• 4:00 صباحاً




روايه ضمني لصدرك كامله منتدى غرام

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 1,736
معدل تقييم المستوى: 13
Alein is on a distinguished road
24 - 09 - 2012, 09:32 AM
  #1
Alein غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه ضمني لصدرك كامله منتدى غرام

روايه ضمني لصدرك خلني أنسـى آلامـي وجـروحي روايه رومنسيه جرييـيـيـيـئه

للكاتبه :عذاب روح.أو روايه رومنسيه

الشخصيات : ::::::::::::::::: : ::::::::::::::

الجد : عبدالرحمن مسافر لندن للعلاج مع ولده ناصر.
الجده : متوفيه من زمان .

عيالهـم:::::::::

بوخالد: عبدالله ام خالد : مطلقه من ابو خاـلد من زمان وكل يوم لها رجل .

خالد : 28سنه . عبدالعزيز: 27سنه يدرس بالخارج آخر سنه له .

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""
بو طلال : حمدان ام طلال : سلمى

طلال : 27سنه سعود : 26سنه فهد :17سنه

بو طلال كان متزوج وحده ثانيه بس توفت بعد ما ولدت

سديـم : 18سنه .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""
بو حمد : سعد ام حمد اخت ام طلال : سعاد

حمد : 26 سنه عادل : 24سنه هديل : 23سنه ملاك : 22سنه رشا : 18سنه .
فواز :16سنه .

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""
ام زياد : منى بو زياد : احمد

زياد : 27 سنه نواف : 25سنه فيصل : 24سنه رنيم : 23سنه
مروه : 18سنه .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""
ام جنا : خلود بو جنا متوفي من اربع سنين .

جنــا : 18سنه .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""""""
بو مشعل : سلمان ام مشعل : سماح

غاده : 24سنه هند :21سنه مشعل : 20سنه لين : 15سنه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""""""""""""
ناصر : 23سنه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""""""""""""
افراد العايله مو متواصلين مع بعض بس بالشغل تلقى الكل موجود همهم الوحيد الفلوس وشلون يكبرون تجارتهم
وزيدون فلوسهم لاهين عن عيالهم ومايدرون عنهم والامهات الله بالخـير كل وحده تقول اللهم نفسي همهم الحفلات والوناسه والسفر وطلعة السوق يعني امهات بالاسم لا اكثر ولا اقل .

البــــــــارت الاول :

فـي بيت عـادي ومتواضع كانت قاعـده تنظـف الصاله نزلت عليها بكامل كشختها وأناقتها بس مع الاسف ما يصلحلها عجوز عيالها طولها حطتلي مكايج وكانها بنت السبع تعش ناظرت فيها وكتمت ضحكتها بالغصب
قالت : هيييـي انتي ابيك اتنضفين البيت كله ابي ارجع الاقيه يلق سامعتني
قالت : سامعه
قالت :ابيك تصعدين غرفتي وتـرتبينها عـدل وتـبخرينها فاهمه
قالت : فاهمه
طلعت تمشي بكل غرور وكانه ما فيه احد نفسها اول ما طلعت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههـ انقطتع صوت ضحكها من شافت اخوها داش ووجهه ااصفر ومعرق راحت له
بسرعه وقالت : طلال وشفيك .
طلال بعصبيه : سديم وخري عني مالي خلقك .
سديم بخوف وهي تتحسس جبينه شهقت : طلال حرارتك مرتفعه
سفها طلال وطلع على الدرج شوي : طــلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااال


في بيت ثاني اكبر من اللي قبله كاانت نازله هي وبنتها المغروره وكانو اللي قاعدين بالصاله بحاله ذهول ودهشه من المكياج الاوفر اللي حاطينه ولا العبايات تقول فساتين
قال بهيبته وبصوته الحاد : على وين انشاء الله .
ملاك نست نفسها ومن تكلم وقالت بدلع ماله داعي : وانت شعليك ولا انت من تكون اصلا يلا مامي
صرخ صرخه هزت البيت من قوتها وجبروتها : ملاااااااااااااااااااك
انخرشت ملاك وخافت قالت بارتباك : نـ نعـ نعم حمد
حمد بجديته : ماسمعت اللي قلتيه ممـكن تعيدينه .
ملاك بخوف وارتباك : ماقلت شي الله يهداك .
انفجر من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههااااااي
ناظره حمد بنظره سكت غصب عنه .
ام حمد : خلاص حمد خل الليله تعدي على خير
حمد : ماشي بس الليله الساعه 1ونص تكون بالبيت
ملاك بمياعه : لاااااا هذي حفله صديقتي
حمد : اجل مو لازم اقعدي بالبيت
ملاك بملل: زين
حمد : خيير
ملاك : اقول انشاء الله .
وطلعت هي وامها
بالسـياره :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

ملاك بدلع : شفتي مامي شلون يكلمني وانا مواعده البنت اني انام عندها بعد شلون راح يكون موقفي الحين
ام حمد بتفكــير : لقيتها
ملاك باستغراب : شنو ؟!
ام حمد : لقيت الشي اللي يخلي حمد يلهى عـنا ونفتك من شره
ملاك بلهفه : جد مامي شنو شنو
ام حمد : وشرايك نزوجه .
ملاك بقرف : وووووووع من اللي بترضى فيه
ام حمد : انا ادري انه مافي وحده بنت ناس وعايله بترضى فيه بس بخطبله وحده من العايله .
ملاك بصدمه : من يمه ؟!

كانت قاعـده وكل شوي تغير الكمادات ودموعها تتسابق شوي ولا سمعت صوت اخوها فهد يصارخ طلعت بسرعه عشان ما تزعج طلال قالت : نعم
فهــد : وين العشا
سديم بخوف : ما سويت
فهد : نعم نعم هين ان ما وريتك يا سديموه الزفته ما اكون فهد
سديم بخوف : لا صدقني انا كنت عند ط.....
فهد يقاطعها : جب ولا كلمه الحين اقولك وين العشا تقولين ما سويت
: خـير شفيك تصارخ
فهـد: الله جابك شوف الحيوانه اقولها ابي عشا دقول ما سويت
سديم : سعود صدقني انا
سكتت لما شافت خالتها داشه نست غرض ورجعت تاخذه .
فهـد ابتسم ابـتـسامه خبث وقال : يمـه شفـتي بنت العنود اقولها ابي عشا ادقول ما سويت
ام طلال والشرار يتطاير من عيونها مو على سالفه العشا على ذكر اسم العنود وقالت بعصبيه : ليه ما سويتي العشا ها
سديم بخوف : لاني كنت سكتت من الطراق اللي خلاها تطيح عند رجل فهـد سعود نزل راسه بحسره لانه مايقدر يسولها شي هذي امه بعد الطراق راحت ام طلال خذت غراضها وكانت تمشي للباب ووصلت عند سديم ورفستها برجولها وكانها عبده عندها فهـد حس بالذنب بس ما بين بعد ما طلعت ام طلال راح لها سعود وقومها ومسح دموعها وقالت من بين شهاقها وهي تبكي بكى يقطع القلب : سعود صدقني انا كنت عند طلال اليوم رجع وطاح علي وحرارته مرتفعه وما عرفت شسوي وحطيت له كمادات .
سعود انصدم "شوف هي وش تسوي لهم وهم كيف يعاملونها "
فهـد تحسف مليون مره على اللي سواه وسكت
سعود طالعه بعصبيه : عاجبك الحين
فهد ببرود متصنع : عادي
سعود بعصبيه وهو راص على اسنانه : ياخـي حس شوي انت ما عندك دم البنت قاعد عند اخوك اللي ما دريت عنه ومقابلته وانت تقول ابي عشا .
فهــــد طنشه وطلع لغرفته
سعود بحنان : يالمك شي
سديم بكذب : لا ولاشي
سعود : متاكده
سديم بابتسامه : متاكده
سعود : طيب وشلون طلال الحين .
سديم بفرح : نزلت حرارته شوي الحمدالله
سعود ابتسم على قلبها الطيب وشلون بسرعه نست اللي صار وقال : الحمدالله انا بروح اشوفه
سديم : وانا بروح المطبخ
سعود باستغراب : ليه
سديم : بسوي العشا لفهد
سعود انصدم بس هذي سديم اللي عمرها ما شالت على احد وراح لغرفت طلال وسديم على المطبخ .
سوت العشا سديم وودته عنـد غرفة فهد طقت الباب (طق .,طق., طق )
فهـد وهوجالس على اللاب توب : ادخل
دخلت سديم وهي خايفه قالت : العشا
فهد انصدم بس بين انه عادي هو ما يبي عشا من الاساس لانه ماكل بره بس كان يبي يضايقها قال ببرود:مابي
سديم انصدمت بس شدقو الشكوى لله قالت : براحتك وطلعت
فهـد طنشها وكمل ولاهمه .
ودت الاكل المطبخ وصعدت على طول لغرفة طلال شافته على حاله وغيرت له الكمادات وقعدت تقرا قرآن وهذي حالتها طول اللي تغير له الكمادات وتقرا عليه القرآن وصلت الساعه سبع ونص وهي طنشت المدرسه ونزلت سوت الفطور للباقي وصعدت للطلال وكان عندها امتحان بس ادقول اخوي اولا فتح طلال عيونه الساعه تسع ونص التفت شاف سديم تقرا قرآن وتحسس جبينه وشاف الكمادات عليه انصدم منها وليه تسوي معا كذا وهو ما يطيقها ولا يحب يسمع صوتها وبالطالعه والنازله يغثها ..حست فيه سديم وسكرت المصحف والتفتت عليه وقالت بفرح : الحمدالله على السلامه ياخوي
طلال بصدمه : الله يسلمك
سديم : انا بروح اسوي لك فطور واجيبه اوكي
طلال لاول مره يبتسم لها : اوكي
سديم فرحت من قلب ونزلت تسوي له فطور دخل عليه سعود بعد ما اخذ اذن من شغله عشان يتطمن عليه
سعود : الحمدالله على السلامه
طلال : الله يسلمك
سعود : شلونك الحين
طلال : الحمدالله احسن
سعود : الحمدالله
طلال : سعود
سعود : سم
طلال : سم الله عدوك بس بسالك
سعود باستغراب: اسال
طلال : سديم كانت عندي طول الليل
سعود :ايه
طلال :والله انها طيبه على كل اللي اسويه فيها
سعود : سديم طيبه وحبوبه وتنسى كل شي بسرعه وانا لما ما اكون بالبيت ترا كنت اتهرب من اني اشوف امي تعذب سديم وانا واقف ما اقدر اسوي شي والحين ابي منك شي واحد
طلال : شنو
سعود : تحسسها انك اخوها الكبير وتحسسها باهميتها ترى طنشت المدرسه اليوم والسبه انت وكان عندها امتحان بعد
طلال : ابشر


روايه ضمني لصدرك كامله منتدى غرام

لقراءاة باقى الرواية من اللينك التالى

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

روايه ضمني لصدرك كامله منتدى غرام

التوقيع

ت و ق ي ع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ناداني ولبيته كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 24 - 09 - 2012 09:31 AM
روايه اجمل غرور كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 24 - 09 - 2012 09:29 AM
منتدى غرام روايه كامله Alein استراحة بورصات 0 24 - 09 - 2012 09:28 AM
روايه لجل الوعد كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 24 - 09 - 2012 08:59 AM
منتدى غرام روايه قلت احبك Alein استراحة بورصات 0 24 - 09 - 2012 08:57 AM


04:00 AM