهي من اهداف اليورو دولار حيث ان لامسها ونزل ولم يستطيع اختراقها من المحتمل جدا ان يكون الشكل هو راس وكتفين ومن خلالها سيتم التاكيد من هذه النقطه بالذات ولكن ان اخترقها واغلق فوقها الافلاق الاسبوعي سيكون شكل القمه الرابعه هو الاقرب للتشكيل ولو نلاحظ بانه في عام 2010 اقل نقطه وصلها هي 1.1876 وعام 2012 اقل نقطه وصلها هي 1.2042 اي بفارق 166 نقطة حيث لامس متوسط 200 يوم وصعد اي من شهر 6 عام 2010 الى شهر 7 2012 قارب النقاط المستهدفه ولكن بفارق 166 نقطه توقعي اذا والله اعلم هو انتهاء اليورو من الهبوط وسيصعد من جديد الى ارقام مابين 1.35 او 1.37 او 1.42 او حولها تقريبا ممكن تقولوا المحترف انجن فليقل القائلون وليتحدث المتحدثون وانا اقول اليورو انتهى من التصحيح تقريبا ممكن اكون مخطئ وممكن اكون مصيب في تحليلي ولكن هذه وجهة نظري والله اعلم واجل هذه ليست دعوه الى الشراء لننظر الى اليورو دولار بالتوفيق
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

حمادي المغربي is on a distinguished road
402#
07 - 08 - 2012, 06:47 AM
وين صفقاتك الحلوة يا معلم
حمادي المغربي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sabertamer
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية sabertamer

sabertamer is on a distinguished road
403#
07 - 08 - 2012, 07:14 AM
الله ينور يا مدربنا
sabertamer غير متواجد حالياً  
عضو محترف

404#
07 - 08 - 2012, 11:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
اهلا اخواني الاعزاء حمادي المغربي والياسر و e7sas واشكرلكم سؤالكم عني امريكي كندي اعطى اشارة بيع واضحه حيث يتداول الان 0.9996 ولديه مقاومه عند 0.9999 واخرى عند 1.0002 واخرى عند 1.0010 ومقاومه قوية جدا عند 1.0014 حيث تمثل متوسط 200 يوم المهم لديه هدف اول 0.9978 وعند اغلاق شمعة الساعه 12 مساءا تحت 0.9978
مع افتتاح شمعة اخرى تمثل ساعه تحت نفس الرقم من المحتمل جدا الذهاب الى 0.9865 والا حابب يدخلها بيع ياخدها من فوق 0.9999 ممكن ياخدها من 1.0010 ولكن بشرط وقف الخسارة حيكون لا يقل عن 150 نقطه من سعر الدخول للمغامر فقط اما الا محفظته لا تتحمل ارجوا الابتعاد عن التوصية او وقف الخسارة لا يزيد عن 55 نقطة من دخولك ونت حر بقراراك او افتحها ديمو الى اللقاء
اهلا اخي حمادي نقلك مبروووك النجاح وهذه التوصية + تحليل امريكي كندي كتبتها ونت نايم الساعه 6 صباحا تقريبا والان اقل نقطه هي 0.9979 لامس الهدف الاول بفضل الله تعالى بفرق 1 نقطة والا اخدها معي من 1.0009 فيها 29 نقطه
الصورة الرمزية forex king
عضو جديد
الصورة الرمزية forex king

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
forex king is on a distinguished road
405#
14 - 08 - 2012, 11:15 AM
مبروك عليك الارباح اخي المحترف
والله انا شايف انك بتغلب حالك على الفاضي
وما فيه حدا بشاركك
لكن اكيد عملنا لوجه الله تعالى
لو كان من اجل الاعضاء
لما وضعت مشاركه واحده
لانهم ما شاء الله عنهم
لمجرد وجود توصيه خاسره
قد يجرحوك بكلام نحن غنا عنه
forex king غير متواجد حالياً  
عضو محترف

