• 12:22 مساءاً

حصريا جميع إبداعات واستراتيجيات الفنان المبدع أمجدونا

Like Tree35Likes

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
افتراضي رد: حصريا جميع إبداعات واستراتيجيات الفنان المبدع أمجدونا
21#
30 - 11 - 2012, 02:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة مع اني مشغول وبكرة ورايا سفر ان شاء الله لكن بصراحة ماني قادر اتأخر عنكم خصوصا انكم مبدعين مبدعين مبدعين وفنانين ورائعين وانا مبسووووووووووووط جدا جدا جدا منكم اول شي الله يعطيك الف عافية يامؤيد على مجهودك الأكثر من خرافي والأكثر من رائع ثانيا ابارك لأخي ابو فراس على اتقانه للتوليفة وتحقيقه للأرباح ثالثا الف مرحبا بكل الأعضاء الجدد اللي انضمو لنا رابعا فريم الربع ساعة يوم الخميس والجمعة رائع بمعنى كلمة رائع فخلوكم عليه خامسا وانتبهو لكلمتي ياشباب بكرة الجمعة وفيه خبر قوي جدا على اليورو الساعة 11 صباحا وفيه خبر كمان على الكندي الساعة 4 ونص وحاب اذكركم ياشباب ايش سار على العملات كلها الأسبوع الماضي بعد خبر الكندي فأرجوكم ارجوكم ارجوكم خلو بالكم من الخبر ومن تأثيره ترى احتمال السيناريو اللي سار يوم الجمعة الماضي يتكرر معانا كمان بكرة فياريت لو تكونو حريصين جدا في دخولكم في الصفقات واخيرا اللي متابعين معايا من زمان اكيد فاكرين كلامي لمن كنت اقول افضل العملات هيا عملات الين وعملات الأسترالي وعملات النيوزلندي وعملات الدولار بإستثناء العملات اللي حذفناها روحو شوفو اليوم كيف اليورو استرالي كان هو سيد السوق بمعنى الكلمة اخترق خط ال 21 كل الخطوط وصعد صعود خنفشاري بلا شفقة ولا رحمة وميزة التوليفة انها ماتعترف الا بما يقوله امجدونا يعني بالعربي كل التحليلات مالها اي قيمة امام التوليفة وقت ماتعطينا اشارات الصعود او الهبوط والحمد لله والشكر لله بدأت احس ان الكثير منكم بدأ يقتنع بمبدأ تاجر بما ترى لا بما تعتقد او بما يقوله الناس بإختصار ياشباب التوليفة بتقول فين ماتروح العملة احنا وراها ماراح نمشي على تحليل زيد او عبيد اللي نشوفه قدامنا هو الصح ومايقوله الاخرين مالنا دخل فيه ولاتنسو ياشباب انا ماادعي الكمال في التوليفة الخيانات واردة واردة واردة وانا ماتركتكم ضايعين بالعكس حددت لكم كيفية الخروج من الصفقة في حالة الخيانات او انعكاس السعر بعد تحقيق الأرباح وتركت لكل واحد حرية الأختيار في الخروج من الصفقة في الحقيقة انا مبسوط من مستواكم الرفيع ونقاشكم الهادف واتمنى لكم من صميم واعماق قلبي انكم تستمرو على نفس المستوى والله يوفقكم اجمعين انا في الحقيقة مازلت مشغول وحتى كمان الأسبوع الجاي مشغول لكن احاول اني اتابع معاكم وقت مايكون عندي فرصة مناسبة الف الف الف مليون شكر لكم اجمعين على مجهودكم الرائع وعلى نجاحكم الباهر اللي يعتبر سبب اول ورئيسي في نجاح موضوعنا المميز القاكم على خير والله يحفظكم ويرعاكم اجمعين في امان الله ومع السلامة

الفوركس مدرسة تكتيك وفن وهندسة

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

22#
03 - 12 - 2012, 12:48 AM
نصائح ذهبية

البيع والشراء من خط ال 200 سيمبل او ال 1000 او ال 90 في 90 بشرط عدم اختراق خط ال 21 للخطوط السابقة

افضل فريم للتداول في يوم الخميس والجمعة هو فريم الربع ساعة

بعض العملات او اغلبها تكسر القمة والقاع في الخميس والجمعة فيجب الإنتباه لهذي النقطة

استخدام المنطق في الدخول في الصفقات يساعد على قوة الضمان في الصفقة على سبيل المثال خط ال 21 في اليورو استرالي الأسبوع الماضي اخترق كل الخطوط من فوق لتحت ورجع مرة ثانية ارتد السعر وصعد وبعد ماصعد اخترق خط ال 21 كل الخطوط من تحت لفوق وواصل الصعود طيب لو جينا نسئل ليش في الهبوط اليورو استرالي فشل بينما في الصعود نجح لأن اليورو استرالي اصلا وصل الأسبوع الماضي الى مستوى صفر فيبوناتشي على مؤشر الأوتو فيبو فأي اختراق لأعلى راح يكون منطقي لزيارة مستوى 100 فيبوناتشي واي اختراق لأسفل ممكن يكون الهدف منه اعادة اختبار مستوى 12 او 23 او 38 وبعدها يصعد على طول زي ماسار في اليورو استرالي لمن اختبر مستوى 23 ورجع صعد على طول عشان يبحث عن مستوى 100 فيبوناتشي اذن استخدام المنطق في الصفقات مهم جدا لنجاح الصفقة ولقوة ضمانها بعدم الإرتداد

اتمنى لكم اسبوع رائع مع ارباح وفيرة وبالتوفيق للجميع انا راح اكون مشغول هذا الأسبوع بسبب ظروف سفري ولكن راح احاول اتابع معاكم بقدر المستطاع في امان الله ومع السلامة

التوقيع

ومحبته للبشر
عضو جديد

mawalmt is on a distinguished road
23#
04 - 12 - 2012, 10:12 PM
مجهود رائع تشكر عليه
magdyzaki likes this.

التوقيع

تمنياتي بالنجاح
ابو يوسف
mawalmt غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

24#
16 - 12 - 2012, 02:03 AM

التوقيع

ومحبته للبشر
عضو جديد

alfarsalaraby is on a distinguished road
25#
09 - 01 - 2013, 02:45 PM
ارجو شرح مفصل لكلام الاستاذ امجدونا الآتي :::
"نصائح ذهبية

البيع والشراء من خط ال 200 سيمبل او ال 1000 او ال 90 في 90 بشرط عدم اختراق خط ال 21 للخطوط السابقة
"
alfarsalaraby غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

26#
12 - 01 - 2013, 01:15 PM
الفوركس يتلخص في هذي التوليفتين وهيا كسر الترند الحقيقي وهو اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 زائد اختراق خط ال 21 لاخر خط
وهنا في حالة يجب ان نشرحها عن خط ال 21 وهيا اذا كان خط ال 1000 يبعد عن الخط اللي قبل الأخير45 او 40 نقطة فأقل ننتظر اختراقه من قبل خط ال 21 وبعدها ندخل في الصفقة بمعنى لو كانت المسافة بين خط ال 1000 والخط ماقبل الأخير اقل من 40 او 45نقطة ننتظر اختراق خط ال 21 لخط ال 1000 وبعدها ندخل في الصفقة واذا كانت المسافة مابين خط ال 1000 والخط ماقبل الأخير اكثر من 40 او 45 نقطة ندخل في الصفقة بمجرد اختراق خط ال 21 للخط ماقبل الأخير ويكون الهدف هنا خط ال 1000 او قبله ب 10 نقاط ومانرجع ندخل في الصفقة مرة ثانية الا بعد اختراق خط ال 21 لخط ال 1000

التوقيع

ومحبته للبشر
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

27#
12 - 02 - 2013, 03:08 PM
اقوى 4 خطوط ارتدادية

1000 اكسبونينشال
365 سيمبل
200 سيمبل
90 في 90 لينير ويتد

تعتبر هذه الخطوط الأربعة من افضل الخطوط للدخول في صفقات البيع والشراء عند وصول الأسعار لها لأنها تعتبر خطوط ارتدادية قوية للسعر فعند وصول السعر لها نستطيع الدخول بيع او شراء على حسب الصفقة ويكون الخروج من الصفقة او الأستوب لوز بنجاح اختراق خط ال 21 لها اما في حالة فشل خط ال 21 في اختراقها فإنها تعتبر من افضل اماكن البيع والشراء

التوقيع

ومحبته للبشر
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

28#
12 - 02 - 2013, 03:09 PM
استراتيجية الهدج

اليوم ياشباب ان شاء الله راح اشرح لكم اعظم سر في الفوركس من وجهة نظري واللي ممكن يكون بأمر الله فاتحة خير لكل المتداولين في العالم العربي والإسلامي طبعا اكيد كل واحد لمن يدخل في صفقة تدور في باله عدة اسئلة في حالة ارتداد السعر كل واحد يسئل نفسه هل اهدج وبعد كم نقطة اهدج في حالة اني ابغى ادخل هدج او هل استخدم التبريد وبعد كم نقطة اقوم بالتبريد في حالة اني ابغى استخدم التبريد او اقفل الصفقة على خسارة وبعد كم نقطة اقفل الصفقة على خسارة اسئلة كثيرة تدور في بال كل واحد فيكم وقت انعكاس السعر وخصوصا الناس اللي يدخلو بلوتات عالية يكونو تحت ضغط نفسي عالي طيب اليوم راح اتكلم معاكم عن استراتيجية اتحدى اي شخص يطبقها بحذافيرها ويخسر لايمكن لايمكن لايمكن وعن تجربة انكم تخسرو اذا طبقتو الإستراتيجية بالحرف الواحد الان نجي ناخذ مثال بسيط عشان الكل يعرف كيف يستفيد من الهدج اللي انا اعتبرها نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى وللمعلومية الهدج افضل بكثير من التبريد لأن الهدج يربط لك المحفظة ويثبت الخسارة بعكس التبريد ممكن يكون سبب في الوصول الى المارجن كول تعالو ياشباب نبحر في فن الهدج ولكن قبل مااشرح لكم فن الهدج واستخدام الهدج ابغى كل واحد فيكم يقول ماشاء الله تبارك الله ويصلي على النبي اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد والله ياشباب واقسم بالله العظيم احد الأخوان طلب وبشدة اني ماانزل بعد اليوم اي فكرة او اي تطوير خوفا عليا من العين وتكرر الطلب من شخص اخر وطلب مني نفس الطلب وخصوصا لمن عرفو بمشاركتي في معرض الفوركس المقام في الرياض برعاية الأمير سيف الدين اللي راح يكون في شهر جماد الأول بأمر الله فأنا من باب حب الخير لكم ومن باب ان الله يعطي كل انسان على قد نيته ماراح اتأخر دقيقة وحدة عن تقديم كل ماهو مفيد لكم بس اتمنى من كل واحد يبغى يقرا الإستراتيجية ويطبقها انه يقول ماشاء الله تبارك الله ويصلي على النبي ويذكر الله ويقول لا اله الا الله لأن العين حق وانا والله ماني ناقص عين نقول بسم الله ونبدأ لنفرض اننا دخلنا بيع في اليورو دولار من سعر 3500 اول شي كل واحد يسئل نفسه سؤال كم يستحمل حسابي ارتداد في حالة كان الحساب 1000 دولار المفروض ان النقطة تكون ب دولار واحد فقط طيب الان فهمنا ان النقطة بدولار واحد فقط اذن ماعندنا اي مشكلة في اللوت والإرتداد والحمد لله واكيد طبعا نبغى نقفل الصفقة حقتنا على ربح شاء من شاء وابى من ابى مانبغى نقفل الصفقة الا على ربح وغصبا عن امريكا واوروبا والصين واليابان والهند لو نزل السعر الى 3400 معناه هنا مكسبنا 100 نقطة ناقص الإسبريد يسير 97 نقطة طيب لو ارتد السعر الى 3600 معناه الخسارة 100 نقطة زائد الإسبريد يسير المجموع 103 نقاط طيب كيف انا اكون عبقري وفنان وذكي ومستر فوركسي بحق وحقيق الان لمن ارتد السعر 100 نقطة هل انا استفدت من الإرتداد لا طبعا بالعكس كانت خسارتي 103 دولار طيب انا ايش ينقص مني لو فتحت البيع بدولارين والشراء بدولار واحد في حالة هبوط السعر مية نقطة راح اكون كسبان 200 دولار وخسران خلينا نقول 103 نقاط على سبيل المثال ولو قررت اقفل الصفقة راح اقفلها على مكسب سواء كان 90 دولار او اكثر بشويا او اقل بشويا المهم ان السعر لمن يهبط 100 نقطة راح اكسب من عقد البيع واكون خسران من عقد الشراء واقفل الصفقتين على مكسب الى هنا وماعندي اي مشكلة طيب لو افترضنا ان السعر عكس عليا من 3500 ووصل الى 3600 معناه انا راح اكون كسبان 100 نقطة من عقد الشراء او 97 نقطة ماتفرق وخسران 103 نقاط من عقد البيع والخسارة راح تكون مثلا خلينا نقول 206 دولار او 200 دولار ماتفرق طيب نجي الان نشوف بعد الإنعكاس اللي سار هل مؤشر الفري ريكومنديشن ظهر من تحت الشموع اذا كانت الإجابة نعم معناه ممكن يكون هناك تغيير كامل للترند حتى وان تم على خطوات ومراحل هنا في هذي الحالة ندخل هدج كامل ايش يعني هدج كامل يعني نفتح بالعربي عقد شراء بدولار فيصبح عندي عقدين شراء وعقدين بيع كل عقد عندي بدولار طيب لو ماظهر عندي الفري ريكومنديشن من تحت ماافتح اي صفقة شراء حتى لو وصل الإرتداد الى 150 نقطة ليش ؟ لأن السعر راح يهبط راح يهبط راح يهبط غصبا عن اللي مايرضى مادام ماظهر عندي الفري ريكومنديشن حتى لو حصل عندي كسر ترند ثانوي من تحت لفوق بمعنى ان خط ال 7 اخترق خط ال 14 وال 21 من تحت لفوق برضو ماادخل هدج كامل طيب نجي الان للحالتين الواردة امامي لو رجع خط ال 7 اخترق خط ال 14 من فوق لتحت بعد ارتداد السعر 150 او 100 نقطة عندنا حل من اثنين اما نقفل صفقة الشراء على اي مكسب وننتظر هبوط السعر الى 3500 ونرجع نفتح شراء من جديد بدولار او نترك صفقة الشراء وننتظر هبوط السعر الى 3500 ومن ثم 3400 طيب لو ظهر الفري ريكومنديشن من تحت وكان السعر مرتد 100 او 150 نقطة هنا زي مااتفقنا ندخل هدج كامل بمعنى نفتح عقد شراء جديد ويكون بدولار فيصبح عندي الشراء دولارين والبيع دولارين تعالو الان لبيت القصيد كيف نتصرف مع الهدج كيف نقدر نطلع من الهدج ونكسب ونكسب ونكسب غصبا عن اللي مايرضى شوفو ياشباب اول شرط اول شرط لازم تفهموه في الهدج يمنع منعا باتا تقفل اي صفقة على خسارة اعيد وازيد واقول الله يرحم والديكم لااحد فيكم يقفل اي صفقة على خسارة طيب نجي الان نرتب كلامنا عشان تكونو مركزين عندنا عقدين بيع من سعر 3500 وعقد شراء من سعر 3500 والسعر عكس الى 3600 وفتحنا عقد شراء من سعر 3600 فسار عندي هدج كامل والسبب اننا فتحنا عقد الشراء الجديد من 3600 هو ظهور سهم الفري ريكومنديشن من تحت والموجود في صفحة 291 طيب السيناريو الجاي ماراح اكملو لكم حتى ماتفهمو الجزء الأول وبعدين نكمل الشرح بعد مااطمن ان الكل والجميع فاهم الجزء الأول وللمعلومية راح اعطيكم من يومين الى 4 ايام الين مااطمن ان الكل والجميع فهم الجزء الأول وبعدين نروح للجزء الثاني وبكذا نختم استراتيجية الهدج بأمر الله واللي مستحيل مستحيل مستحيل تخسرو بعد اليوم في سوق الفوركس لو طبقتوها بالحرف الواحد

