• 7:14 مساءاً
logo



مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل هذه الطريقه في المتاجره بالعملات؟
20%
13.33%
40%
0
0%
60%
33.33%
80%
53.33%
المصوتون: 15. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات

إضافة رد
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
Thumbs up رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
11#
23 - 06 - 2009, 08:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك
بإنتظار الكسر للدخول في الصفقه

وأنا أيضاً منتظر الكسر للدخول
بالتوفيق إن شاء الله
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1111.jpg‏ (108.1 كيلوبايت, المشاهدات 3)

التعديل الأخير تم بواسطة Marvey ; 23 - 06 - 2009 الساعة 08:58 AM
Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
12#
23 - 06 - 2009, 09:10 AM
إيه رأيك فى الكسر دة
ولا أنا راسم المثلث غلط
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1111.jpg‏ (125.9 كيلوبايت, المشاهدات 5)
Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
Thumbs up رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
13#
23 - 06 - 2009, 12:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك
بإنتظار الكسر للدخول في الصفقه

تم الكسر يا باشا
والدخول
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1111.jpg‏ (121.8 كيلوبايت, المشاهدات 6)
Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو أصيل
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو أصيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: جـــــــــــده
المشاركات: 30
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
أبو أصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
14#
23 - 06 - 2009, 03:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvey مشاهدة المشاركة
تم الكسر يا باشا

والدخول
بالتوفيق أخوي وسوف أدخل انا أيضا في الصفقه وهدفي 340 نقطه والاستوب 1.0910

التوقيع

ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Marvey
عضو متميز
الصورة الرمزية Marvey
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: أم الدنيا وهتبقي قد الدنيا
المشاركات: 13,182
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 23
Marvey is on a distinguished road
Thumbs up رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
15#
23 - 06 - 2009, 04:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
بالتوفيق أخوي وسوف أدخل انا أيضا في الصفقه وهدفي 340 نقطه والاستوب 1.0910
بس مارديتش عليا فى المشاركات السابقة
كان في نفس المثلث عالباوند دولار
وسألتك إيه رأيك ؟؟؟

Marvey غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو أصيل
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو أصيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: جـــــــــــده
المشاركات: 30
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
أبو أصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
16#
23 - 06 - 2009, 05:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marvey مشاهدة المشاركة
بس مارديتش عليا فى المشاركات السابقة


كان في نفس المثلث عالباوند دولار
وسألتك إيه رأيك ؟؟؟
أخي الكريم المثلث نموذج إستمراري وليس إنعكاسي وبما أن الترند علي الباوند شمالي فأنتظر الكسر للأعلي للدخول ويجب مراعاة هذه النقطه لأنها تعتبر من الأخطاء الشائعه أتمني أنني قد أفدتك
شاكر مرورك وتعقيبك الذي أثراء الموضوع تحياتي لك

التوقيع

ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو أصيل
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو أصيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: جـــــــــــده
المشاركات: 30
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
أبو أصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
17#
23 - 06 - 2009, 05:54 PM
لاحظ الدخول المثالي علي الشارت إعادة إختبار لخط الرقبه والصفقه معطيه 35 نقطه الان وإن شاءالله إلي الأهداف
الصور المرفقة
نوع الملف: gif jpy.gif‏ (11.9 كيلوبايت, المشاهدات 4)

التوقيع

ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو أصيل
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو أصيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: جـــــــــــده
المشاركات: 30
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
أبو أصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
18#
23 - 06 - 2009, 07:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أصيل مشاهدة المشاركة
الدولار فرنك
بإنتظار الكسر للدخول في الصفقه
إلي الان الصفقه حققت أكثر من 140 نقطه ولكن يبدو بأن هذه الديوانيه لا تروق للكثير من الاعضاء !!!!!!!!!
الصور المرفقة
نوع الملف: gif فرنك.gif‏ (10.7 كيلوبايت, المشاهدات 1)

التوقيع

ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ
أبو أصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ايمن البورسعيدى
محلل متميز
الصورة الرمزية ايمن البورسعيدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: مصرى من بورسعيد
المشاركات: 385
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 10
ايمن البورسعيدى is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
19#
23 - 06 - 2009, 07:35 PM
متابع معاك بأمر الله لانى أحترم النماذج جدا ... وعلى فكرة انا كنت حاطط مثلث على اليورو دولار لكن للاسف لما كسره ماكنتش موجود لكن ان شاء الله أى نموذج هارفعه فى الديوانية وربنا يوفق الجميع


للاسف ما لحقناش لكن الجايات كتير
ايمن البورسعيدى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبو أصيل
عضو جديد
الصورة الرمزية أبو أصيل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: جـــــــــــده
المشاركات: 30
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
أبو أصيل is on a distinguished road
افتراضي رد: ديوانية بورصــــــــــات لنمـــــــــــاذج الشارتات
20#
23 - 06 - 2009, 07:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن البورسعيدى مشاهدة المشاركة
متابع معاك بأمر الله لانى أحترم النماذج جدا ... وعلى فكرة انا كنت حاطط مثلث على اليورو دولار لكن للاسف لما كسره ماكنتش موجود لكن ان شاء الله أى نموذج هارفعه فى الديوانية وربنا يوفق الجميع


للاسف ما لحقناش لكن الجايات كتير
بالفعل أخي أيمن النموذج كان واضح ويدعمه هارمونيك رائع ولكن المثل بيقول عندنا يد وحده ماتصفق لابد من مشاركة الجميع وعرض الفرص لتعم الفائده الجميع

التوقيع

ما الفضل إلا لأهل العلم انهمُ
على الهدى لمن إستهدى ادلاءُ

وفضل كل إمريءٍ ما كان يتقنهُ
والجاهلون لأهل العلمِ اعداءُ

ففز بعلمٍ تعش حياً به ابدا
الناس موتى و اهل العلم احياءُ

التعديل الأخير تم بواسطة أبو أصيل ; 23 - 06 - 2009 الساعة 07:48 PM
أبو أصيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لنمـــــــــــاذج, الشارتات, بورصــــــــــات, ديوانية

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج الشارتات بواسطة جون ميرفي ADEL85 منتدى الدروس التعليمية 27 29 - 12 - 2013 10:04 PM
نماذج الشارتات ADEL85 مكتبة التحليل الفني 10 22 - 07 - 2011 08:20 PM
نماذج الشارتات - الرأس و الكتفين موهوب فوركس منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات 1 13 - 09 - 2009 05:37 PM


07:14 PM