• 2:19 مساءاً
logo




روايات رومانسيه جريئه منتديات غرام

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 1,737
معدل تقييم المستوى: 9
Alein is on a distinguished road
29 - 09 - 2012, 07:58 PM
  #1
Alein غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات رومانسيه جريئه منتديات غرام

رواية ****تدكر يوم قلتلي والله لجيب راسك ترى انا الي جبتو وتعديته وخليتك تحبني**بقلمي

رواية جنان تحكي عن قسوة الحياة وروايتي غير عن كل الروايات
انصحكم انكم تقروها
مارح تندمو

المقدمة

كم هي الحياة قاسية وصعبه

كم هي الحياة قاسية وصعبه°



 حينما تشعر بأنك سجين .. وسجانك الحزن .

 حينما يفقد الحب معنى الطهارة والصفاء .. ليصبح سلعة رخيصة متداولة تتقاذفها الألسن بدوافع دنيويه وغرائز شهوانيه .


( بمعنى حينما يقيم الحب بالجسد) .. !!



 حينما تشعر بالوحدة .. على الرغم من كثرة المحيطين حولك .

 حينما تعطي وتمنح وتضحي وتحب .. وفي النهاية .. تقابل بالإساءة والخيانة .

 حينما تريد الصراخ والبكاء .. ولكن محاجر عينيك قد جفت .. ولسانك قد شل .

 حينما تتلعثم في الكلام .. ويقف قلبك عن الخفقان .. وينشل فكرك لتدرك بأنه .. وقت الرحيل الحتمي .

 حينما يخنق القدر كل أمل لديك .. ويكسر كل مجاديف النجاة .. لتغرق في بحر من الضياع .

 حينما يوأد الشرف في المهد .. ويهتك العرض باسم الحب .

 حينما تتراقص الذكريات الجميلة أمامك .. لكن ليس لرجوعها من سبيل .

 حينما تنحدر الدموع من عينيك .. دموع الألم والظلم .. ودموع البراءة والطهر ليس لشيء سوى قسوة الزمن .

 حينما تشعر بغربة المشاعر التي هي أقسى وأشد من غربة الوطن .

 حينما تدرك بأن هذه الحياة ليست سوى( ألعوبة ) .. وأنت أحد المشتركين فيها فأما خسارة وإما ربح .



ولكن .....

أتدري ما هو الأقسى والأمر من هذا وذاك ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

عندما تجري وتلهث وراء هذه الدنيا وتنسى سبب خلقك ووجودك في هذه الحياة


البارت الاول

......../ههههههههههه تلا قي من ورى هالدموع أفعى أقول قومي بلا دلع وغمزت لها رح تتعودي ههههههه

......../هي انتو بعدو عنها وإلا رح اكسر لكم رأسكم

......../نور هدا الشئ ما يخصك وخليك بعيدة أحسن لكي

نور/لا والله وتهدديني يمكن انك ماتعرفيني زين يا نوال

نوال/هالبنت ذي أنا اكرهها وما اعرف شو يلي عجبك فيها

نور/هدا ما يخصك وهالبنت عندها اسم وهي اشرف منك ومن هالبنات إلي معك

....../أشوفك تسبينا وإحنا موجودين

نور/ليش أنا قلت الكذب مو انتو دايما تبيعوا نفسكم عشان الفلوس

...../هههههههه شوفوا مين يتكلم نسيتي قبل 4 ايام شو صارلك قالت نبيع نفسنا قالت

نور وهي حابسة دموعها/إيه بس كان غصب عني مو مثلكم كل يوم بس أوعدكم مارح تنعاد هالقصة وادا شفتكم شي يوم جالسين تجرحون في سارة رح اكسر لكم رأسكم سارة قومي معي لغرفتي

البنات/ههههههههههههههههههههههههههه

في الغرفة



سارة وهي تبكي في حضن نور/أنا شو سويتلهم مشان يعاملوني هيك وشو سويت مشان يجيبوني لهون

نور وهي حاسة فيها /والله ياقلبي لو بأيدي لما خليتك هون ولا دقيقة بس شو أسوي أنا كمان محبوسة هون عند هالوحوش

سارة تذكرت شي قالوه البنات ومسحت دموعها/نور شو كانت تقصد هند حين قالت نسيتي شو صارلك قبل 4ايام شو صار

نور في نفسها لاتدكريني بهداك اليوم/لا تعرفيها وتعرفي كلامها بس تبي تجرح في الناس انسي كلامها وأنتي اليوم رح تنامي عندي



سارة مو مقتنعة من كلام نور بس ماحبت تأكد عليها/اوكي يلا أنا رح أنام تصبحين على خير

نور/اوكي تصبحين على خير

بعد 5 دقائق نامت سارة ونور جلست تفكر فالي صارلها قبل 4 أيام

كانت جالسة في غرفتها حين انفتح الباب بقوة

......./قومي أنتي ليلة محجوزة ولازم أجهزك

نور بخوف/لا أنا ما آبي وبعدي عني شو في وحدة غيري

......./لا ياماما الشاب شافك وعجبتيه وغصب عنك رح تروحي له

نور وهي تبكي/لا حرام عليك أنا شو سويتلكم

....../اسمعيني زين هالدموع مارح تفيدك فشي لهيك قومي خليني أقوم بشغلي

نور وهي تبكي وتصرخ بهستيريا/لا أنتي تعرفي شو رح تاخدو مني أغلا شي املكو

........./ههههههههه والله ضحكتيني بس رغم هيك رح تقومي

نور/والله حرام عليكم

............/وانا شو تبيني اسويلك أقول قومي
ودخلتها للحمام ونزلت بجامتها وكبت عيها ماي ونور تبكي وبعد 5 دقايق خرجتها من الحمام وسرحتلها شعرها ولبستها فستان واخدتها لغرفة عمرها ماشافتها ولا دخلتها وقالتلها خليك هون ولا تتحركي نور جلست على السرير تبكي وفجأة دخل واحد كان شبه سكران وقفل الباب بالمفتاح ورمى جاكيت حقو وقرب منها وجلس على السرير ومسكها من خسرها ورماها على السرير

وباس شفا يفها وخدها ونور من الخوف أغمى عليها وفي الصبح فتحت عيونها بضيق وصارت تتفقد المكان إلي هي فيه وتذكرت إلي صار ونزلت دمعة مو بس دمعة دموع حرقت خدها لمت نفسها بالغطى وقامت بشويش مشان مايحس عليها دخلت للحمام اخدت دش وهي تبكي على حضها على الحياة إلي ضلمتها وبعدها لبست ثيابها إلي كانت لابساهم أمس واخدت المفتاح وفتحت الباب بشويش وراحت لغرفتها
فيقتها من ذكرياتها المرة حركت سارة وحست بدمعة حارة على خدها مسحتها بسرعة وقالت في نفسها أنا لازم أكون قوية وما الكي ما يستحقو تنزل دمعة من عيوني بسببهم بس أنا رح أندمهم على كل إلي سووه فيا وسارة رح تكون في أماني ومارح يصير فيها إلي صارلي بعد تفكير طويل نامت وهي حاضنة سارة


رح أعرفكم شوي على سارة ونور


سارة عمرها 18 س بنت حلوة وأية في الجمال عيونها رمادية وشعرها اسود طويل لحد خصرها وهي بنت نعومة جسمها صغير ونحيفة وهي مو قصيرة ومو طويلة يعني وسط خطفتها عصابة تتاجر في أجسام البنات وتبيع أجسامهم للشباب مقابل المال وهي عمرها 14 س هي يتيمة أبوها وأمها ماتوا وكانت عايشه في دار اليتامى

نور عمرها 19س حلوة كثير عيونها عسلية وشعرها اسود طويل شوي قصوه لها قبل 2 أسابيع المهم هي في هد المكان من لما كان عمرها 12 س كانت عايشه هي وامها في هدا المكان أمها كانت تشتغل في التنظيف الغرف وفي الليل تشتغل مضيفة في البار


في مكان بعيد عن سارة ونور في الرياض

....../يمة خليني اتصل على فارس اشتقتلو

ام فارس/أقول أجهدي مكانك يمكن يكون نايم وتخوفيه

....../والله ما اقدر حلمت فيه امس واليوم كله وأنا صابرة ما اتصل عليه والحين نفد صبري

أم فارس/لا حوله ولا قوة إلا بالله يابنت اصبري لبكرى

....../لا ما اقدر

أم فارس/هدى تراني عطيتك وجه بزيادة قلتلك لا يعني لا

......../ههههههههه هدى شو فيك اليوم تبي تجنيني الغالية

هدى/أنت اسكت توك داخل وتبي تجنيني

....../يمه شو تبي هالدبة

هدى/دبة في عينك

آم فارس/تقول نبي تتصل على فارس ويمكن يكون نايم

......../أنا توني أتكلم معاه من جوالي ويقول انو بعد أسبوع رح

هدى وهي تبوس خد آخوها من الفرج/اوموووووووووت اعليك يا احلي بدر في الدنيا

بدر/هههههههههههه لو كنت اعرف انو هالخبر رح يخليك تبوسيني كنت قلتهولك من زمان

هدى/واو 5 سنين وهو مسافر والله اشتقتلو

آم فارس/لازم اسويله أحلى حفلة ويستأهل ابني

بدر وهو يمثل انو زعلان/ما كنت ادري انو فارس معزته اكتر مني
ام فارس/لا يا ولدي معزتك مثل معزت فارس وأخواتك كلهم بس فارس غايب علينا كتير واشتقتلو حيل

بدر/ههههههه ادري يا غلية والله يخليك لينا يا غالية

هدى/أنا رح أقوم اتصل عليه أكيد لساتو فايق

آم فارس/سلميلي عليه

هدى/اوكي



هدى كانت طالعة تجيب جوالها وصادفت في طريقها أختها مريم

مريم/شو فيك تركدي

هدى/رح اتصل على فروسي

مريم/وليش إنشاء الله

هدى/إيه ما قلتلك فارس رح يجي بعد أسبوع

مريم تصرخ ديك الصرخة إلي تقوم الميت من قبره/ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي احلفي عاد

هدى/ههههههههههههههههههه روحي اسألي اخوكي يلا أنا رح أجيب جوالي واتصل عليه

مريم/رح أجي معك

في الغرفة



روايات رومانسيه جريئه منتديات غرام

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

روايات رومانسيه جريئه منتديات غرام

التوقيع

ت و ق ي ع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات رومانسيه جريئه جدا جدا UoZa استراحة بورصات 2 01 - 12 - 2019 07:24 AM
روايات جريئه كامله منتديات غرام Alein استراحة بورصات 0 29 - 09 - 2012 07:56 PM
منتديات غرام روايات جريئه Alein استراحة بورصات 0 29 - 09 - 2012 07:55 PM
روايات رومانسيه جريئه كامله منتدى غرام Alein استراحة بورصات 0 23 - 09 - 2012 02:43 AM
روايات رومانسيه جريئه كامله غرام UoZa استراحة بورصات 0 11 - 06 - 2012 07:32 PM


02:19 PM