• 7:43 مساءاً
logo




موقع مدرسة نور الهدى التطبيقية

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 1,746
معدل تقييم المستوى: 9
MerRnA is on a distinguished road
05 - 09 - 2012, 01:21 PM
  #1
MerRnA غير متواجد حالياً  
افتراضي موقع مدرسة نور الهدى التطبيقية


احتفلت مدرسة ذكور نور الهدى التطبيقية بحفل تخرج الفوج السادس من طلبة الفرع العلمي بحضور الاستاذ معين عنساوي ممثل المحافظة ورئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف ابو علي ورئيس قسم الجودة في المدارس الاستاذ عبدالله سلامة وجمع من مسؤولي المؤسسات الرسمية والاهلية والمئات من اهالي الطلبة الخريجين.

وبعد دخول موكب الخريجين رحب مدير المدرسة الاستاذ حسن مفارجة بالحضور ناقلا تحيات مدير عام مدارس نور الهدى د.احمد جمعة دراج الذي غاب عن الحفل بسبب تواجده في مصر لاكمال درجة الدكتوراة في الادارة التربوية حيث ابرق المدير بثلاث برقيات الاولى للطلبة واكد فيها على ضرورة تبني التعليم المهاري التطبيقي للوصول الى متطلبات سوق العمل المحلي والاقليمي والدولي.


موقع مدرسة نور الهدى التطبيقية

واشاد بدور الاهل الكرام في تربية النشيء متمنيا على الجامعات الفلسطينية الاخذ بعين الاعتبار هذه المتطلبات العصرية ليبقى الشعب الفلسطيني في حالة الريادة العلمية.

ورحب المدير العام من خلال الهاتف بالحضور الكريم مستذكرا ذكرياته مع الطلبة من الصف الاول الاساسي الى مرحلة الثانوية العامة متمنيا للطلبة الكرام التفوق والنجاح كما عودنا طلبة نور الهدى مهنئا اولياء الامور بنجاح ابنائهم .

فيما هنأ ممثل المحافظة الاستاذ معين عنساوي الطلبة الخريجين واولياء امورهم بالنجاح ناقلا تحيات سيادة الرئيس محمود عباس وعطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله مبديا تفاؤلاً بأن هذا الجيل يملك من المهارات الاجتماعية والتكنلوجية ما يؤهله للقيام بمهامه والاعباء الملقاة عليه في المستقبل معرجا على تاريخ المدرسة القصير والانجازات التي حققتها المدرسة والتفوق الذي حققه طلابها على مدار السنوات السابقة


موقع مدرسة نور الهدى التطبيقية

التوقيع

signa
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع مدرسة نور العلم MerRnA استراحة بورصات 0 05 - 09 - 2012 12:41 PM
موقع مدرسة نور المعارف غزة MerRnA استراحة بورصات 0 05 - 09 - 2012 12:37 PM


07:43 PM