• 2:32 صباحاً

مقالة عن الفوركس

Like Tree6Likes

الصورة الرمزية rudfa
عضو نشيط
الصورة الرمزية rudfa

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
rudfa is on a distinguished road
افتراضي رد: مقالة عن الفوركس
11#
06 - 01 - 2013, 02:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد لست في مجال انا اتكلم عن نسبة الخاسرين او الناجحين لأن مايهمني في الموضوع هو كيف استطيع ان اخذ بيدك الى بر الأمان اعلم اخي الكريم بارك الله فيك ان لهذا السوق انظمة وقوانين يسير عليها يجب ان تؤخذ في مجال وعين الأعتبار حتى تستطيع ان تتفوق وتربح كما يربح الاخرين بداية اذكر نفسي واذكرك ان استراتيجية رأس المال الصحيحة هيا الوسيلة المضمونة للبقاء في السوق اطول فترة ممكنة فأنت تتفق معي انه ليس الذكي من يربح كثيرا انما الذكي من يستمر في هذا السوق اطول فترة ممكنة واستراتيجية رأس المال الصحيحة تكون كالتالي مجموع العقود المفتوحة لديك تساوي دولار واحد في حالة كان رصيدك 1000 دولار ويفضل ان لايكون هذا الدولار في صفقة واحدة بل يجب ان يتم توزيعه على عدة صفقات ثانيا من خلال ملاحظتي لكلامك اخي الكريم احسست بأنك تحتاج الى الطريقة الصحيحة التي تقرر من خلالها الدخول في الصفقات بشكل صحيح وسليم وانا اناشدك وبشدة وبإصرار شديد ان تطبق ماسوف اقوله لك ولو لمدة شهر واحد فقط وسوف ترى النتائج التي تسرك بأمر الله اخي الكريم قبل ان ادخل معك في الإستراتيجية التي اعتبرها اقوى استراتيجية مربحة في العالم احب ان اذكرك بالتحليل الأساسي وهو متابعة الأخبار وعدم اهمالها او الإغفال عنها وانصحك بالموقع العالمي فوركس فاكتوري كل مايجب عليك ان تقوم بالتسجيل فيه وتغيير التوقيت على حسب الدولة التي تعيش فيها نأتي الان الى صلب الموضوع وهو كيف تتحرك العملات وكيف تسير وكيف يكون الدخول الصحيح في الصفقات يجب ان تعرف اخي الكريم ان الدخول الصحيح في الصفقات يكون بعد ان يحدث كسر ترند حقيقي في العملة زائد اختراق خط ال 21 لاخر خط اذا كان لديك الإستعداد لمتابعة مااقوله لك سوف تتفاجئ ان كلامي وبالحرف الواحد ينطبق على 50 الى 90 في المية من العملات وبشكل اسبوعي ولاحظ اخي الكريم لم اقل بشكل شهري وانما بشكل اسبوعي والان حتى تستطيع فهم مااقوله لك اطلب من سعادتك التكرم بفتح الرابط التالي وقراءة موضوعي تطوير التوليفة واسرار خطوط الموفينج وارجو من سعادتك تطبيق ماتراه على الديمو لمدة شهر واحد فقط وفي حالة عدم اقتناعك بكلامي انا على اتم الإستعداد لمناقشتك وبشكل علمي بعيد عن التعصب او الإصرار ان ماقلته لك هو الصح وماقلته انت هو الخطأ والان اتركك مع الرابط مع تمنياتي لك بالتوفيق
http://forum.borsaat.com/t427641-206.html

أين الربح أنا أخذ أموال من شخص خسرها ..... هذا كالقمار
ثانيا : لو كان لدي إستراتيجية مضمونه وكل الناس أصبحوا كذلك بالتأكيد سيكون سيكون هناك نصف المتاجرين خاسرين ... هل هذا سوق أم قمار

التوقيع

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم
rudfa غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام