• 7:04 صباحاً
logo



التحليل اليومي للسوق

إضافة رد
Like Tree1Likes
  • 1 Post By فادي مراد

عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 5
معدل تقييم المستوى: 0
فادي مراد is on a distinguished road
16 - 10 - 2012, 02:15 PM
  #1
فادي مراد غير متواجد حالياً  
افتراضي التحليل اليومي للسوق
عناوين الأخبار:

- مؤشر سعر المستهلك (مقارنةً بالشهر السابق) + مؤشر سعر المنتج (مقارنةً بالشهر السابق) (المملكة المتحدة, 09:30 بتوقيت جرينتش).

- مؤشر سعر المستهلك الأساسي (مقارنةً بالعام السابق) + استقصاء ZEW للآراء الاقتصادية (الإتحاد الأوروبي, 10:00 بتوقيت جرينتش)

- استقصاء ZEW للآراء الاقتصادية في ألمانيا (ألمانيا, 010:00 بتوقيت جرينتش)

- مؤشر سعر المنتج الأساسي (مقارنةً بالشهر السابق) (الولايات المتحدة, 013:30 بتوقيت جرينتش)

- المبيعات الصناعية (مقارنة بالشهر السابق) + مشتريات السندات الأجنبية (كندا, 13:30 بتوقيت جرينتش)

- صافي المعاملات طويلة الأجل وفقا لتقرير TIC (الولايات المتحدة, 14:00 بتوقيت جرينتش)

- الإنتاج الصناعي (مقارنة بالشهر السابق) (الولايات المتحدة, 14:15 بتوقيت جرينتش)

قال جيمس بولارد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس بحسب محللي youtradeFX أن معدل نمو الاقتصاد الأمريكي سوف يرتفع إلي 3.5% العام القادم, مما سيؤدي إلي تخفيض معدل البطالة إلي ما يقرب من 7%. كما قال بولارد في خطاب له في سانت لويس كما ترجمه مجللي youtradeFX: "ما زلت أعتقد أنه من المنطقي أن نتوقع نمو أسرع مع مرور الوقت." وأضاف قائلاً: "من الطبيعي أن نتوقع أن الآثار ستبدأ في الزوال بعد الأزمات التي ضمت أزمة الديون الأوروبية وبطء تعافي أزمة الإسكان."

وفقاً لمحضر اجتماع تم عقده يوم 2 أكتوبر, رأي البنك المركزي الأسترالي أن هناك مجال لتقليص تكاليف الاقتراض حيث يهدد تباطؤ الاقتصاد العالمي بتقليل معدل النمو في آسيا وتراجع طفرة التعدين في أستراليا. ويرى محللي youtradeFX أنه سوف يتأثر الاقتصاد الأسترالي بتباطؤ النمو العالمي الذي توقع له صندوق النقد الدولي قبل أسبوع أن يتراجع لأدني مستوي له منذ ركود عام 2009. وحيث ان التوقعات المتقلبة تدعم مبرر تقديم التسهيلات النقدية من الولايات المتحدة إلي اليابان, فإن المستثمرون في youtradeFX يقدرون أن هناك فرصة بنسبة 82% لحدوث خفض آخر بمقدار 0.25 نقطة في المعدل الأـساسي لبنك الاحتياطي ليصل إلي 3% في نوفمبر – ذلك وفقاً لبيانات المقايضة التي جمعتها وكالة أنباء بلومبرج.

وفقاً لتصريحات وزير المالية اليوناني جيانيس ستورناراس, فإنه من غير المتوقع أن يتم توقيع اتفاقية بين اليونان والترويكا قبل انعقاد قمة الاتحاد الأوروبي يوم الخميس. ولن يتم تقديم مساعدات قبل نوفمبر مثلما أشار تقرير نشرته رويترز مستندةً فيه إلي تصريحات مسئولين أوروبيين مطلعين علي المفاوضات. وقال وزير المالية اليوناني جيانيس ستورناراس يوم الاثنين بعد اجتماع مع مسئولين من الترويكا بحسب محللي youtradeFX: "من الصعب أن نصل إلي اتفاق من خلال قمة الاتحاد الأوروبي.". واضاف ستورناراس قائلاً: " ما زالت أزمة الديون مستمرة كما هو الحال مع الفجوة التمويلية." وأشار إلي أن كل الشواهد تقول أنه سيتم عقد اجتماع طاريء لمجموعة اليورو.
mohamed_sobhy likes this.
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
youtradefx

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات التحليل الفنى للسوق المصرى ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 1 10 - 10 - 2011 03:08 PM
التقرير اليومي للسوق من مباشر ... متجدد يومياً محمد علي نوارج منتدى البورصة المصرية 1 09 - 12 - 2009 04:14 PM


07:04 AM