• 8:33 صباحاً
logo




بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط

إضافة رد
Like Tree11Likes

عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 13
طائر الشمال is on a distinguished road
11 - 08 - 2012, 05:24 AM
  #1
طائر الشمال غير متواجد حالياً  
افتراضي بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
تعبنا كثيرا في دراسة التحليل الفني بحسب مدارسه المختلفه ..

تعبنا من الاستراتيجيات الفاشله ...

خسرنا كثيرا ... وتعبت النفسيات اكثر ... وتعبت الصحه ايضا ...

ببساطه سوق العملات هو سوق اليهود .. بمجرد مايفتح السوق الامريكي ... يتدخلون ..

وضرب ستوبات وتلاعب في كل الاخبار وتفشل التحاليل الفنيه ...

كيف نربح معهم ؟

ليس الامر في هذه السهوله طبعا ولكن محاولة للربح معهم ...

نتداول على اليورو دولار والدولار اندكس فقط لاغير ...

فقبل افتتاح السوق الامريكي بحوالي ساعه مثلا ..

نضع أمرين مختلفين فقط ...

اما أمر شراء اليورو دولار وبيع الدولار اندكس او بيع اليورو دولار وشراء الدولار اندكس ...

بنفس الوقت ..

وعندما يبدأ السوق الامريكي نقفل الامر الخاسر ونحتفظ بالامر الرابح فقط ونضع وقف خساره ...

عند منطقة الدخول ... بمقدار 20 الى 30 نقطه نقفل العقد الخاسر ...

ونلاحق الربح بواسطة التريلنج ستوب او تكتفي بعدد معين من النقاط وتقفل الصفقة ..

لم أجد أفضل من هذه الطريقه للمتاجر في سوق اليهود المسمى بسوق العملات ..

وأرحب بكل وجهات نظر والآراء الكريمه ...

والله الموفق ...
باحث خبره likes this.
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
la liga acb is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
2#
11 - 08 - 2012, 05:57 AM
سوق اليهود يتلاعبون بالارقام كما يريدون ويقولون انك ستربح معهم ونحن غافلون
la liga acb غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 7,223
معدل تقييم المستوى: 18
amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
3#
11 - 08 - 2012, 06:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشمال مشاهدة المشاركة
تعبنا كثيرا في دراسة التحليل الفني بحسب مدارسه المختلفه ..

تعبنا من الاستراتيجيات الفاشله ...

خسرنا كثيرا ... وتعبت النفسيات اكثر ... وتعبت الصحه ايضا ...

ببساطه سوق العملات هو سوق اليهود .. بمجرد مايفتح السوق الامريكي ... يتدخلون ..

وضرب ستوبات وتلاعب في كل الاخبار وتفشل التحاليل الفنيه ...

كيف نربح معهم ؟

ليس الامر في هذه السهوله طبعا ولكن محاولة للربح معهم ...

نتداول على اليورو دولار والدولار اندكس فقط لاغير ...

فقبل افتتاح السوق الامريكي بحوالي ساعه مثلا ..

نضع أمرين مختلفين فقط ...

اما أمر شراء اليورو دولار وبيع الدولار اندكس او بيع اليورو دولار وشراء الدولار اندكس ...

بنفس الوقت ..

وعندما يبدأ السوق الامريكي نقفل الامر الخاسر ونحتفظ بالامر الرابح فقط ونضع وقف خساره ...

عند منطقة الدخول ... بمقدار 20 الى 30 نقطه نقفل العقد الخاسر ...

ونلاحق الربح بواسطة التريلنج ستوب او تكتفي بعدد معين من النقاط وتقفل الصفقة ..

لم أجد أفضل من هذه الطريقه للمتاجر في سوق اليهود المسمى بسوق العملات ..

وأرحب بكل وجهات نظر والآراء الكريمه ...

والله الموفق ...
نصيحتي لك ادخل على موضوعي امجدونا للتوصيات السوبر ملكية واتعلم التوليفة اللي احنا شغالين عليها وصدقني راح تغير وجهة نظرك تماما وراح تشوف كيف الأرباح تشرف في محفظتك ان شاء الله الموضوع موجود في قسم التوصيات الأرباح الأسبوعية من 1000 الى فوق 5000 نقطة على حسب تفرغك للفوركس مع مراقبة الأخبار طبعا اول بأول
amjadona1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 13
طائر الشمال is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
4#
11 - 08 - 2012, 06:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la liga acb مشاهدة المشاركة
سوق اليهود يتلاعبون بالارقام كما يريدون ويقولون انك ستربح معهم ونحن غافلون
---------------------------------------------

اشكرك اخي الكريم والله المستعان ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
نصيحتي لك ادخل على موضوعي امجدونا للتوصيات السوبر ملكية واتعلم التوليفة اللي احنا شغالين عليها وصدقني راح تغير وجهة نظرك تماما وراح تشوف كيف الأرباح تشرف في محفظتك ان شاء الله الموضوع موجود في قسم التوصيات الأرباح الأسبوعية من 1000 الى فوق 5000 نقطة على حسب تفرغك للفوركس مع مراقبة الأخبار طبعا اول بأول
==========================

اشكرك اخي الكريم amjadona1

جزاك الله خير وبارك الله فيك على هذه الارباح ..

بالنسبة لي لا احب متابعة ورش وتحليلات ..

وكما يقول المثل علمني الصيد ولاتطعمني كل يوم ...

وهذا نحن نحاول أن نجد طريقة نتعلم منها ... والله الموفق ..

باحث خبره likes this.
طائر الشمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 2,376
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
قناص ألفرص is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
5#
11 - 08 - 2012, 06:40 AM
مشكور أخي طائر الشمال وفكرة نجربها على الديمو أولآ000

التوقيع

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 13
طائر الشمال is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
6#
11 - 08 - 2012, 06:49 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص ألفرص مشاهدة المشاركة
مشكور أخي طائر الشمال وفكرة نجربها على الديمو أولآ000
--------------------------

حياكم الله اخي قناص ...

----------------------------------

وهذا تشارت اليورو دولار يومي ...





وهذا تشارت الدولا اندكس يومي ...

طائر الشمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية maklad94
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية maklad94
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 936
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
maklad94 is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
7#
11 - 08 - 2012, 08:18 AM
مع احترامى الكامل لك السوق ممكن تربح منه وفيه ناس كتيرة بتكسب حتى لو كانا للى بيخسروا مش شوية ده ميمنعش ان فيه كتير بيكسبوا وانت لو اتعمقت كويس فى الفنى هتلاقيه ملك السوق وملك الاندكس وكل حاجه واقرب مثال حى هو الاخ خالد العوينى والاخ احمد عزام ملوك الفنى ماشاء الله عليهم نادرا لما بيضرب الاستوب لوز عندهم ...
maklad94 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 13
طائر الشمال is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
8#
11 - 08 - 2012, 08:29 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maklad94 مشاهدة المشاركة
مع احترامى الكامل لك السوق ممكن تربح منه وفيه ناس كتيرة بتكسب حتى لو كانا للى بيخسروا مش شوية ده ميمنعش ان فيه كتير بيكسبوا وانت لو اتعمقت كويس فى الفنى هتلاقيه ملك السوق وملك الاندكس وكل حاجه واقرب مثال حى هو الاخ خالد العوينى والاخ احمد عزام ملوك الفنى ماشاء الله عليهم نادرا لما بيضرب الاستوب لوز عندهم ...
==========================================

حياكم الله اخي الكريم واشكر مروركم الطيب ...

ولكن أكثر المتداولين خاسرين ...

ولايمنع هذا من أن هناك أشخاص يربحون ولكنهم بعدد قليل ..

فكرة الموضوع اخي الكريم ليست ذم هذا السوق ولعنه ...

ولكن تقديم فكرة قد تنفع المتداول البسيط بكل سهوله ...

والله الموفق ...
yassib likes this.
طائر الشمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 237
معدل تقييم المستوى: 13
طائر الشمال is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
9#
11 - 08 - 2012, 09:04 AM
من يريد تطبيق هذه الطريقة ينتبه الى الساعه 16 بتوقيت مكة المكرمة ..

لان خلال هذه الساعه قد يحدث تغيير للاتجاه ... بنسبة 75% والله أعلم
طائر الشمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: مــ أم ــصـ الدنياــر
المشاركات: 24,078
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 36
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
افتراضي رد: بلاتحليل فني ولا غيره ... اربح ببساطه وانبسط
10#
11 - 08 - 2012, 08:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع احترامي لكلام حضرتك

الفني يحتاج التعمق لكي تربح منه وخصوصا الكلاسيكي مرات كثير أثبت لنا الكلاسيكي أنه جدير بالاحتفاظ بمكانته ,,
وبالنسبة للمكاسب المبنية على الكلاسيكي فأنا لا أتحدث عن مكاسبي منه ولكن أترك المجال لحبيبنا ملك الكلاسيكي ومشرفنا الغالي أحمد عزام ,,

ولو تريد أيضا هناك الهارمونيك وأن اشهد له بالجدارة أيضا ..

تحياتي يا غلا

وبالتوفيق إن شاء الله

التوقيع





Mostafa Elyamny غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برودكاست غيره 2012 برودكاست غيره للبي بي برودكاست غيره للبي بي 2013 rahmy2002 استراحة بورصات 0 15 - 04 - 2012 07:00 PM


08:33 AM