
رد: الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر
تماماً أخي ناصر
المشكلة تكمن في عزوف المتعاملين بالذهب على أنه ملاذ آمن وتوجه الكثيرين للمضاربة بالعملات التي عملت العمايل في الآونة الأخيرة
يعني بالعربي الفصيح
من كان ينادي بالذهب سوف يصل والذهب سوف يخترق كمت أفواههم جميعاً وصدموا بخسارة الـ 100$ الأولى (1750-1650)
وأتت بعدها الـ 100$ الثانية (1650-1550)
والله يستر من الثالثة (1550-؟؟؟؟)!
ههههههه
ماعلينا خليك مع أختنا الفائزة وتابع معها التشارت بدقة وبإذن الله سوف تستفيد أنت والجميع
بالتوفيق لك وللجميع
لدي تعليق اذا سمحت يا غالي
من يراهن على إتجاه واحد لعملة او لذهب او لفضة او لبترول فهو كمن يرى السوق بعين واحدة
ما يميز طريقة اختنا فائزة أنها تتاجر حسب ما يظهر لديها على الشارت
صدقني قلّة في هذا السوق ديناميكيون ومرنون ويقلبون الكوابيس الى احلام جميلة كما تفعل الفائزة
هناك عناد واصرار من البعض على رؤية واحدة للسوق لا تتغير الا بعد انقلابه آلاف النقاط ولا أعلم السبب
بالنسبة للذهب : مع صمود 1590 سنرى 1625 وربما 1635 إن شاء الله
يمكن توزيع عقود الشراء 1604 ثم 1600 ثم 1595 بوقف ثابت - واللع أعلم