406#
14 - 08 - 2012, 01:17 PM
والله كلامك صحيح جدا مثلا عندك توصية اليوم الصباح باوند دولار نجحت بفضل الله تعالى وبالراحه قبلها توصية استرالي دولار بعشرة دقايق نجحت هي كذلك ولله الحمد ولكن مشاركات زيرو يا معلم ولكن بفضل الله تعالى اتصلت عليا شركة فوركس مزوده للتوصيات تريد ان اعمل معهم بالتوصيات لانهم مراقبين توصياتي من قبل شهرين طبعا ارسلو ايميل يبلغوني ذلك واعطوني راتي ثابت ونسبة من كل عضوا مشترك معهم ولله الحمد انا فكرت كثيرا وبعمق اني اترك المنتدى كم مرة بس ما ادري الا وانا ارجع تاني مرة ليش الله اعلم انا عندي مجموعه تشارك من ضمنهم اخي العزيز من ليبيا حمادي المغربي واخي الياسر واخي بكر نجم واخي قناص الفرص ترا كثيرين الا يتابعوني ويرسلو لي ايميلات بفضل الله تعالى لكن ليس لديهم وقت للردود بس بيني وبينك انا بتفرغ حق شغلي وعاركز على تطوير توصياتي لاني حاليا اشتركت مع الشركه بالاضافة الى انه عندي موقع توصيات بالشتراك وليس مجانا بارك الله فيك على هذه الملحوظه وانت نبهتني اكتر من مرة اشكر لك اهتمامك واركم اذا حسيت انه يدي تاكلني وودها بالكتابه ولكن لن تكون توصية بل مشاركه عاديه
forex king likes this.
عضو جديد

Dr. Aspire is on a distinguished road
407#
14 - 08 - 2012, 02:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
والله كلامك صحيح جدا مثلا عندك توصية اليوم الصباح باوند دولار نجحت بفضل الله تعالى وبالراحه قبلها توصية استرالي دولار بعشرة دقايق نجحت هي كذلك ولله الحمد ولكن مشاركات زيرو يا معلم ولكن بفضل الله تعالى اتصلت عليا شركة فوركس مزوده للتوصيات تريد ان اعمل معهم بالتوصيات لانهم مراقبين توصياتي من قبل شهرين طبعا ارسلو ايميل يبلغوني ذلك واعطوني راتي ثابت ونسبة من كل عضوا مشترك معهم ولله الحمد انا فكرت كثيرا وبعمق اني اترك المنتدى كم مرة بس ما ادري الا وانا ارجع تاني مرة ليش الله اعلم انا عندي مجموعه تشارك من ضمنهم اخي العزيز من ليبيا حمادي المغربي واخي الياسر واخي بكر نجم واخي قناص الفرص ترا كثيرين الا يتابعوني ويرسلو لي ايميلات بفضل الله تعالى لكن ليس لديهم وقت للردود بس بيني وبينك انا بتفرغ حق شغلي وعاركز على تطوير توصياتي لاني حاليا اشتركت مع الشركه بالاضافة الى انه عندي موقع توصيات بالشتراك وليس مجانا بارك الله فيك على هذه الملحوظه وانت نبهتني اكتر من مرة اشكر لك اهتمامك واركم اذا حسيت انه يدي تاكلني وودها بالكتابه ولكن لن تكون توصية بل مشاركه عاديه
اسأل الله لك التوفيق
ولكن لا تحرمنا نحن اخوانك ايضا من تحليلاتك لو حتى بشكل اسبوعي
لو كان هيعطلك عن عملك
و ربنا يباركلك ويجزيك خير الجزاء
Dr. Aspire غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Abdo 24 is on a distinguished road
408#
14 - 08 - 2012, 03:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :
أخي الكريم أنا دخلت صفقة بيع دولار / ين ، من تحليلاتك هل الين سيهبط أم سيواصل ارتفاعه ؟ و مشكور علي المجهود الجميل .

التعديل الأخير تم بواسطة Abdo 24 ; 14 - 08 - 2012 الساعة 03:24 PM سبب آخر: خطأ املائي
Abdo 24 غير متواجد حالياً  
عضو محترف

409#
14 - 08 - 2012, 03:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdo 24 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :
أخي أنا دخلت صفقة بيع دولار/ين ، من تحليلاتك هل الين سيهبط أم هيكمل صعود ؟
ممكن جدا يصعد الى 78.83 ممك نبيع من عنده لكن هدف 20 نقطة فقط
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Abdo 24 is on a distinguished road
410#
14 - 08 - 2012, 03:56 PM
شكرا كتير أخي الكريم المدرب المحترف ، و لك جزيل الشكر .
Abdo 24 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات