
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظرا لأنني في إجازة وعلى سفر فلا أستطيع المتابعة في الوقت الحالي
بالنسبة للذهب نتابعه معا في ورشتنا الأخرى :
الورشة الذهبية
وبالنسبة لباقي العملات بناء على الطلب المتزايد لمتابعتها ، بحول الله نحاول أن يكون لها نصيب من التحليل والمتابعة بعد رجوعي من الاجازة إن شاء الله ..
اعذروني فقد تعمدت عدم اصطحاب أجهزة كمبيوتر معي ولكن نظرا للإيميلات التي وردت على موبايلي كان لا بد من هذا التوضيح وشكرا جزيلا لكم .
تحياتي وتقديري,,
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إجازة سعيدة إن شاء الله وترجعين بالسلامة
يا اخسارة كنت أتمنى لو تستطيعن المشاركة في موضوعي الأسبوعي ولكن راحتك أهم عندنا ولا نريد أن يكون هذا انسحاب تكتيكي لا قدر الله فأنت استطعت أن تفرضين موقعك وتميزك واحترامك على الجميع يا أخت الرجال ،وأعجبني بالحق قولك ورشتنا الثانية فأنت والله شخصية متميزة في كل شيء في تداولك واسلوبك وطريقتك كلامك وذوقك العالي
حفظك الله ورعاك وسدد خطاك أختنا الغالية الفائزة
تحياتي