• 5:55 مساءاً
logo




اريد دعاء لجلب الرزق

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,370
معدل تقييم المستوى: 9
ربيع الحياة is on a distinguished road
03 - 11 - 2012, 02:03 AM
  #1
ربيع الحياة غير متواجد حالياً  
افتراضي اريد دعاء لجلب الرزق
دعاء لطلب المال وسداد الدين ...

بسم الله الرحمن الرحيم
مشاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم توكلت على الحي الذي لا يموت والحمدلله الذي لم يتخذ صاحبة ولا ولد وليس له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا ..اللهم رب كل شيء وولي كل شيء والحاكم على كل شيء والقاهر فوق كل شيء بقدرت على كل شيء اقضي لي كل شيء واقضي عني كل شيء وهب لي كل شيء ولا تسألني عن شيء ولا تحاسبني بشيء ..
اللهم يا مسبب من لا سبب له يا مسبب كل ذي سبب يا مسبب الأسباب من غير سبب صلي على محمد وعلى اله وصحبه واغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك يا حي يا قيوم صلي على محمد واله وتب علي يا كريم واغفر لي يا حكيم وتقبل مني واسمع دعائي ولا تعرض عني فإني عبدك وابن امتك عاصي فقير بين يديك سائل ببابك واقف بفنائك أرجو منك وأطلب ما عندك واستفتح من خزائنك سبحانك انت الله العظيم الحليم الجواد الكريم ..







اللهم رضني بقضائك وقنعني بعطائك حتى لا احب تعجيل ماأخرت ولا تأخير ما عجلت .. اللهم إني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ..






اريد دعاء لجلب الرزق





يا كريم يا رحيم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيء أسألك فيض من فيضات فضلك وقبضة من نور سلطانك وأنسا وفرجا من بحر كرمك الخير كله بيدك ومقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك فإنك واسع الكرم كثير الجود والعطايا فببابك واقفون ولجودك الواسع المكنون منتظرون يا كريم يا رحيم يا وهاب ..
اللهم ان كان رزقي في السماء فأهبطه وإن كان في الأرض فأظهره وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ..
اللهم صلي على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم اللهم إني أدعوك بأسمائك الحسنى يا جواد يالطيف يا باسط يا غني يا مغني يا وهاب يا الله يامن لا إله إلا هو أسألك أن تصلي على محمد وعلى ال محمد وان تعطيني من خزائن جودك ما تغنيني حتى لا احتاج به إلى غيرك وان تعينني به على طاعتك وأداء حقك إليك .. اللهم يا غني يا مغني يا حميد يا مبدئ يا معيد يا فعال لما يريد يا رحيم يا ودود ياذا العرش المجيد اكفني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك واحفظني بما حفظت الروح في الجسد وانصرني بما نصرت به الرسل ولا تشمت بي أحد إنك على كل شيء قدير يا نعم المولى ونعم النصير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم صلي على محمد واله وصحبه عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون ..
اللهم اقذف في قلبي رجائك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا ارجو أحدا غيرك اللهم وما ضعفت عنه قوتي وقصر عنه أملي ولم تنتهي إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجري على لساني مما اعطيت احدا من الاولين والاخرين من اليقين فخصني به يا ارحم الراحمين ويا رب العالمين ..
اللهم مالك الملم تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما تعطي منهما ما تشاء وتمنع ما تشاء اقضي عني الدين واغنني من الفقر ..
اللهم يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا سامع الأصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك .. اللهم أدم نعمتك علينا وألطف بنا فيما قدرته اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى..
( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا . يرسل السماء عليكم مدرارا . ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا ) سورة نوح من 10/12
( إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين ) سورة الذاريات 58
( الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز ) سورة الشورى 19
( ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير ) سورة القصص 24
( إن تستفتحوا فقد جاءكم الفتح وإن تنتهوا فهو خير لكم وإن تعودوا نعد ولن تغني عنكم فئتكم شيئا ولو كثرت وإن الله مع المؤمنين ) سورى الأنفال19
لا تنسوني من خالص دعائكم ..





اريد دعاء لجلب الرزق


التوقيع

التوقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الاسلامي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لجلب الرزق بإذن الله maison القسم الاسلامي 3 13 - 10 - 2017 11:14 AM
صيغ الدعاء المستجاب كما حددها النبي...وأدعية لجلب الرزق بأمر الله سامي عيسى القسم الاسلامي 4 30 - 09 - 2016 06:59 AM
دعاء لتوسعة الرزق محمد عادل 2 القسم الاسلامي 1 22 - 02 - 2016 05:37 AM
دعاء لجلب الرزق الوفير والخلف الصالح باذن الله محمد طره القسم الاسلامي 1 11 - 12 - 2015 06:06 AM
دعاء طلب الرزق ربيع الحياة القسم الاسلامي 0 03 - 11 - 2012 01:50 AM


05:55 PM