• 5:30 صباحاً

فوائد زيت الزيتون على الريق للتنحيف

عضو فـعّـال
MerRnA is on a distinguished road
31 - 08 - 2012, 09:48 AM
MerRnA غير متواجد حالياً  
افتراضي فوائد زيت الزيتون على الريق للتنحيف

اليوم زي مامبين في العنوان بقولكم تجربتي مع الزيت الزيتون بعد ماسمعت وقريت مواضيع كثيرة في المنتدى من البنات الله يجزاهم الجنة تمنيت احط اسم كل وحدة وايضا رابط موضوعها عن الزيت الزيتون بس للاسف ماعندي وقت ابحث عن مواضيعهم كانت عن تجربتهم مع الزيت الزيتون بالنسبة للسمنة وايضا عن فوائدة وخاصة للقولون والرسول صلى الله عليه وسلم كان يستخدمة فيعتبر سنة يعنى 2في 1
واول مرة اسمع هذه المعلومات منهم كنت اسمع ان الناس وامي الله يحفظها تشربه بس مادري وش فايدته ماكنت اتخيل يوم من الايام اشربه بس قلت ليه انا جربت الخل وتحملته ولاجاب فايدة ابد ابد بس يمكن شد جسمي بس وشربت شاي اخضر من تاجرة في المنتدى 150 ريال وتحملت مروورته ولاجاب فايدة ابد ابد المهم بعد الارادة والاصرار والعزيمة جربت زيت الزيتون الجوف اتوقع من الوطنية كان موجود عندي ثم خلص اتصلت على البقالة لأنى مستعجله وجبت زيت زيتون الوزير وكانت وحدة من البنات في عالمنا مستخدمته الله يجزاها الجنة يعنى عن تجربة المهم
والله اول ماشربته من اول يوم بداء المفعول سد الشهية بشكل ماتتوقعونه كنت استخدم حبوب نسيت اسمها و لان ممنوعة لخطورتها
المهم زيت الزيتون جاب نفس نتيجتها واحسن فعزمت وبديت اشرب عصير فقط كل يوم وانا مبسوطة ماحسيت بالجوع ابد
والله نقص وزنى كل يوم كيلو تقريبا خمس ايام بس بسبب الاجتماعات وقفت استخدام الزيت والحماس تقريبا اسبوع انفتحت شهيتي وكان وزني ثابت ثم زاد بزيادة الاكل وخاصة الغير صحي كالبروستد وما ادراك مالبروستد زيوت ووووو بعدها
زاد تقريبا 2كيلو والحين بديت من جديد ونفس المفعول بداء معى مرة ثانية بس وزني نقص باليوم نص كيلو فقط نعمة اهم شئ ان الميزان يتحرك ووزني مايكون ثابت لان رجيم وحرمان وتعب وووزن ثابت يجيبون الهم الله يعيننا وياكم
اشربه مرة في اليوم على الريق قارورة ماء ابونص احط في غطاها غطاء ونص تقريبا او اقل زيت وزيتون واشربه دفعه وحدة عشان ماحس بالطعم وباقي يومي عصير مشكل اي نوع
فصيلتي A
واعذرونى تراني كاتبه الموضوع وانا مستعجلة كل يوم بنزل الموضوع وكل يوم بكرة واخيرا طلع الموضوع فلاتتصيدون الاخطاء ولاعندي وقت ارجع اعدل وسلامتكم

/ الخبير العالمى إبراهيم الفقى قال طريقه سهلة لإخفاء الكرش نهائى لكن لازم المداومة هى سهلة
أولا : أخد شهيق عميق اسحب بطنى كله بيه
ثانيا: اعد لسبعه
ثالثا: احرك جزئى الأعلى لتحت ثلاث مرات
رابعا: اطلع الهواء المكتوم على ثلاث مرات

هتلاقوه ان من مرتين بس عضلات بطنك هتشد كأنك عملت تمرينات 1/2 ساعة و لازم تتعمل اكتر من مرة و مش هتاخد 10 ثوانى و ممكن تعملها و انت قاعد فى اى حته و الفكرة إن كتم الهواء ده بيخلى المخ يدور على دهون يحرقها و لما البطن بتكون مشدوده بياخد إشارة فيحرق الدهون حولين عضلات البطن
/ 26(زنجبيل مطحون + 3 نقاط زيت زيتون )

لا تحطين اكثر من 3 نقط ماراح يفيد اذا زدتي عن كذا ويفضل بدون زيت زيتون بس عشان يطرية

الطريقة :

اختاري المنطقة اللي تضايقك في جسمك يعني مثلا لو بطنك مليان شوي اوالارداف
احضرى الزنجبيل المطحون اوفركية بحركة دائرية على المنطقة التى تريدينها
والبسي شورت امشي مشي مجهد

تشعرين بحرقان خفيف بالمنطقة المدهونه لا تخافى النتائج رائعه صدقوني

(اول ما تطحنين الزنجبيل تحطينه على جسمك مباشرة لانك لو استنيتي شوي بيروح مفعولة)

انتبهوا لهالنقطة

من فوائد هذه الخلطة :

1- تنحف المنطقة المدهونه فيها مع الاستمرار

وصفة أوروبية لشد الثدي والبطن والأرداف في 15 يوم

المقادير
- 2 ملعقة كبيرة من اى كريم للجلد
- 3 ملاعق جلسرين
- 3 ملاعق زيت زيتون
- قليل من ماء الورد
- نصف ليمونة.

الطريقة:
توضع في زجاجة وترج جيدا ثم يوضع إناء به ماء مغلي وتوضع به الزجاجة ثم يأخذ منها في راحة اليد ويدلك به الثدى فى شكل دائرى والبطن والإرداف ويترك ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ والصابون
تكرر هذه العملية 15 يوم وسوف ترين النتيجة بنفسك .

وصفه طبيعيه 100 فى 100 لشد الجلد و الترهلات

إذا كنت أم جديدة، أَو قد أنهيت للتو حمية غذائية قاسية وفقدت كمية ملحوظة من الوزنِ، فلربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل.
لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد لاحظ العديد من الأشخاص تغيرا ملحوظا خلال فترة زمنية قصيرة.

ولكن للحصول على نتيجة مرضية، يجب أن تتبعي نظاما صارما في تطبيق زيت الزيتون على جلدك المترهل. إن استعمال الزيت لوحده لن يفيد ما لم تقومي بتدليك الجلد بشكل منتظم. على الأقل يجب أن تقومي بالتدليك ثلاثة مرات في الأسبوع.

تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات التجارية التي تتضمن زيت الزيتون. ولكن، لماذا تصرفي نقودك لشراء منتجات مصنعة بينما تستطيعين استعمال زيت الزيتون الطبيعي مباشرة في منزلك.

التوقيع

signa

جديد مواضيع استراحة بورصات