• 5:13 مساءاً
logo



طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم

إضافة رد
Like Tree13Likes

الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
14 - 08 - 2012, 03:47 PM
  #1
mohammedi غير متواجد حالياً  
افتراضي طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
السلام عليكم إخواني سأطرح في هذا الموضوع طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم للحسابات التجريبية ٠
إخواني الأعزاء إستراتيجية التي إعتمدة عليها بمنتهى البساطة تعتمد على ما يعرفه كلنا أو غالبياتنا على التحليل الكلاسيكي من دعوم و مقاومات مائلة من ترندات و مستوية من قمم و قيعان و كذلك كان إعتمادي و إستئناسي بمؤشرات كالماكد و ستوكاستك يعني كان إعتمادي على بساطة التحليل على رأي المثل KEEP IT SIMPLE
على فكرة، شخصيا لا أدخل على الفرص التي تكون أهدافها أقل من وقف خسارتها أدخل في حالة تساوي الهدف و ستوب لوز أو أن يكون الهدف أكبر من ستوب لوز و هذه أفضل الحالات طبعا

لا أعتمد على التبريد أبدا أبدا فراليات لا يتكهن بها أحد و لا يعرف و خزتها و ألمها غير من أصيب بها و أعتبر التبريد إستنزاف لرصيد لذلك أفضل وضع هدف واضح و ستوب واضح

إدارة رأس المال هي الأساس في سوق متقلب غير سوي لا يعترف لا بلاعب المحلي أو المبتدئ أو المحترف أو حتى الدولي لأن ليس لهذا سوق قلبا فلتحافظ على قلبك من صدمات السوق بإدارة رأس المال
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammedi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
2#
14 - 08 - 2012, 03:50 PM
سأدرج في هذا الموضوع بعض الفرص ومنها فرصة فاتتنا هذا اليوم على الأورو دولار دخول بيع بعد تشبع شرائي و إعادة إختبار ترند مكسور سابقا و الهدف وستوب لوز من 30 إلى 40 نقطة حسب قناعتك الشخصية


mohammedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 935
معدل تقييم المستوى: 9
mohammed20202 is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
3#
14 - 08 - 2012, 03:57 PM
الف مبروك الفوز ومتابعين معك الفرص
mohammed20202 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammedi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
4#
14 - 08 - 2012, 03:58 PM
فرصة شراء للمراقبة
الشراء من الترند الصاعد و الهدف عند المقاومة المتواجدة 12380
الستوب لوز عند 12300
mohammedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammedi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
5#
14 - 08 - 2012, 04:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed20202 مشاهدة المشاركة
الف مبروك الفوز ومتابعين معك الفرص
بارك الله فيك أخي و إن شاء الله سأدرج بعض الفرص ندعو الله السداد و التوفيق
لنا و لكم
mohammedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 7
M Sabry M Elbakraw is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
6#
14 - 08 - 2012, 04:13 PM
الف مبرووك علي الجائزة اخي الكريم
ومتاابع معاااك بشدة
M Sabry M Elbakraw غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammedi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
7#
14 - 08 - 2012, 04:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M Sabry M Elbakraw مشاهدة المشاركة
الف مبرووك علي الجائزة اخي الكريم
ومتاابع معاااك بشدة
بارك الله فيك أخي وشكرا لردك الكريم و أتمنى أن أكون عند حسن الظن و في مستوى أن يتتبعني أبطال مثلكم
mohammedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 7
M Sabry M Elbakraw is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
8#
14 - 08 - 2012, 04:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedi مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي وشكرا لردك الكريم و أتمنى أن أكون عند حسن الظن و في مستوى أن يتتبعني أبطال مثلكم
احنااا بنتعلم منك يا كبير
ربناا يوفقك وتكن ورشة خير علي الجميع
M Sabry M Elbakraw غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammedi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
9#
14 - 08 - 2012, 04:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M Sabry M Elbakraw مشاهدة المشاركة
احنااا بنتعلم منك يا كبير
ربناا يوفقك وتكن ورشة خير علي الجميع
إن شاء الله تكن و رشة خير علينا جميعا ، و شكرا لتفاعلك في الموضوع ، و بلاش كلمة كبير لأنك بتخدش بها تواضعي ، و أتمنى أن تبادلنا بعض الخبرات ، لأننا جميعا تلاميذ في صف واحد أساتذته الوقت و السوق ، وتبادلنا المعلومات يزيد من فرصنا في النجاح على رأي المثل : من نقل إنتقل و من إعتمد على نفسه بقي في صفه
mohammedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohammedi
عضو جديد
الصورة الرمزية mohammedi
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 169
معدل تقييم المستوى: 7
mohammedi is on a distinguished road
افتراضي رد: طريقتي للفوز بالمركز الثالث بمسابقة شهر رمضان الكريم
10#
14 - 08 - 2012, 05:29 PM
فرصة سابقة بتاريخ 10/08/2012 ديفرجونس إيجابي على الماكد و إعادة إختبار ترند مكسور سابقا و يزيد تأكيد الإتجاه الصاعد كسر الترند الهابط من دخل شراء حصل على أكثر من 100 نقطة إيجابية

mohammedi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقتى فى الفوز بمسابقة شهر مارس fofa2000 منتدى تداول العملات العام 37 16 - 10 - 2012 10:08 AM
طريقتي للفوز بالمركز الأخير بالمسابقة !!! bigboss1450 منتدى تداول العملات العام 18 27 - 04 - 2012 10:57 PM
طريقتي للفوز بمسابقة شهر فبراير !!!! julien145 منتدى تداول العملات العام 20 02 - 04 - 2012 05:30 AM
طريقتي في الفوز بمسابقة شهر اكتوبر samer1112 منتدى تداول العملات العام 46 19 - 08 - 2011 07:57 AM
طريقتي في الفوز بمسابقة شهر نوفمبر maboussoud منتدى تداول العملات العام 21 23 - 12 - 2010 06:18 PM


05:13 PM