• 1:32 صباحاً
logo




روايه وقعتي في حبي بقلمي 2 كوريه

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 14
smay@yah is on a distinguished road
18 - 08 - 2012, 07:20 AM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه وقعتي في حبي بقلمي 2 كوريه
وقعتـــي فـي حبـي*

البـــــ1ـــارت*
في بيت ابو نواااف*
خصوصا في غرفـه كام جا اي *ملت من صوت رنه الجهاز وقامت وقالت بصوت مبحوح : هــلا*
وجــد : اهليــن قلبو*
كام جا اي : يختي *مقومتني من النوم لييش*
وجد : بس اقومك*
كام جا اي : يا تبنه ما شبعت نوم تراي ما نمت الا الساااعه 11 الظههر*
وجد: والحين الساعه سبع باليل يلا قومي بس وخذي لگ *شور بارد يبرد على قلبك وبعدين تعالي بسولف معك*
كام جا اي: طيب طيب يلا ادق عليك*
وجد : ما يحتاج انا بعد نص ساعه بدق *علييك*
كام جا اي : اوكي باااي*
وجد: بااااي*

فـــاصل~*

راح نتعرف على الشخصيتين ذولي*
كام جا اي *: اسمه استرغبتو منه صح جدتها كوريه وقالت لابوها اول بنت بسميها هالاسم عمرها16 سنـه
وجد: صديقه كام جا اي بس سعوديه عمرها16 سنه

نرجع ~*

صكت كام جا اي السماعه *واخذت لها شور بارد ونزلت تحت*
كام جا اي : صبااح الخير*
ابو نواف : صححح النوم*
كام جا اي ابتسمت : ابا ( ابـي ) والله ما نمت الا الساعه 11 الظهر*
ابو نواف : طييب ليه السهر*
كام جا اي : والي ما فيه نوم وش يسوي*
ابو نواف : يسكر النور ويقول بسم الله وينام*
كام جا اي : طيب ان شاء الله يبه بــس تراني الحين ميته ميته من الجوووع
ابو نواف : شوفي المطبخ سوي لك بيض وحطيه بالصامولي و الحمد لله*
كام جا اي : يبه لييش ما ترحممم امم مشتهيه راميون ( اندومي ) بس مو حقنا ابي حق كوريا اططعم*
ابو نواف : موجود*
كام جا اي :يلا اجل بقول للخدامه تسويه*
دخلت كام جا اي المطبخ شافت امها : اماا( امي) *
ام نواف ضمتها : اهلن اهلن اهلن شلونك حبيبتي*
كام جا اي ببتساامه: تمام التمام بس جوعانه حيل ابي راميون وين الخدامه*
ام نواف : مولازم خدامه انا اسويه لگ*
كام جا اي *وخرت عن امها : اوكي*
ام نواف : ليش شعرگ *مبلول كذا ما نشفتيه*
كام جا اي : يا ماما ر ابي كذا اتبرد*
ام نواف : بلا براد بلا خرابيط يلا ما يحتاج دقيقه بس وينشف *على بال ما اسويلك الراميون*
كام جا اي : طيب طيب بروح *انشفه وانزل القاه جاهز*
ام نواف : طيب طيب*
راحت كام جا اي الغرفه لقت 5 مكالمات من وجــد ضحكت كام جا اي *ودقت عليها*
وجد: لا تحااولين تكلميني زعلللت*
كام جا اي : كان بعيد جوالي شسوي بعد يلا عاد بلا دلــع
وجد : اووكي رضيت *المهم وين مقريين *تسافرون*
كام جا اي : ما ادري ما قالولي*
وجد: ما راح تزورون جدتهم في كوريا*
كام جا اي : لا مااضن رحنا لها باجازه الاسبوع*
وجد: اوكي نبي نروح حنا لصلاله يقلون خضره واااو نروح كذا ثلاث ايام ونرجع يقولون بوه فندق خيالي اي اسمه ماريووت*
كام جا اي : اكلم ابوي وامي واردك خببر*
وجد : اوكي*
كام جا اي : يلا انا بروح انشف شعري وبروح اكل راميون امي تلقينه تنتضرني*
وجد: اووكي يلا بالعافيه بااي*
كام جا اي : الله يعافيك * * اغلقت السماعه ونشفت شعرها وحطت لها شباصه فيونكه وراحت لامها*
ام نواف : يلا بسسرعه قبل لا يبرد*
كام جا اي: اوو اوكيي * وقعدت تاكل : اما بوشيتا ( امي لذيذ)*
ام نواف ابتسمت: بالهنا والشفاء انا بروح اشوف اخوگ نواف*
كام جا اي : اذا ما قام خليه علي*
ام نواف :هههه اعقلي بس

عند عائله ابو بندر*
جنغ ها جن قاعده تبكي عند اخوها بندر الا وديني السوق*
بندر : لاااا ما تسمعين*
جنغ ها جن : يلااا عااد انت بس ودني ولا ترجعني*
بندر ياشر للباب : يلا*
جنغ ها جن تطلع من غرفته : تشووووف ياوع*
واتجهت غرفه امها : امااا شوفي ولدك رفض يوديني السوق*
ام بندر : انتي غبيه ولا غبيه روحي مع ابوك تبين تفضحيننا*
جنغ ها جن رافعه حواجبها : وي ( لماذا)*
ام بندر : اليوم عيد ميلاد اخووگ وتلقينه الحين زعلان لاننا ما تذكرنا راح نسوي له مفااجئه*
جنغ ها جن : اوووه نسيت بيانيه( اسفه)*
ام بندر : روحي مع ابوك اشتري الاغراض الي تبينها*
جنغ ها جن : اوكككي * * * * * * وطلعت من الغرفه راحت غرفتها عشان تتصل ع كام جا اي*
جنغ ها جن : انيها سيو اوني ( السلام عليكم اختي)
كام جا اي : اهلن*
جنغ ها جن : اووو بلي تلبسي بنروح نشتري اغراض لعيد ميلاد بندر*
كام جا اي: من جدك انا شريت الهديه وخلصت وانتي للحين*
جنغ ها جن : اووه نسيت بعد*
كام جا اي: اوكي *خمس دقايق *انا جاهزه واذا ما جيتي ماراح اجي معاگ * وصكرت السماعه وراحت تلبست ونزلت تحت*
كام جا اي : ابا ابغاء اروح اشري اغراض لعيد ميلاد بندر بنسويها مفااجئه*
ابو نواف : اوكـي بس خبريني اذا وصلتي*
كام جا اي ابتسمت : اوكي*
بعد ما شرو الاغراض وراحو بيت ابو بندر وكام جا اي طمنت ابوها*
جنغ ها جن: انتي روحي سولفي مع بندر وحنا نبي نجهز الاغراض*
كام جا اي : ليش اناا*
جنغ ها جن: اووه روحي وبس*
كام جا اي : اوكي*
راحت غرفه بندر : بندر قوه المسبح*
بندر: لييش
كام جا اي مسكت يد بندر : قوووه وبس*
بندر ابتسم *ومشى معها*
وصلو المسبح*
كام جا اي حطت رجولها ع المويا : يلا اقعد*
بندر قعد: هلا*
كام جا اي : امممم فضفض لـي*
بندر : ليه
كام جا اي: احب اسمع
بندر : اممم انا احب وحده بس ما قدرت اعترف لهـا وخايف اعترف لها وتجرحني بجاوبها بس هي دايم حنونه معاي والي ابيه تحب تجيبه*
كام جا اي: اووه بندر يحبب ههههه اذا تبي تاخذ كلامي اعترف لها دام كل كل هالاشياء تسويها لگ*
بندر ناظرها:واذا قالت احب غيرگ*
كام جا اي :اممم ما اتوقع بس شف انت اسالها وردلي خبر*
بندر ابتسم ولعب بشعرها: اوكي*
كام جا اي : ههههه اتركه * مسكت كتف بندر قوه ندخل الصاله*
بندر : وييي مو تو انتي قلتي نقعد هنا انا اعجبني الجو*
كام جا اي تناضره بنص عين : تقوم ولا*
بندر خاف: يلا قوه*
كام جا اي ضحت ومشت معاه لباب الصاله : جاكا مانيو( انتضر قليلا) امسك هاذي يلا ادخل*
بندر اخذ الهديه المغلفه ودخل*
العائله : نين شوكا هنميداء نين شوكا هنميداء*
بندر ابتسم ولف ل كام جا اي وابتسم له ولف لامه وضمها واخته*
جنغ ها جن : اوو وشي ذي*
بندر : هاذي من كام جا اي*
جنغ ها جن: لو يا قبحها ودي اصير الاولى*

بعد عيد الميلاد واتفقو عائله ابو نواف وابو بندر او ابو محمد (اخو وجد) انهم يروحو صلالـهـ*

في بيت ابو نواف*
كام جا اي : نواف يلا استعجل*
نواف: يبي يجي صديقي كيونا معنا*
كام جا اي *بوزت: المغرور يبغاء يجي*
نواف يعقد حواجبه: اقول هو مو مغرور خليك بس تقولين الكلام قدامه اذبحك*
كام جا اي: استعجل بس

بعـد ما ركبو الطياره كانو الامهات مع بعض*
جنغ ها جن مع محمد*
وجد مع نواف*
كام جا اي مع كيونا*

عند محمد*
محمد : رحتي لصلاله يوم من الايام*
جنغ ها جن: لا بس اتوقع راح تكون حلوه*
محمد: يب حلوه انا رحت لها *بس ترى برد جبتي ملابس شتويه*
جنغ ها جن :يب جبت اكيد لازم*

عند نواف كانت وجد نايـمه وقاعد يتاملها وهو مبتسم وجاب جاكيته الرسمي وحطه عليها*

عند كيونا*
كام جا اي: كيونا بقعد عند الدريشه*
كيونا : لا*
كام جا اي: اووف مغرور*
كيونا: اكيد*
كام جا اي ما تمسك اعصابه ورجعت راسها للكرسي : هوف الله يعيني عليه*
كيونا : ايش*
كام جا اي: ما اقول شيء*
كيونا يعدل شعره ويتسند*

بعد ما وصلو للفندق الماريوت*
كام جا اي: اوه ونااسه وناااسهة
كيونايرفع حاجبه: موب وناسه الى هالحد*
كام جا اي اخذت شنطتها ومشت*

طبعا كلهم راحو ينامون من بكرا صحت كام جا اي الصباح بدري كان الجو ممطر فطلعت ترركض عند المسبح وتصرخ وتضحك اخر شي قعدت على الكرسي تتنفس بسرعه *
جا كيونا ويناضر لسماء: سمعت صراخ وقلت مين المجنونه هاذي*
كام جا اي : ماني مجنونه بس الجو حلو*
كيونا قعد بنفس الكرسي الي قاعده عليه وجاب جكيته الرسمي وغطى وجهها *وسند راسها على صدره : واحنى ما نبي مرضى بالسفره*
كام جا اي تحاول تبعده : وخر اصلن عادي*
كيونا هداها : اتركي عنادك وخليك*
كام جا اي ما قدرت تقول شي

اما من بعيد كان في شخص بيروح لها لكن كيونا سبقه فرجع مبتسم*

وجد كانت تتمشى بين الخضره معها المضله حقتها وتفككر جا لها نواف وهو يركض وياخذ المضله : اه لي سنه ادورها*
وجد : كذاب هاذي حقتها*
نواف : حقتكم مو حقتكم اهم شيء انا ادورها*
وجد : طيب شعري صار فيه مويا*
نواف قرب لها المضله : يلا امشي*

جنغ ها جن توها تصحى من النوم *مغمضه عيونها تدور نضارتها :اووه وينها هاذي*
احد عطاها اياها*
جنغ ها جن : اه شككرا وجد يوم فتحت عيونها صرخت: هييه شتبي جاي الغرفه*
محمد : احمدي ربك لو اني ما جيت لكان لك ساعه تدورين نضاراتك*
جنغ ها جن : وش تبي*
محمد: وين وجد
جنغ ها جن *تناضره بستغراب: انا توي قايمه من النوم وش ذا السوال الي نفس وجهك*
محمد: اوه عصبت ا وكي طلعت*
جنغ ها جن : بابو ( غبي)


اذا شفت تشجيع راح اطول البارت وهاذي الروايه بناسبه العيـد*
بعد شوي راح اوريگم فندق الماريوت عشان تتخيلون الوضع*
هاذي القصه كوريه فلا تقولو ليش ما تستحي اوتتغطى*

انتظر التوقعات*
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه حياتي تدمرت بسبب نظره لقافه بقلمي [email protected] استراحة بورصات 1 25 - 07 - 2018 06:22 AM
روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه [email protected] استراحة بورصات 1 28 - 11 - 2015 11:35 AM
روايه نهايه عاشق سعوديه رومانسيه2012 تحميل روايه نهايه عاشق txt روايه نهايه عاشق للجو [email protected] استراحة بورصات 0 04 - 08 - 2012 06:40 AM


01:32 AM