• 5:19 مساءاً




اكتب اي شي واسمع اللي كتبته

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو مميـز
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6,489
معدل تقييم المستوى: 21
hamdy2233 is on a distinguished road
21 - 08 - 2012, 03:00 AM
  #1
hamdy2233 غير متواجد حالياً  
افتراضي اكتب اي شي واسمع اللي كتبته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكتب ما شئت وبأي لغة كانت
عربي, انكليزي, تركي, - - - إلخ
ستسمع ما كتبت
^
^
^
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

تقبلوا تحياتي
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مافيش حد منكم شاف موضوعى اللى كتبته أمبارح بعنوان ( دروس 4 مهمة جدا ) هههههههه MAMDOH111 استراحة بورصات 15 07 - 06 - 2011 12:36 AM


05:19 PM