• 11:07 صباحاً

رأيي في الفوركس | تجربتي

Like Tree145Likes

الصورة الرمزية dr_hany0
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dr_hany0

dr_hany0 is on a distinguished road
افتراضي رد: الفوركس ما هو إلا محرقة اموال | تجربتي
21#
22 - 12 - 2012, 09:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rudfa مشاهدة المشاركة
اخي الغالي أشكرك علي كل هذه الكتابة لكن الفوركس عبارة عن لعبة حقيرة تلعبها معنا الشركات والبنوك لنقع في النهاية في فخ الخسارة ...... أكاد أجزم أن 95% من شركات الفوركس نصابة و أن أموالك التي أودعتها في الشركة لم تدخل السوق من الأساس
اعلم ذلك جيدا ولكن لا علاقه بين ذلك وبين العلم الحقيقي لاسواق المال .. كون الشركات التي نتعامل معها (نصابه ) لا يلغي العلم المجرد ... فهل اذا نصب عليك تمرجي و انتحل شخصية طبيب وعملك عمليه وفشلت هل يلغي ذلك وجود الطب كعلم عندك و هل يلغي وجود الاطباء المهره من الاساس ..لا تحكم علي الامور باجمالها فتاخذ الغث بالسمين فليس هذا بحكم رشيد .. وكونك لا تستطيع ان تدرك روعة المنظومه لا يسمح لك بان تتعذر بوجود (النصابين) لتلغي اصل العلم نفسه من الاساس وتقول انه هراء

في كل مهنه نصابين وحاذقين فلا تاخذ القله بذنب الكثره ...

همسه : اصدقائي من حزب الحريه والعداله كلهم ايضا ينظرون للفوركس نفس نظرتك عندنا في مصر .. فهل تظن انهم سيمنعونه في مصرلعدم استطاعتهم فهمه كما سمعت مؤخرا ؟؟!

التوقيع

law of (H) ....law of every thing

it is when science jumps beyond than magic

dr_hany0 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
rudfa is on a distinguished road
22#
23 - 12 - 2012, 03:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف فارس مشاهدة المشاركة
أولا
شكرا على النصيحة .. وإن كان الكلام قديم وممل ومعروف
الخسائر كبيرة ولكن هنك مربح
أتمنى .. أن تذكر كيف خسرت وما الإستراتيجية التي عملت عليها .. حتى نستفيد أكثر
وإن كنت متأكدا أنك من المغامرين بدون وقف خسارة
( وأتمنى تصحح لي إن كنت مخطئا )

ثانيا ( وهو الأهم )
كيف قصرت بدينك وما علاقته بالفوركس
وقد يكون سبب خسارتك تقصيرك بدينك
الإنسان يكون أشد ارتباطا بربه وقت الحاجة .. وأنت العكس

صلي .. وارتبط بربك .. وتاجر ولا تغامر واقرأ مواضيع كثيرة عن ادارة رأس المال .. وسترى الخير الوفير

لم تفهميني .... فمثلا حينما يؤذن المؤذن للصلاة ... أكون حينها مندمج مع الشارت فلا أقوم للصلاة و حينها تفوتني صلاة الجماعة .... و الله إنني الآن أشعر براحة نفسية وصفاء ذهني عالي جدا و حاولت أن أنظر اليوم للشارت فلم أطيق النظر فيه لثانتين
rudfa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa

23#
23 - 12 - 2012, 03:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز
عوض الله عليك كل ماخسرت وعلينا جميعا
فقط استوقفني كتابتك انك بمجرد تركك للفوركس اصبحت تصلي ورجعت لذكر الله
يارجل هذه اول المشاكل بالنسبة لك والحمد لله انك تركت الفوركس للعوده للصلاه
لان كل الدنيا زائلة ولم ياخذ قارون معه جرام واحد من الذهب حتى ناخذ نحن
اخي الكريم اذا بدي اجيبلك اياها من وجهة نظر دينيه
وانا اتكلم عن نفسي ولا اعمم لكي لا يهاجمني بعض الاخوه ورح احكيها باللهجه العاميه
ماهواحسن ما اقعد مع فلان وعلان واغتاب الناس ومااخلي حده الا ونشل حركتوا غيبه ونميمه وحسد وفلان قال وفلان عمل
وفلانه جوزت ابنها لفلان ومن هالسوالف اللي كلها اذى واثم
لا ياحبيبي اقعد ببيتي احسن واحط هالشارت واذكر الله سواء استغفارا او وضع تلاوات على اليوتيوب بصوت هادئ
يارجل انا من كثر ماكررت بعض السور تقريبا حفظتها
طيب
اش المشكله ل قال المؤذن الله اكبر وقمت صليت فرضك وسنتك مثلا
لو الدنيا حتطير وقت الصلاة خليها تطير وماتطير صلاتك
انا اعجبني كلام نواف قبلي ان ترك الصلاة هو مشكله وكويس انك تركت البورصة واعتبرها خيره من الله يارجل
طيب
اجي معاك على الشق المتعلق بالخسائر
يااخي الله يهديك 4 سنين خساير متواصله ولسه مكمل
كان اللازم تترك من اول سنه
اعطيك مثال واوكد على كلام الاخت الفائزة ان الدنيا فيها ربح وخساره وعليه توجد حسابات
تربح وتخسر وبالتالي جرد اخر العام لو انك ربحان ممتاز ولو انك طالع براس مالك جيد جدا

انا الحمد لله ربحت وخسرت واللي ربحته اكثر من اللي خسرته
وعليه ما بنظر للخسارة والوم حظي
عندما تغص في قلبي الخسارة فورا انظر الى رحمة ربي واقول طيب منين انا عايش من بعد الله
كيف عملت سحب مبلغ وقدره كذا

لعلمك اخي الحبيب
كلمة ان الفوركس هواية وبس انا ضدها
كيف اعمل هواية بمال انا اولادي اولى بيه
انا اذا وضعت 2000 برصيد ادخاري يلقاه ابني لما يكبر احسن مااحطهم هواية وياخدهم وارن بافيت واليهود
لعلمك انا بدون عمل منذ مايقارب السنه وذلك لعدم قدرتي للعوده الى سوريا وانتهاء عقدي
ولم اجد لغاية الان عمل
والحمد لله عايش وعمال ارسل فلوس للاهل بسوريا وكلو من فضل الله ومن ثم تيسيره لي و اوكي انا معاك انا بخسر ولكن قدر الامكان انا احاول تكون خسارتي من الارباح وليس من راس المال ولما تشوف نص راس مالك طار ماتعاند السوق خلاص اقفل وابدا بنص راس المال احسن ماتروح تستلف
انتبه كل كلام الاخوة والاخوات مش عشان نرجعك بس هي نوع من محاسبة الذات يااخي
وفقك الله دوما
وفقك الله و بارك الله فيك في أرباحك و لكن كنت أريد القول أن الأغلبية الكاسحة جدا من المتاجرين في السوق يخسرون و أؤكد بأن أحد أصدقائي علي الشات أكد لي أنه يعرف شخصا درس السوق من كل نواحيه لمدة سبع سنوات و كان مصيره في النهاية هي الإفلاس
rudfa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa

24#
23 - 12 - 2012, 03:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_hany0 مشاهدة المشاركة
اعلم ذلك جيدا ولكن لا علاقه بين ذلك وبين العلم الحقيقي لاسواق المال .. كون الشركات التي نتعامل معها (نصابه ) لا يلغي العلم المجرد ... فهل اذا نصب عليك تمرجي و انتحل شخصية طبيب وعملك عمليه وفشلت هل يلغي ذلك وجود الطب كعلم عندك و هل يلغي وجود الاطباء المهره من الاساس ..لا تحكم علي الامور باجمالها فتاخذ الغث بالسمين فليس هذا بحكم رشيد .. وكونك لا تستطيع ان تدرك روعة المنظومه لا يسمح لك بان تتعذر بوجود (النصابين) لتلغي اصل العلم نفسه من الاساس وتقول انه هراء

في كل مهنه نصابين وحاذقين فلا تاخذ القله بذنب الكثره ...

همسه : اصدقائي من حزب الحريه والعداله كلهم ايضا ينظرون للفوركس نفس نظرتك عندنا في مصر .. فهل تظن انهم سيمنعونه في مصرلعدم استطاعتهم فهمه كما سمعت مؤخرا ؟؟!

أعي جيدا ما تقول و أعلم أن هذا السوق سوق حقيقي و أنه هناك من يخسر و من يربح لذلك فأنا أفضل المتاجرة في بورصة الأسهم لعدة أسباب منها : إحترامه للتحليل الفني .... وسنبتعد تماما عن النصب
لكن انا الآن لن أتاجر في أي بورصة قبل 10 سنوات من الآن
أما بالنسبة لموضوع حزب الحرية و العدالة .... أظن أن هؤلاء لن يفهموا الموضوع جيد كونه جديد علينا كعرب
rudfa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa

25#
23 - 12 - 2012, 03:47 AM
نسيت أن أقول شيئا بالنسبة للإستراتيجية التي كنت أستخدمها فلقد جربت جميع الإستراتيجيات
و لكني كنت أميل بعض الشئ إلي الإستراتيجيات الرقمية و خصوصا البحته
rudfa غير متواجد حالياً  
موقوف

egypt10 is on a distinguished road
26#
23 - 12 - 2012, 04:17 AM
كلام خاطىء اخى العزيز وانت اكيد بتقول كده عشان لم تحقق ارباح
انا شخصيا الحمدلله احقق ارباح شهرية .. واعنى كلمة شهرية
يعنى الحمدلله ارباح مستمرة لانى اعمل بإستراتيجية معينة هدانى الله لها
وكنت زيك كده زمان بقول ان الفوريكس ده وهم ومحرقة فلوس

ولكن الحمدلله لما عرفت ازاى اكسب من الفوريكس مكاسب ثابتة عرفت انه سوق حقيقى
ولكن مش اى حد يكسب منه

وفى نفس الوقت ليا علاقات اجتماعية عادى والفوريكس لم يؤثر عليها
egypt10 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

muslim4ever is on a distinguished road
27#
23 - 12 - 2012, 11:01 AM
ليس شرط ان يكون محرقة للاموال ... تتكلم عن تجربة شخصية بحتة لا علاقة لها بسوق العمل ... قد يكون هناك جوانب قصور منك او من صديقك الذي درس سبع سنوات ذهبت به الى الافلاس وهذة الجوانب لن ولم نعرفها فيمكنك الجلوس ساعات لمذاكرة مصفوفة او مسئلة تكامل او تفاضل ولا تفهم او تستوعب شىء... فلا يكون العيب في الرياضيات ... قد يكون بالنسبة لك محرقة للاموال ولكن بالنسبة للاخرين مغارة على بابا ... والحمد لله من قبل ومن بعد ومن الله وحده التوفيق والهدى
muslim4ever غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

sakana is on a distinguished road
28#
24 - 12 - 2012, 12:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_hany0 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخونا الغالي

الخطا الاول والوحيد الذي ارتكبته وما زلت طوال الاربعة سنوات هو انك دخلت المجال بهدف ربح المال ...
طبعا ستخسر ... الفوركس منظومه ومصفوفة متناغمه ورائعة الجمال ..تتوافق مع الطبيعه ونظامها ونواميسها .. ان تاملت في خلق الله ونظامه في تسيير الخلق بالقوانين الفيزيائيه والنظم الزمنيه وادركت طريقة عمل المنظومه المتناغمه يصبح الفوركس بالنسبه لك كتابا مفتوحا .. الشارت اشبه بكائن حي اشبه بالطبيعه في هدوئها وثورانها وتمردها .. اشبه بالمنظومه الكونيه التي تسير في افلاكها بدورات وحركات محكمه .. تحتاج بعض التامل لتدرك مكنونها ..ساعطيك مثالا بسيطا : هل يوجد شيء في الكون تستطيع ان تحلله باكثر من عشرة طرق مختلفه ويعطيك نفس النتيجه الا اذا كان متناغما مع نظام الوجود .. الشارت وحده يفعل ذلك .. انه الهندسه في عز اكتمالها والفيزياء في اوج زخرفها والفلك في تمام نظامه ..الفوركس فلسفة تامل .. ولاننا في حياتنا الماديه اللاهثه وراء المال كما تفعل يسقط مننا كثير من الاشياء المتعلقه بالتفكير واهمها عبادة التامل في خلق الله ... ومحاولة الوقوف علي بواطن الامور واسرارها وكيفية سيرها وتنظيمها الذي خلقها عليه الله عز وجل ...كل من دخل الفوركس راغبا في المال من المؤكد سيخرج خالي الوفاض اوا من دخل الفوركس متاملا راغبا في سبر اغوار هذا الوحش الرهيب هدفه الوقوف علي ماهية عمله ونظام سيره كالطفل الذي تاتي له بلعبه جديده منهم من يلعب بها قليلا ثم يكسرها ويلقي بها في اول صندوق للقمامه عندما تقف فجاه ويعجز عن اعادة تشغيلها ومنهم من يحاول فهم طريقة وميكانيكية عملها ويظل يسعي وراء ذلك حتي يصل ,..وحينها حتي لو خربت اللعبه فهو نفسه يصلحها بدلا من ان يرميها ..

معلش طولت عليك في كلام فلسفي ولاكن خلاصة الليله يامعلم ان اللي فاكر البتاع ده سهل يدخل يخطفله قرشين ويخرج يبقي بلش يدخل فيه اصلا لانه هيحرق فلوسه كلها ويدمر وقته وصحته وعمره ما هيكون اجدع من المؤسسات الماليه اللي عندها اكبر الخبراء ومع ذلك بتخسر ولكن اللي يدخله بهدف فلسفي مجرد من غرض المكسب بل يريد فهم هذا السوق ومصاحبة الشارت كالصديق الوفي حتي يتفهمه ويدرك اسلوبه وردات فعله كما يستطيع احدنا ان يدرك اسلوب ورد فعل صديقه الوفي ستاتي له الاموال صاغره ... تابع معي موضوع http://forum.borsaat.com/t452319.html

نصيحتي لك ابعد عن هذا المجال فورا وبلا رجعه ...

همسه ..راجع بعض مواضيعي واقراها جيدا بتامل (http://forum.borsaat.com/t347370.html )
دمت بود
مع احترامي لوجهة نظرك ولنظرتك الفلسفية للسوق الا انه ليس كل من يربح في الفوركس يفهم السوق جيدا هناك من يستعمل ادوات بسيطة ويكسب بها وبلافخر انا واحد منهم اصبحت والحمد لله اكسب وبسهولة لم اكن اتوقعها يعيبني فقط ان راسمالي بسيط والربح لا زال لا يحقق طموحاتي ولكني والحمد لله اكسب بدون اية مخاطرة بالحساب .
هذا اخي يدفعني لان اقول انه من يريد ان يكسب في الفوركس لا يستوجب عليه ان يسبر اغواره ويعرف اسراره بل يمكن الربح من هذا السوق اذا احترمنا قواعد اللعبة فيه حتى ولو كان علمنا يسيرا فكم من واحد يكسب بموفينجات او بمؤشرات كلاسيكية معروفة وقد تعرفت على اشخاص يكسبون بهاته الطرق وشاهدت بام عيني ارباحهم الكبيرة والله على ما اقول شهيد.
باختصار الفوركس هو
علم+ادارة حكيمة وجيدة+صبر
والله يوفقنا جميعا

التوقيع

من توكل على الله كفاه
sakana غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa

29#
24 - 12 - 2012, 01:08 AM
شكرا إخوتي الأحباب علي الردود لكن مارأيك ببورصة الأسهم
rudfa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 0BID
عضو برونزي
الصورة الرمزية 0BID

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
0BID is on a distinguished road
30#
24 - 12 - 2012, 02:35 AM
أخي بارك الله فيك .. السوق يحتاج الى تخطيط وادوات والتزام ..

انت جرب كده اسبوع واحد فقط تجلس قدام الكمبيوتر قبل ماتفتح لندن بنصف ساعة فقط وتفتح عملة واحدة فقط وثلات فريمات لتلك العملة اربع ساعات - ساعة - 15 دقيقة

واعتمد على آخر استراتيجية استخدمتها وادخل على الصفقات المثالية (الدخول المثالي للاستراتيجية فقط ) واول مالندن تقفل سيب الجهاز وأنسى الفوركس وروح عيش حياتك وأرجع ثاني يوم قبل افتتاح لندن برضه بنصف ساعة واعمل نفس اليوم السابق ...

وبنهاية سوق لندن في يوم الجمعة القادمة اخبرنا كم زاد أو نقص من حساب الديموا .. واحب اواكد لا يهم كم عدد الصفقات انما يهمني أنك تلتزم بـالدخول بالصفقات المثالية للاستراتيجية فقط ...

اتمنى لك التوفيق ...

التوقيع

توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية