• 7:57 صباحاً
logo




التنويع ثم التنويع ثم التنويع

إضافة رد
عضو فـضـي
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 3,350
معدل تقييم المستوى: 15
مساهم is on a distinguished road
28 - 06 - 2009, 05:10 AM
  #1
مساهم غير متواجد حالياً  
افتراضي التنويع ثم التنويع ثم التنويع
كثيراً ما نسمع في عالم الاستثمار عن أهمية التنويع، فالمثل القديم يقول: "لا تضع بيضك كله في سلة واحدة". ولكن في كثير من الأحيان، خصوصاً في أوقات فورة الأسواق وما يترتب عنه من جشع جامح، نجد الإيمان بهذه القاعدة يتزعزع فيسمع المرء عن صديقه أو ابن عمه الذي كبّ ماله كلّه في أحد ...
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عائد الصندوق يرتبط بكفاءة مديره وقدرته على التنويع والتوزيع مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 18 - 05 - 2009 05:30 AM


07:57 AM