• 4:47 صباحاً
logo



تقرير العملات اليومي

إضافة رد
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 11,912
خبرة السوق : اكثر من 10 سنوات
الدولة: مصر
معدل تقييم المستوى: 19
mohamed_sobhy is on a distinguished road
15 - 10 - 2012, 03:04 PM
  #1
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
Lightbulb تقرير العملات اليومي
اليورو: اليورو أضعفت يوم الاثنين بعد نشر تقرير Sentix منطقة اليورو ثقة المستثمرين، نتيجة لانخفاض الذي أظهر في أكتوبر إلى -22.2 مقابل -20.9 المتوقعة قيم الزوج EUR / USD انخفض الى 1،2937 $ المنطقة هذا اليوم. خطاب البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي الرئيس السيد، الذي قال إن منطقة اليورو تواجه المخاطر المرتبطة عدم الاستقرار المالي، الضغط على العملة وتراجع أمام العملات المتداولة تقريبا كل يوم الثلاثاء. أيضا، في هذا اليوم وقد نشر صندوق النقد الدولي التوقعات لنمو الاقتصاد في المنطقة. وفقا لذلك إلى المعلومات، فإن نمو الاقتصاد يكون أقل بكثير مقارنة مع نتيجة للتوقعات السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، راجعت صندوق النقد الدولي توقعات الاقتصاد العالمي، وذكر أن النمو سينخفض ​​إلى 3.6٪ في 2013 (من 3.9٪)، مشيرا الى ان خطر تدهور خطير آخر. انخفض هذا الزوج EUR / USD إلى 1،2911 $ بعد هذه التوقعات السلبية. وإذا كانت إسبانيا لا تزال في عجلة من امرها لطلب المساعدات المالية التي تأخر تنفيذ خطة جديدة البنك المركزي الأوروبي للسندات الشرائية، وطرح اليورو لضغوط يوم الاربعاء. وجاء يوم الخميس الإيجابية بعد صدور مؤشر التضخم الألمانية التي سجلت في +2.0٪ ايلول في Y / Y الأجل مقابل +2.1٪ السابقة وتزامن مع القيم التوقعات ". مؤشر أسعار المستهلك الفرنسي في سبتمبر الماضي، كما سجلت تغيير +2.2٪ في ذ / ذ الأجل وكان تقريبا في خط مقارنة مع توقعات +2.4٪. نحو وثيق من الأسبوع الزوج EUR / USD كان يتداول بشكل وثيق ل1.2950، والتي تبين انخفاض بنسبة 0.5٪ مقارنة مع إغلاق الأسبوع السابق.


دولار أمريكي: وارتفع مؤشر الدولار، والذي هو نسبة "الأمريكية" لسلة من ستة من منافسيها الرئيسيين، وأضاف 0.5٪ هذا الأسبوع. يوم الاثنين، ارتفع مؤشر الدولار بنسبة أكثر من 0.5٪ أمام اجتماع وزراء المالية الأوروبيين في لوكسمبورغ، فضلا عن المضاربات التي تحاول اسبانيا لتجنب الحاجة لطلب المساعدة المالية على حساب نمو الديون السيادية الخاصة. على خلفية إعلان أدلى به وكالة ستاندرد آند بورز لخدمات التصنيف الائتماني عن خفض التصنيف الائتماني لاسبانيا، عزز الدولار موقفه ضد منافسيها يوم الخميس. خفضت وكالة التصنيف الدولية التصنيف الائتماني اسبانيا على المدى الطويل عن طريق خطوتين من BBB + إلى BBB-مع نظرة مستقبلية سلبية، وعلى المدى القصير من قبل خطوة واحدة من ل2-A 3-A. غير أن التقرير بشأن مطالبات البطالة الأولية، سجلت أن عدد المطالبات الأولية لإعانات البطالة بنسبة 30K إلى 339K مستوى للأسبوع من 30 سبتمبر إلى 6 أكتوبر، وهو أدنى مستوى في أربع سنوات، وأفسد بعض المواقف من الفوز العملة، انخفض مؤشر الدولار ذلك بنسبة 0.3٪ إلى 79.75 هذا اليوم.



الجنيه البريطاني: انخفاض الجنيه يوم الاثنين بعد أن الثقة التوظيف لويدز التقرير الذي أعده مصرف لويدز أظهرت أن تقييم احتمالات تراجع مؤشر التوظيف في سبتمبر أيلول ل-49 -43 من في اغسطس اب. استمر تداوله أقل أيضا يوم الثلاثاء عندما تكون نتيجة التقرير لإنتاج الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة سجلت انخفاضا في شهر أغسطس أكثر مما كان متوقعا، وأظهرت 1.25 مع التوقعات -0.7٪. أيضا، لسقوط الأصول ساهم التقرير الإنتاج الصناعي، الذي سجل انخفاضا بنسبة -1.1٪ مقابل +3.1٪ في يوليو، وكان يرجع ذلك إلى حقيقة أنه في فترات الصيف من النباتات وعادة ما تكون مغلقة للصيانة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل التجارة UK التوازن مرئية في أغسطس ارتفع بشكل حاد إلى 9844000000 7337000000 من تموز والميزان التجاري الإجمالي أظهرت عجزا قدره 4169000000 1705000000 من في يوليو تموز. فاق كل التوقعات النتائج المنشورة من المحللين بطريقة سلبية. انخفض الزوج GBP / USD إلى منطقة 1،600 $. كان الزوج GBP / USD قادرة على النمو يوم الاربعاء بعد اختبار انخفاض في اليوم السابق من 1،5975 $. واصلت أيضا يوم الخميس، وتعزيز يصل إلى أعلى مستوياته من 1،6032 $ بعد المعهد الوطني للبحوث الاقتصادية والاجتماعية ذكرت أن التقدير الناتج المحلي الإجمالي لاقتصاد المملكة المتحدة سعت في الربع الثالث بنسبة 0.8٪، مع تسجيل نمو أعلى معدلات أكثر من الماضي خمس سنوات. على مقربة من نهاية الأسبوع الزوج GBP / USD كان يتداول حول 1،6040 $.



الين الياباني: الين ارتفع يوم الاثنين وسط نشرت من قبل البنك الدولي خفض توقعات الناتج المحلي الإجمالي من منطقة آسيا (باستثناء اليابان والهند). لذلك، كان من المتوقع أن النمو الاقتصادي سيزيد من الناتج المحلي الإجمالي بأبطأ معدل له منذ عام 2001 إلا بنسبة 7.2٪ في العام الحالي، في حين توقع سابقا كان في 7.6٪. وعلاوة على ذلك، خفضت أيضا توقعات لعام 2013، وبالتالي فإن معدل نمو 7.6٪ سيكون بدلا من 8٪، كما كان متوقعا من قبل، والتي هي في المقام الأول بسبب التباطؤ في الاقتصاد الصيني. يوم الخميس، بعد أن الاقتصاد الياباني مايهارا قال وزير السيد ان اليابان قد تدخل إجراء في سوق الفوركس من أجل الحد من ارتفاع معدل عملتها الوطنية من تلقاء نفسها، دون موافقة الولايات المتحدة، استقر الزوج USD / JPY ارتفع خلال اليوم الى ارتفاع جديد من Y78.45. وأضاف الوزير أيضا أن شراء السندات الأجنبية من قبل البنك المركزي الياباني، حيث أن واحدة من الطرق لزيادة القاعدة النقدية في البلاد، هو من اختصاص البنك المركزي الياباني على الرغم من أنها قد تتعارض مع مصالح الولايات المتحدة



الدولار الاسترالي: إن التكهنات حول نتائج تقرير معدل البطالة في البلاد التي تؤثر سلبا على ديناميكيات التداول العملة الاسترالية الدولار الأسترالي تحديث منذ ثلاثة أشهر منخفضة مقابل الدولار الأمريكي. أيضا، المضاربات التي الصين، وهي أكبر شريك تجاري لاستراليا ستواصل أخرى لتحفيز اقتصادها، والدولار الأسترالي تعافى من سقوط الأخيرة. ارتفع الدولار الأسترالي لليوم الثالث على التوالي بعد سنوات باع البلاد والثلاثين، ومعظم سندات الدين طويلة الأجل، وبالتالي زيادة الطلب على الأصول المستثمرة في البلاد. ارتفع الدولار الأسترالي أمام العملات بعد نشر إحصاءات إيجابية في سوق العمل التي أبلغ عنها مكتب الإحصاءات الأسترالي. لذلك، في سبتمبر الماضي، ارتفع عدد العاملين في البلاد مما يدل على أكبر زيادة في الوظائف الجديدة منذ مايو ايار 2012. نما الناتج في 14.5K يؤكد حقيقة على تسجيل نتائج أفضل من توقعات المحللين للشهر الثالث على التوالي.


الفرنك السويسري: العملة السويسرية ضعف مقابل معظم العملات الرئيسية بعد كورب ستيت ستريت (STT) وبنك نيويورك ميلون كورب (BK) أعلنت أنها سوف تهمة المستثمرين الذين يحملون ممتلكاتهم في كرونة دنمركية وفرنك سويسري في البنوك السويسرية.



الدولار الكندي: ضغطت المخاوف بشأن تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني الكندي هذا الأسبوع.
وانخفض الدولار الكندي مقابل معظم العملات المتداولة من ضد أن مسألة سيكون لها أثر سلبي على الطلب على السلع مثل النفط، واحدة من منتجات التصدير الكندية.


التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التحليل اليومى لسوق العملات mnour منتدى تداول العملات العام 100 30 - 11 - 2011 10:34 PM
التحليل الفني اليومي لحركة العملات الرئيسية الى جانب غيرها من العملات الاخرى والذهب mr.forex قسم التوصيات - توصيات العملات 1 26 - 04 - 2011 04:36 PM
توقعات سير بعض العملات اليومي-منقول freebalad2003 منتدى تداول العملات العام 18 20 - 05 - 2009 05:22 PM


04:47 AM