• 5:16 صباحاً

ماهي فائدة الحلبة للبشرة

عضو فـعّـال
MerRnA is on a distinguished road
18 - 08 - 2012, 09:17 AM
MerRnA غير متواجد حالياً  
افتراضي ماهي فائدة الحلبة للبشرة

السلام عليكم انا ابصراحه كتبت الموضوع بس مدري وين راح شكلهم احذفوه ضلم والله بس رجعت وكتبته بس والله اني زعلان يا اما ما فيه ترحيب او تحذفون مواضيعي وش الكلام هذا والله اناا زعلان طيب المهم..........زز

انا بس حبيت افيدكم لا ني شفت كثير من الاولاد والبنات علي وجه الخصوص يتسائلون عن الحلبه وفوائدها وانا فيه ناس استخدمو الحلبه وما استفادو منها بس انا حبيت اصحح بعض الاخطار والتجاوزات في الحلبه وبعض كذالك الالضافات الي يتم اضافتها مع الحلبه بشكل خاطي ويعيق فوايد الحلبه....

ماهي فائدة الحلبة للبشرة

بعدين الحلبه علي فكره لها مفعول سحري للاولاد والبنات بس ابي اركز علي البنات لانهن اكثر اهتمام بهذا الموضوع
والي هو الشعر والبشره وكذالك مما يوارق البنات اكثر البثور او اثار الحبوب الي لونها اسود بعدين عندي لكم اكثر من نصيحه من غير الحلبه وعندي لكم حجات تضيفونها مع الحلبه بس اهمي شي المواضبه وبسبوعين راح تضهر النيجه بس اهم شي لازم تكون نفسياتكم عاليه وانا اعلمكم السبب لان النفسيه لها دو المهم انا ما راح اتكلم لاني من جد زعلان وابي ترحيب وتفاعل منكم وراح ما اقصر معكم انا اعتبركم ابصراحه اخواني لي وابي افيدكم لاني في اكثر من منتدي دخلته لقيت ناس ي**رون الخاطر با الذات البنات واي استفسار انا حاضر با النسبه للتغذيه وكل شي انا خدام لكم بس بعد ما اشوف الترحيب والتفاعل خخخخخخخخخخخخخ يله ابي اشوف وشلون راح ترحبون فيني هههههههههه

ماهي فائدة الحلبة للبشرة

التوقيع

signa

جديد مواضيع استراحة بورصات