• 4:13 مساءاً
logo




أخبار الأهلي السعودي يوم الجمعه 29 / 9 / 1433 هـ من الصحف أخبار الراقي 29 رمضان

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,243
معدل تقييم المستوى: 12
mahmoudsss is on a distinguished road
17 - 08 - 2012, 12:50 PM
  #1
mahmoudsss غير متواجد حالياً  
افتراضي أخبار الأهلي السعودي يوم الجمعه 29 / 9 / 1433 هـ من الصحف أخبار الراقي 29 رمضان































مورا احرز هدفي فريقه.. الأهلي يخسر ودية الجزيرة .. وفيكتور والحوسني يعودان بعد العيد




اختتم الفريق الكروي الأهلاوي مساء اليوم مشاركته في دورة الجزيرة الودية عقب أن خسر لقاءه أمام المستضيف فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين ، وكان الجزيرة قد تقدم أولاً عن طريق محترفه دلقادو عند الدقيقة 9 قبل أن يتمكن المحترف الأرجنتيني في صفوف الأهلي دييجو موراليس من تسجيل هدفين لفريقه عن الدقيقة 25 – 42 فيما سجل الجزيرة هدفه الثاني عبر لاعبه سالم مسعود عند الدقيقة 65 وتمكن سلطان برغش من تسجيل هدف التقدم للجزيرة عند الدقيقة 80 ، فيما تحصل مدافع الأهلي جفين البيشي على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول ..

يذكر أن الأهلي كسب لقاءه الأول في البطولة أمام الوكرة القطري بخمسة أهداف لهدفين فيما خسر اللقاء الثاني أمام القادسية الكويتي بهدف دون مقابل ..

ودخل مدرب الأهلي كاريل ياروليم لقاء الجزيرة بتشكيلة مكون من : ياسر المسيليم – كامل المر – جفين البيشي – كامل الموسى – منصور الحربي – بالومينو – معتز الموسى – تيسير الجاسم – ياسر الفهمي – موراليس – عيسى المحياني ، وأجرى خلال مجريات المباراة ستة تبديلات حيث أشرك كلا من : محمد مسعد – بدر الخميس – وليد باخشوين – يحيى عتين – سعيد المولد – عبدالرحيم جيزاوي بدلا من : ياسر الفهمي – عيسى المحياني – معتز الموسى – موراليس – كامل المر – تيسير الجاسم ..

وكشف طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ياسر الفهمي هي إصابة جديدة في الركبة ولا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها في مباراة القادسية الكويتي والتي شفي منها تماماً مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لكشف طبي بعد عودة الفريق إلى جدة ظهر غد الجمعة على متن طائرة الخطوط الإماراتية ..

من جهة ثانية توج القادسية الكويتي بطلاً لدورة الجزيرة الدولية الودية عقب فوزه على الوكرة القطري بخمسة أهداف دون مقابل وبفارق الأهداف عن الجزيرة الإماراتي المستضيف الذي حل ثانيًا والأهلي ثالثًا والوكرة القطري رابعًا وحصل القادسية على كأس البطولة ومبلغ ثلاثمائة ألف درهم ، وفي ختام البطولة تبودلت الدروع التذكارية بين الفرق المشاركة حيث سلم مدير العلاقات العامة محمد الدوسري دروع الأهلي التذكارية لممثلي فرق القادسية والجزيرة والوكرة نيابةً عن إدارة النادي الأهلي مقدمًا شكر إدارة النادي لإدارة نادي الجزيرة الإماراتي على حسن الضيافة ، وكان اللاعب محمد مسعد قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي الأخيرة ، الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والجزيرة سجلت 525361 مشاهدة عبر رابط قناة النادي على الانترنت ..




























السفاح يقود هجوم الأهلي أمام الشباب






أن لاعب الأهلي المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس سيقود هجوم الأهلي في مباراته المقبلة أمام فريق الشباب في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين، حيث أكدت المصادر أن إدارة الأهلي ومن منظور إنساني لم تبحث مع اللاعب موعد عودته إلى جدة للانخراط في تدريبات الفريق، وارتأت أن تترك تحديد موعد العودة للاعب نفسه، والذي أكد بدوره للمقربين منه أنه سيتوجه إلى جدة في غضون الأيام القليلة القادمة من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الشباب المقبلة، وذلك في ظل جاهزيته اللياقية بسبب مواظبته على أداء التمارين في البرازيل بشكل يومي، تحت إشراف مدرب لياقة متخصص وعلى مستوى عال من الكفاءة، مؤكداً أن الحب الذي غمره به جميع الأهلاويين أثناء مرض والدته وحتى بعد وفاتها، يستحق التضحية والبذل منه كلاعب تعول عليه جماهير الفريق الكثير في قادم البطولات، ومتمنيا أن يتمكن من اللحاق بتدريبات الفريق في القريب العاجل، وأن يسهم مع زملائه اللاعبين في مواصلة تقديم المستويات المميزة التي قدمها الفريق في الموسم الماضي من أجل إسعاد جماهير الأهلي والتي كانت الداعم الحقيقي له طوال السنوات التي قضاها مع الفريق.


















الراقي يخسر أمام الجزيرة بحضرة برودوم




مستضيف البطولة فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلي، وقد قدم الفريقان مستوى جيدا إلا أن الاخطاء المتكررة للدفاع ساهمت في خروج الاهلي خاسرا حيث تقدم فريق الجزيرة بهدف من ركلة جزاء بعد خطأ أرتكبه مدافع الأهلي جفين البيشي نال على إثرها البطاقة الحمراء مطلع شوط المباراة الأول، قبل أن يحرز اللاعب الأرجنتيني موراليس هدفي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف للجزيرة الإماراتي، وفي شوط المباراة الثاني استطاع فريق الجزيرة الإماراتي قلب النتيجة بعدما تمكن من إحراز هدفين لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلي الذي تراجع اداؤه في الشوط الثاني بسبب التغيرات التي احدثها جاورليم في التشكيلة.
الجدير بالذكر أن الكابتن ياسر الفهمي تعرض لإصابة في منتصف شوط المباراة الأول غادر على إثرها ملعب المباراة متأثرا بإصابته، وقد شهدت المباراة حضور مدرب فريق الشباب السعودي البلجيكي برودروم لتدوين ملاحظاته عن الاهلي قبل المواجهة المرتقبة في الخامس من شوال ضمن الجولة الثالثة من دوري زين.
من جهة ثانية، طمن مشرف الفريق طارق كيال جماهير الأهلي على اصابة ياسر الفهمي، حيث أكد إن الاصابة عبارة عن كدمة في الركبة وليس في موقع الاصابة السابقة.
كما نوه إلى نجاح مشاركة الفريق في دورة الجزيرة الودية متمنيا أن تعود الفائدة على الفريق في المشاركة القادمة ضمن دوري زين للمحترفين.












































الأهلي يستعيد العيسى والفهمي قبل الشباب



ختتم فريق الأهلي مساء أمس مشاركته في دورة الجزيرة الودية عقب أن خسر لقاءه أمام المستضيف فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين ، وكان الجزيرة قد تقدم أولاً عن طريق محترفه دلقادو عند الدقيقة 9 قبل أن يتمكن المحترف الأرجنتيني في صفوف الأهلي دييجو موراليس من تسجيل هدفين لفريقه عن الدقيقة 25 و42 فيما سجل الجزيرة هدفه الثاني عبر لاعبه سالم مسعود عند الدقيقة 65 وتمكن سلطان برغش من تسجيل هدف التقدم للجزيرة عند الدقيقة 80 ، فيما تحصل مدافع الأهلي جفين البيشي على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول ..
يذكر أن الأهلي كسب لقاءه الأول في البطولة أمام الوكرة القطري بخمسة أهداف لهدفين فيما خسر اللقاء الثاني أمام القادسية الكويتي بهدف دون مقابل ..
ودخل مدرب الأهلي ياروليم اللقاء بتشكيلة مكون من ياسر المسيليم و كامل المر وجفين البيشي و كامل الموسى ومنصور الحربي و بالومينو و معتز الموسى و تيسير الجاسم و ياسر الفهمي و موراليس و عيسى المحياني ، وأجرى خلال مجريات المباراة ستة تبديلات حيث أشرك كلا من محمد مسعد بدر الخميس و وليد باخشوين و يحيى عتين و سعيد المولد وعبدالرحيم جيزاوي.
من جهته كشف طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ياسر الفهمي هي إصابة جديدة في الركبة ولا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها في مباراة القادسية الكويتي والتي شفي منها تماماً مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لكشف طبي بعد عودة الفريق إلى جدة ظهر غد الجمعة على متن طائرة الخطوط الإماراتية.






























تألق الأرجنتيني موراليس .. وطرد جفين البيشي .. الأهلي خسر من جزيرة الإمارات






سر فريق الأهلي الأول لكرة القدم آخر لقاءاته في دورة أبوظبي الودية أمام نادي الجزيرة الاماراتي بنتيجة (2-3) في اللقاء الذي أقيم البارحة على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، وقد شهد اللقاء تألق محترف الأهلي الأرجنتيني موراليس وتسجيله لهدفي الأهلي في اللقاء ، كما شهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء لمدافع الأهلي جفين البيشي إثر إعاقته لمهاجم الجزيرة الإماراتي واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء تقدم لها لاعب الجزيرة دلقادو مسجلاً هدف فريقه عند الدقيقة (10).. وعادل لاعب الأهلي موراليس نتيجة المباراة بتسجيل هدف التعادل الأول عند الدقيقة (25) بعد أن سدد الكرة التي اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الجزيرة ثم ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك.. وعاد موراليس للتألق مجدداً بعد أن أضاف الهدف الثاني بعد أن سدد كرة قوية لم توقفها إلا الشباك معلناً تقدم الأهلي عند الدقيقة (42) لينتهي الشوط الأول بنتيجة (2-1) لصالح الأهلي. وفي الشوط الثاني استطاع فريق الجزيرة أن يضيف الهدفين الثاني والثالث عن طريق سالم مسعود ، وسلطان برغش عند الدقيقتين (67) ، (80) لتنتهي المباراة بفوز الجزيرة بنتيجة ( 3-2) وعلى إثر ذلك احتل الأهلي المركز الثالث بـ 3 نقاط.. وبلقاء الأمس يكون الأهلي قد اختتم مشاركته في الدورة التي استضافها نادي الجزيرة الإماراتي خلال الفترة ( 10 – 16 ) من شهر أغسطس الجاري بمشاركة الأهلي والجزيرة إلى جانب القادسية الكويتي والوكرة القطري.. وسيستأنف فريق الأهلي تدريباته بعد عودته إلى جدة استعداداً لمواجهته المرتقبة أمام فريق الشباب في الجولة الثالثة من مسابقة دوري زين للمحترفين.




































الأهلي يخسر مواجهة الجزيرة بثلاثية .. وإصابة جديد في ركبة الفهمي - صور


ختتم الفريق الكروي الأهلاوي مساء يوم الخميس مشاركته في دورة الجزيرة الودية عقب أن خسر لقاءه أمام المستضيف فريق الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدفين، وكان الجزيرة قد تقدم أولاً عن طريق محترفه دلقادو عند الدقيقة 9 قبل أن يتمكن المحترف الأرجنتيني في صفوف الأهلي دييجو موراليس من تسجيل هدفين لفريقه عن الدقيقة 25 – 42 فيما سجل الجزيرة هدفه الثاني عبر لاعبه سالم مسعود عند الدقيقة 65 وتمكن سلطان برغش من تسجيل هدف التقدم للجزيرة عند الدقيقة 80 ، فيما تحصل مدافع الأهلي جفين البيشي على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول.

يذكر أن الأهلي كسب لقاءه الأول في البطولة أمام الوكرة القطري بخمسة أهداف لهدفين فيما خسر اللقاء الثاني أمام القادسية الكويتي بهدف دون مقابل.

ودخل مدرب الأهلي كاريل ياروليم لقاء الجزيرة بتشكيلة مكون من : ياسر المسيليم – كامل المر – جفين البيشي – كامل الموسى – منصور الحربي – بالومينو – معتز الموسى – تيسير الجاسم – ياسر الفهمي – موراليس – عيسى المحياني.

وأجرى خلال مجريات المباراة ستة تبديلات حيث أشرك كلا من : محمد مسعد – بدر الخميس – وليد باخشوين – يحيى عتين – سعيد المولد – عبدالرحيم جيزاوي بدلا من : ياسر الفهمي – عيسى المحياني – معتز الموسى – موراليس – كامل المر – تيسير الجاسم.

وكشف طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب ياسر الفهمي هي إصابة جديدة في الركبة ولا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها في مباراة القادسية الكويتي والتي شفي منها تماماً مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لكشف طبي بعد عودة الفريق إلى جدة ظهر الجمعة على متن طائرة الخطوط الإماراتية.










رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار نادي الأهلي السعودي يوم الخميس 28 / 9 / 1433 من الصحف أخبار الراقي 28 رمضان mahmoudsss استراحة بورصات 0 16 - 08 - 2012 06:10 AM


04:13 PM