
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Winner
أن شخصيا سحبت اللايك التي منحتها لتلك المشاركة ولا أعتقد أن الأخ الاسكافي كان يقصد التجريح وإنما يؤكد على ضرورة إدارة راس المال وأنا اعتذر أشد الاعتذار عن موافقتي له على كلامه فأنا فهمت المعنى العام ولم أدقق أصلا في الكلمات
تحياتي وتقديري لك
وانا اعطيك الف مليون لايق لذوقك
انا عارف انو مش قصدوا الحرفي هكذا
حتى انا رجعت بعد ماكتبت المشاركة بشويه حاولت احذها ما قدرت
ندمت قلت احذفها الرجل اكيد مش قاصدني بتجريح
بس طلعلي اني تجاوزت الحد ربع ساعه
اسفي منك وكمان من الاسكافي كمان بنظل اخوة بالله