• 12:05 صباحاً
logo



رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار

إضافة رد
Like Tree1659Likes

الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة، السعودية
المشاركات: 2,272
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
simsim77 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
71#
02 - 12 - 2012, 02:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido_elnagem مشاهدة المشاركة
انا استوب بتاعى 2980 فاتفتكر حيبقى خير يابو حلا ولا ايه
هو وصل 1.2980 قبل ما يقفل السوق في الساعة الاخيرة وهذا المستوى زيما بينت هو فيبو 23 للقاع والقمة اللي قبلها....

بالنسبة لك وصوله للاستوب وشركة الوساطة تبعك قفلت السوق قبلها ما ادري كيف تحسبها....

أنا وضحت أني ما احب استعمال الاستوب لتلاعب معظم شركات الوساطة... لكني احيانا استعملها كأستوب رابح يعني اذا طلع السعر عن نقطة الدخول للشراء وتأكدت قليلا ان السعر لن ينزل عنه أحط
استوب فوق نقطة الدخول بنقطة زايد الاسبريد وأروح اعمل مشاويري ، فإذا غدر الزوج وعكس اكون اقلها مؤ خسران وطالع ربحان بنقطة (يصير ادخل شراء من تحت مرة اخرى) واذا استمر صعود اكون ربحان لوصوله الهدف.

وعلى قول المثل بكرة الشمس تطلع والخبر يبان فنتأمل خير الليلة مع افتتاح السوق...
sabertamer likes this.
simsim77 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية sabertamer
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية sabertamer
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,208
معدل تقييم المستوى: 7
sabertamer is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
72#
02 - 12 - 2012, 05:35 PM
يعنى حضرتك متوقع ارتفاع اليورو ؟
sabertamer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: الاسكندريه
المشاركات: 1,434
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
mido_elnagem is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
73#
02 - 12 - 2012, 05:41 PM
انا فى شركه ورلد وايد ماركت وقفل السوق على 13000 فا خلينا مش نسبق الاحداث ويارب ماتكون ضربت الاستوب لان حتقص كتير من رصيدى والله المستعان وارباح ان شاء الله
mido_elnagem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة، السعودية
المشاركات: 2,272
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
simsim77 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
74#
02 - 12 - 2012, 09:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabertamer مشاهدة المشاركة
يعنى حضرتك متوقع ارتفاع اليورو ؟
اليورو دولار مازال في الموجة الخامسة الصاعدة ...
لكن احتمال بسيط يكمل هبوط تصحيحي في بداية اليوم ويرجع يطلع ثاني ...والله اعلم
sabertamer likes this.
simsim77 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohan_nd
عضو نشيط
الصورة الرمزية mohan_nd
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 6
mohan_nd is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
75#
02 - 12 - 2012, 10:17 PM
بداية اسبوع موفقة يا ابوحلا
و يارب يكون الاسبوع أخضر على طوول
للجميع انشاء الله

mohan_nd غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
بندر44 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
76#
03 - 12 - 2012, 12:04 AM
حبييبي طول مانو السوق قفل وماقفلك الصفقة معناه انو ماضرب الاستب عندك
انا اشوف تلغي وقف الخسارة قبل مايفتح السوق
بندر44 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 6
بندر44 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
77#
03 - 12 - 2012, 12:08 AM
حبيبي سمسم اشكرك على مجهودك الرائع
بس عندي سؤال الاتجاه العام لليورو هبوط صحيح حتى لو ارتفع على كلامك اليوم تكملة الموجة الصاعدة لاكن الاتجاة الاسبوعي
راح يكون نزول والهدف 1.27 على المدى القريب والمدى المتوسط 1.25
ارجو انك تعطيني رايك في المدى وان شاء الله اكون افت واستفت منك يا مهلم
بندر44 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: الاسكندريه
المشاركات: 1,434
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
mido_elnagem is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
78#
03 - 12 - 2012, 12:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44 مشاهدة المشاركة
حبييبي طول مانو السوق قفل وماقفلك الصفقة معناه انو ماضرب الاستب عندك
انا اشوف تلغي وقف الخسارة قبل مايفتح السوق
اخى اكيد انت بتهزر اكيد طبعا لا يمكنك التحكم فى اي صفقه قبل انفتاح السوق ولو ضربت الاستوب عوض الله علينا واكيد مش فى نصيب فى اي حاجه وربنا يسترها
mido_elnagem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة، السعودية
المشاركات: 2,272
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
simsim77 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
79#
03 - 12 - 2012, 01:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44 مشاهدة المشاركة
حبيبي سمسم اشكرك على مجهودك الرائع
بس عندي سؤال الاتجاه العام لليورو هبوط صحيح حتى لو ارتفع على كلامك اليوم تكملة الموجة الصاعدة لاكن الاتجاة الاسبوعي
راح يكون نزول والهدف 1.27 على المدى القريب والمدى المتوسط 1.25
ارجو انك تعطيني رايك في المدى وان شاء الله اكون افت واستفت منك يا مهلم
الاتجاه اليومي صعود لكن بما اننا في الموجة الخامسة من الموجة الخامسة يعني يعني بإنتهائها حتولد موجة هابطة للايام القادمة..

لكن في موجات صغيرة داخل موجة 5 من 5 الكبيرة ممكن تهبط شوية اليوم وانا منتظر يمكن ندخل بيع بعد شوية ...
simsim77 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية simsim77
عضو برونزي
الصورة الرمزية simsim77
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة، السعودية
المشاركات: 2,272
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
simsim77 is on a distinguished road
افتراضي رد: رحلة أبو حلا لمواجهة ليورو دولار
80#
03 - 12 - 2012, 01:26 AM
اختراقه 1.2992 واقفال شمعة الساعة فوقه ندخل شراء بهدف 1.3015 واستوبه 1.2992-الاسبريد
ارتداده من 1.2992 واقفال شمعة الساعة تحته ندخل بيع وهدف1.2960 ووقفه 1.2992+الاسبريد
ننتظر اقفال شمعة الساعة ونشوف ..
simsim77 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الكلمات الدلالية (Tags)
توصيات يورو دولار أبوحلا

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليورو/دولار:البحث عن دخول مواقع البيع عند ارتداد الأسعار فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 27 - 05 - 2011 01:41 PM
ليورو دولار (رقميا ) (ذات الاتجاهين ) و (المنطقه المحظوره ) عمران حسن منتدى تداول العملات العام 5 14 - 09 - 2010 01:20 PM


12:05 AM