التوقيع

ومحبته للبشر
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

29#
16 - 02 - 2013, 11:09 AM
الجزء الثاني من استراتيجية الهدج

وصلنا ياشباب عند بيع اليورو من 3500 بدولارين ونفتح عقد شراء بدولار واحد في حالة هبوط السعر مائة نقطة نقفل الصفقتين على ربح وفي حالة ارتداد السعر مائة نقطة قلنا ماندخل هدج كامل حتى مايظهر عندي الفري ريكومنديشن من تحت الشمعة طيب نجي الان للحالة اللي تحصل فيها خيانة ويظهر الفري ريكومنديشن من تحت ويصعد السعر هنا زي مااتفقنا نفتح هدج كامل يعني ندخل عقد شراء من جديد بدولار واحد ونترك السعر يصعد زي مايبغى ومانقفل صفقة الشراء الا لمن يكسر اليورو ترند ثانوي ويظهر الفري ريكومنديشن من فوق الشمعة زائد طبعا نقاط الباربوليك هنا وقتها نقفل الشراء تماما يعني نقفل كل العقدين وبعدها يكون عندنا حل من اثنين اما ندخل بيع بدولار او دولارين من باب اننا نقفل على مكسب سواء بعد 50 او 100 نقطة او نترك الصفقة مفتوحة زي ماهيا ونستفيد من هبوط السعر طيب نجي الان للحالة اللي ممكن تسير وهيا لو هبط السعر 10 او 20 نقطة ورجع مرة ثانية كسر ترند حقيقي على فوق وظهر الفري ريكومنديشن من تحت على طول نرجع ندخل هدج كامل وننتظر صعود السعر ومانقفل الا بعد كسر الترند الثانوي على تحت زائد ظهور الفري ريكومنديشن من فوق ونستمر على هذي الحالة الى ان نخرج من الصفقة على نقطة الدخول او على مكسب وهذي الحركة تسمى بحلب العملة يعني كل مايطلع اكسب وكل ماينوي الهبوط اقفل على ربح وادخل بيع او ممكن ماادخل بيع وانتظر الهبوط وبكذا كل نقطة يهبط فيها اليورو اكون انا كسبان من صفقة الشراء زائد الخسارة من صفقة البيع قاعدة تقل طيب اذن الان عندنا قاعدة مهمة وهيا ممنوع يمنع منعا باتا نقفل اي صفقة على خسارة طيب نجي الان للحالة اللي ممكن تسير معانا وهيا لو دخلنا هدج كامل وبدل مايصعد السعر قام هبط على طول اضحك وابتسم ولا تزعل ولا تضايق حتى لو هبط السعر 200 او 300 نقطة لأننا في هذي الحالة راح نتعامل مع العقدين حقت البيع بنفس الطريقة اللي اتعاملنا فيها مع عقدين الشراء بمعنى لو هبط السعر 300 نقطة وكنا كسبانين من صفقة البيع وطبعا خسرانين من صفقات الشراء اول مايظهر الفري ريكومنديشن من تحت وينوي السعر على الصعود بعد كسر الترند الثانوي نقفل البيع وندخل شراء من باب تقريب نقطة الدخول او من باب زيادة الأرباح او نترك الصفقة ترتد ويصعد السعر بدون ماندخل اي صفقة شراء ونستمر على هذا الحالة نكسب من الشراء في حالة الصعود ونكسب من البيع في حالة الهبوط اهم شي اهم شي ممنوع نقفل اي صفقة على خسارة اوكي ممكن نتعلق اسبوع اسبوعين شهر عادي مافي مشكلة اهم شي نقفل في النهاية اما على نقطة الدخول او على مكسب ولا نخسر كل فلوسنا نقطة مهمة جدا لازم تخلوها في بالكم لازم الهامش المتاح يكون ممتاز عشان وقت مانفكر نقفل اي صفقة على ربح مانخاف من ارتداد 30 او 40 نقطة يعني لازم يكون عندنا هامش متاح يستحمل اي خيانة واردة في السوق واي سؤال واي استفسار انا تحت امركم باقي نشرح استراتيجية تفتيت الهدج ان شاء الله في الأيام القادمة

التوقيع

ومحبته للبشر
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

30#
18 - 02 - 2013, 09:25 PM
رحلة في بحور الفوركس

التوليفة
الزمن
التحليل الرقمي
الأوتو فيبو

4 اشياء حطيتها ووضعتها امامي ونصب عيني وتحت تجربتي الشخصية واصريت انو بينهم علاقة وعلاقة قوية جدا جدا وكنت اسهر الليالي واجلس امام الجهاز بالساعات عشان اشوف ايش نتيجة دمج هذي الأشياء الأربعة مع بعض واخيرا ولله الحمد والمنة اتوصلت وبكل فخر وبكل عزة الى نتيجة ماعمري في حياتي كنت اتوقع اني ممكن اوصل لها لكن ارادة الله وكرم الله فوق كل شي والحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله على العموم خذو هذي المعلومة مني واحفظوها عن ظهر قلب وادعولي في حياتي وبعد مماتي

افضل العملات في السوق

اليورو
اليورو ين
الأسترالي
النيوزلندي
الأسترالي ين
النيوزلندي ين

اللي فيكم يشتغل فقط على هذي العملات وينسى بقية العملات راح يدعيلي من صميم قلبه لأن هذي العملات هيا افضل العملات وبدون ادنى مجال للشك ولو سئلتوني عن السبب راح اجاوب واقول اليوور والأسترالي والنيوزلندي عملات تتحرك بقوة والإسبريد فيها منخفض 3 نقاط و4 نقاط وهيا العملات الوحيدة اللي تعتبر افضل العملات مقابل الدولار من ناحية قوة الحركة وبالنسبة لليورو ين والنيوزلندي ين والأسترالي ين هيا افضل العملات اللي تتحقق فيها القوة النسبية المئوية اللي شرحتها للشباب في الدورة الخميس الماضي والإسبريد فيها 4 نقاط و7 نقاط بإختصار انا وبكل تحدي مستعد اقنع اكبر علماء الفوركس ان هذي هيا اقوى واجمل واروع وافضل عملات في السوق واللي حاب يجربها لمدة شهر واحد فقط انا متأكد ماراح ينساني ابدا من الدعاء واللي مايبغى يصدق كلامي براحته
kajoelkyal likes this.

التوقيع

ومحبته للبشر

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات