• 11:51 مساءاً
logo



ترقب قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة و أسعار المستهلكين في الصين الأسبوع القاد

إضافة رد
الصورة الرمزية eng.mohamed25
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,702
خبرة السوق : 1 الى 3 سنوات
الدولة: EGY♥MANSOURA♥YPT
معدل تقييم المستوى: 9
eng.mohamed25 is on a distinguished road
04 - 11 - 2012, 03:53 PM
  #1
eng.mohamed25 غير متواجد حالياً  
افتراضي ترقب قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة و أسعار المستهلكين في الصين الأسبوع القاد
ينتظر الإقليم الآسيوي الأسبوع القادم مجموعة من البيانات الاقتصادية الهامة التي يأتي على رأسها قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة إلى جانب صدور بيانات أسعار المستهلكين للصين، هذا في ظل أداء متراجع لكل من الاقتصاديين تأثرا بأزمة منطقة اليورو و تراجع الاقتصاد العالمي بشكل عام.
بداية من المنتظر صدور قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة في السادس من تشرين الثاني هنا نشير أن أسعار الفائدة في أستراليا تقعد عند منطقة 3.25% في حين اتجهت التوقعات إلى خفضها بواقع 25 نقطة أساس إلى 3.00% لدعم النمو الاقتصادي.
في غضون ذلك نشير أن اقتصاد أستراليا قد تأثر بشكل كبير نتيجة تصاعد أزمة منطقة اليورو و لا سميا تراجع اقتصاد الصين الذي يمثل شريكا تجاريا أساسيا لأستراليا في مجال قطاع التعدين الأمر الذي أثر على مستويات الطلب و انخفاض أسعار الموارد التعدينية.
على المقابل لا يجد البنك المركزي الأسترالي صعوبة في اتخاذ قرار بخفض أسعار الفائدة نظرا لعدم وجود تضخمية حقيقية، فضلا عن تلميحات خلال الفترة السابقة أنه قد يخفض الفائدة مجددا إذا اقتضت الحاجة خصوصا في ظل بحث الحكومة الأسترالية عن ترشيد في ميزانيتها بخفض مستوى الإنفاق على بعض القطاعات لتوفير فائض ميزانية مناسب. في ضوء ذلك قد يخفض البنك المركزي الأسترالي أسعار الفائدة لدعم الاقتصاد و تشجيع الإنفاق.
انتقالا إلى الصين حيث من المنتظر صدور بيانات أسعار المستهلكين السنوية خلال تشرين الأول، في حين جاءت القراءة السابقة مسجلة ارتفاعا بنسبة 1.9% و هي نسبة مرضية بالنسبة للصين التي عانت بشكل كبير من ارتفاع معدلات التضخم خلال الفترة السابقة مما منعها من دعم النمو الاقتصادي بالشكل الكافي.
على ضوء ذلك من المتوقع أن تأتي أسعار المستهلكين للصين مسجلة قراءة معتدلة قد ترتفع قليلا نتيجة المعدلات الإيجابية المسجلة مؤخرا على نطاق القطاع الصناعي و مبيعات التجزئة التي سجلت معدلات إيجابية و لكنها أيضا قد لا تكون مؤثرة بشكل ضار على معدلات التضخم نظرا لتذبذب الأداء الاقتصادي للصين في الفترة السابقة نتيجة أزمة منطقة اليورو و ضعف الصادرات.

التوقيع


حساب المسابقة الرمضانية
المنصــــه : ميتاتريدر FXCM
user : 81608499
pass : xcrr7ys


سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسبوع القادم: قرار البنك المركزي الأسترالي لأسعار الفائدة و بيانات اقتصادية هامة في الإ mohamed_sobhy الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 02 - 09 - 2012 02:46 PM
البنك المركزى يثبت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض محمد طره منتدى البورصة المصرية 0 14 - 06 - 2012 07:00 PM
خبير يتوقع تثبيت البنك المركزى لأسعار الفائدة اليوم الخميس محمد طره منتدى البورصة المصرية 0 14 - 06 - 2012 11:59 AM
افتتاح الأسواق الأوروبية: أبقى البنك المركزي الأسترالي معدّلات الفائدة ثابتة، في وقت هبط ف فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 4 06 - 07 - 2010 03:45 PM
الاسترليني يرتفع بعد قرار بنك انجلترا المركزي بشأن أسعار الفائدة فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 04 - 03 - 2010 05:48 PM


11:51 PM