• 3:25 صباحاً
logo




نصائح للمبتدئين في الأسهم

إضافة رد
Like Tree2Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
احمد حمدي2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
21#
27 - 03 - 2010, 07:00 PM
السلام عليكم

جزاك الله خير اخي الكريم

لكن لي سؤال انا مبتدء

كم اقل مبلغ ابداء بيه ويكون مناسب

في انتظا ردك اخي الكريم
احمد حمدي2010 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
ابو ايهاب المصرى is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
22#
17 - 05 - 2010, 01:37 PM
اخى الكريم شكرا لنصائحك وبارك اللة فيك وكما يقول المثل ادى العيش لخبازة حتى ولو اكلة كلة]
ابو ايهاب المصرى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
اابوتركي is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
23#
16 - 07 - 2010, 03:50 PM
شكرا اخي مساهم
بارك الله فيك نصائح قيمة ولكن الأهم
هو الالتزام بها
أسأل الله أن بوفقنا وإياكم لما هو خير
وأن يهدينا سواء السبيل
اابوتركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
sk2000 is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
24#
31 - 07 - 2010, 02:32 PM
شكرا جزيلا نصائح مفيدة . مع نصيحة أخرى: قبل شراء أي سهم يجب الاستخارة والصلاة ركعتين لله سبحانة وتعالى ودعاء الاستخارة كما ورد في السنة النبوية .
sk2000 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
الرسائل العربية is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
25#
01 - 08 - 2010, 02:48 AM
تسلم أناااااااااااملك
الرسائل العربية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية االذيب
عضو جديد
الصورة الرمزية االذيب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
االذيب is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
26#
02 - 08 - 2010, 09:10 AM
يعطيكم العافيه شباب......
االذيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mena_rambo2009
عضو جديد
الصورة الرمزية mena_rambo2009
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 139
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
mena_rambo2009 is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
27#
04 - 08 - 2010, 08:23 PM
مشكور اخى الغالى
mena_rambo2009 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
روعه و نزار is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
28#
08 - 05 - 2011, 02:11 AM
لك مني كل الاحترام والتقدير على هذه النصائح القيمه
روعه و نزار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 28
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
عالمي الخاص is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
29#
12 - 07 - 2011, 10:50 AM
كــلام رائع رائع
عالمي الخاص غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 0
دلع2 is on a distinguished road
افتراضي رد: نصائح للمبتدئين في الأسهم
30#
17 - 07 - 2011, 11:53 AM
شكرا لك
دلع2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمبتدئين, الأسهم, نسائي

أدوات الموضوع


جديد مواضيع المنتدى التعليمي سوق الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للمبتدئين فقط ترجمة العملات موهوب فوركس منتدى الدروس التعليمية 14 09 - 06 - 2010 07:38 AM
توصيات للحسابات المايكرو $ للمبتدئين $ Marvey قسم التوصيات - توصيات العملات 907 22 - 05 - 2009 03:07 AM


03:25 AM