
رد: بفضل الله ثم مشورتك يا استاذ سمير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yis2007
مشكور مشرفنا الغالي جزاك الله خير الجزاء
ولو اني عارف انك مشغول هل يمكن العمل بطريقة السكيربت يدوي وما هي طريقة عمله وذلك لعدم وجود سيرفر وممكن انقطاع النت من السيرفر بدي اغلبك استاذنا الغالي لاني سالت هذا السؤال اكثر من مره واعتقد ان الطريق هيدج مع مضاعفات وعند الوصول للربح اغلاق جميع الصفقات اذا بالامكان شرح مبسط للطريق وشكرا مقدما
السلام عليكم اخى الكريم
طريقة العمل اساسا على الاخبار
وبعد كده تم تطوير الطريقة حتى تعمل على ظروف السوق
فى النسخة الاخيرة
يتم فتح الصفقات عندما يعطى مؤشر البولينجر اشارة الدخول
وكل هذا الشرح موجود فى مشاركة النسخة الاخيرة من الاكسبيرت
على فكرة هو ممكن يشتغل عادى بدون سيرفر
بس هو السيرفر بيكون مريح الى الكل
بتوفيق