12:37 مساءاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
المنتديات العامة
>
استراحة بورصات
منتديات اقلاع فساتين سهره
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
منتديات اقلاع فساتين سهره
أدوات الموضوع
Alein
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 1,736
معدل تقييم المستوى:
15
13 - 10 - 2012,
10:28 PM
#
1
منتديات اقلاع فساتين سهره
.
اليمين التيور جدا فخم مخمل وجلد نادرا ما تجتمع بس هنا اجتمعت في قمة الفخامه
اليسار اللون هذا للحين موضه ويطلع فخم مع اي تصميم
اليمين مرا عجبني لونه وموديله روعه واتخيله بالاصفر يجنن
اليسار برضوا روعه
اليمين يجنن الابيض لسهره بسيطه مع حلق وكلتش وشوز فخم بيطلع واووو
اليسار جدا روعه عجبني بقوه
الترتر التفصيل ناعم وفخم بنفس الوقت واللون يجنن
الاسود حلو بس مبالغ بالريش يعني لو الفستان ساده بقصة سمكه لين تحت وبعدين الريش
الاثنين عجبوني روعه من قلب واعشق الابيض مع الاسود بتفاصيل بسيطه
اليمين قصته من فوق حلوه وياليته كان شيفون وبدون الفتحه بيطلع احلى
اليسار جدا يجنن
اليمين عجبني بس تمنيت الحركه مو من الخصر للكتف بس ع الكتف عشان ما تصير اوفر
اليسار حلو لو من تحت اسود تفته او مخمل
الاثنين يجننواا وطبعا عارفين المصمم مبدع ه الزاك
اليمين روعه بس الفتحه مرا مبالغين فيها
اليسار عاجبني من يوم نزل
الاثنين عجبوني بس اليسار اكثر
منتديات اقلاع فساتين سهره
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط
]
منتديات اقلاع فساتين سهره
التوقيع
ت و ق ي ع
Alein
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Alein
البحث عن المشاركات التي كتبها Alein
«
منتديات اقلاع الفن التركي
|
منتديات اقلاع فساتين 2011
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع استراحة بورصات
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
مشاركات
آخر مشاركة
فساتين سهره 2012 فساتين سهره انيقه فساتين سهره جديده
ahmedhassan8
استراحة بورصات
0
21 - 12 - 2011
06:30 AM
12:37 PM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى