
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono.84
ااسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الكريمة ممكن اعرف قواعد ادارة رأس المال السليمه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
هي مدرسة ومن أتقنها أتقن الفوركس، لأنه من خلالها يمكن المحافظة على رأس المال وتلك أولى خطوات الربح
أما التطبيق العملي فهناك عدة طرق
شخصيا أفضل العمل براس مال حقيقي بمعنى أنه يكون كل عقد بقيمة ألف دولار يقابله 1000 دولار رأس مال بمعنى 1 عقد ميكرو لألف دولار وفي أقصى الحالات 3 مايكرو لألف دولار
بهذه الطريقة ممكن تدبيل الحساب مرة إلى مرتين كل عام وبنفسية عالية ومرتاحة,,
طبعا يمكن العمل بهذه الطريقة بدون أن تكون فلوسك كلها في حساب الشركة ولكن تكون جاهزة للدعم وقت الحاجة أو تكون في شركة أخرى وذلك أيضا من حسن إدارة رأس المال وتوزيع المخاطر,,
طبعا حديثي هنا لمن يعمل بعقود مفتوحة لمدد طويلة ويسمح للسعر بالتحرك وانعكسات كبيرة لتصيد النقط
أما من يعمل بوقف خسارة خاصة إذا كان صغير فإنه يحسب وقف خسارته بالنسبة التي يسمح بها للخسارة والأفضل ألا تكون أكثر من 3% وهنا لا عبرة بقمية العقد لأنه تختلف الخسارة باختلاف نقاط الوقف,,
تحياتي وتقديري,,