موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية
نتائج الشهادة الإعدادية.. بالدقهلية والمنوفيةو الغربية
المنوفية عبد الغفار العيسوي ونشأت عبد الرازق
نشر في المساء يوم 14 - 06 - 2011
اعتمد المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية علي مستوي المحافظة للعام الدراسي 2010/2011 بنسبة نجاح 70.37%.
قالت المحاسبة بسيونية سرور وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمنوفية إنه تقدم للامتحان 53036 طالبا وطالبة حضر منهم 52972 وبلغ عدد الناجحين 37280 طالبا وطالبة علي مستوي الإدارات التعليمية العشر بالمحافظة.
أضافت ان الأوائل بالترتيب هم: حسن عبدالرحمن عامر من إدارة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] بنسبة نجاح 100% ومها عبدالفتاح ندا "[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]" والثاني مكرر مني عبدالحميد خليفة "الشهداء" وأميرة مصطفي عبدالرازق "قويسنا" ومروة محرم إبراهيم "[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]" والسادس تسنيم رضا عبدالفتاح "[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]" والسادس مكرر محمد سعيد محمود "أشمون" ومحمد مجدي غنيمة "أشمون" ونهي أحمد عماد "بركة السبع" وتقي جميل فتحي "[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]".
وأشارت إلي ان المحافظ سيقوم بتكريم أوائل الابتدائية والإعدادية علي مستوي المحافظة تقديرا لتفوقهم وتشجيعا لهم علي مواصلة النجاح والتميز وذلك في احتفال كبير بديوان عام المحافظة. [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]: نادر عمارة
اعتمد اللواء محسن حفظي محافظ [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية.. قال المحاسب نجيب السيد وكيل المديرية بأن العشرة الأوائل هم: سلمي محمد جلال إبراهيم الخطيب - مدرسة الهدي والنور الخاصة بإدارة غرب [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] بمجموعة 299.5 وفي المركز الثاني أحمد عاطف سمير محمد بدر من مدرسة الحديثة الإعدادية بنين بإدارة غرب [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] بمجموعة 299 درجة وبينما جاء في المركز الثاني "مكرر1" ميرنا محسن محمد عبدالخالق المنشاوي من مدرسة شجرة الدر الإعدادية بنات بمجموع 299 درجة بإدارة غرب [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] في الثاني "مكرر2" بينما جاءت الطالبة منة الله ناصر إبراهيم نخلة من مدرسة الزهراء للغات في المركز الخامس بمجموع 298.5 وحصلت الطالبة آلاء محمود فتحي محمود غنيم من مدرسة د.أحمد زويل الإعدادية بنات بإدارة شرق [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] بالمركز الخامس "مكرر1" بمجموع 298.5 وفازت الطالبة نورهان رابح السيد إسماعيل من المدرسة الأيوبية الإعدادية بنات بإدارة غرب [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] علي المركز الخامس "مكرر3" وجاءت الطالبة سهيلة محمد مصطفي عنتر من مدرسة د.أحمد زويل الإعدادية بنات بإدارة شرق [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] التعليمية علي المركز الخامس "مكرر3". بينما جاء الطالب محمد أيمن المسيري الديسطي السحت من مدرسة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]التجريبية للغات في المركز الخامس "مكرر4". وقد جاءت الطالبة روان محمد السعيد محمود خليل من مدرسة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] التجريبية للغات في المركز الخامس "مكرر" بمجموعة 298.5 وبينما جاءت الطالبة هند نعمان عبدالفتاح متولي هارون من مدرسة دنديط الإعدادية بنات بإدارة ميت غمر في المركز الخامس "مكرر" بمجموع .298.5
موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] - علي أبو دشيش:
اعتمد اللواء محمد الفخراني محافظ [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] أمس نتيجة الشهادة الإعدادية والتي بلغت هذا العام 55.73% حيث بلغ عدد الطلاب الذين حضروا الامتحان 60095 طالباً وطالبة وبلغ عدد الطلاب الناجحين 42815 طالبا وطالبة حيث لوحظ هذا العام ارتفاع عدد الطلبة المتميزين عن سابقه وهذا لأول مرة بالمحافظة وتزايد عدد الفائقين في المجموع العام وكذلك أوائل المواد كما لوحظ حصول الطالبات علي ثماني مراكز والمركزين الآخرين للطلاب فقط حيث التقت "المساء" مع أوائل الشهادة الإعدادية وأكدت الطالبة أماني عبدالسلام السيد الحسنين الحاصلة علي المركز الأول بمدرسة شبرا ملكان بغرب المحلة أنها لم تكن تتوقع أن تحصل علي المركز الأول لكنها كانت تذاكر بجد واجتهاد وكانت تتوقع أن تحصل علي مراكز متقدمة وتتمني أن تدخل كلية الطب.
أشارت نسمة شريف سلطان بدوي الطالبة بمدرسة محمد صلاح الدين شرق المحلة والحاصلة علي المركز الثاني أنها كانت تذاكر بانتظام منذ بداية العام الدراسي وارتفعاً عدد الساعات إلي أن وصل إلي عشر ساعات يوميا بالإضافة إلي مساعدة والدايها علي المذاكرة وهذا ما دفعها إلي الحصول علي هذا المركز المتقدم وتتمني أن تدخل كلية الإعلام.
أوضح الطالب أحمد حسني حسانين بمدرسة الإعدادية الحديثة بكفر الزيات والحاصل علي المركز الثالث أن اسرته لها دور كبير وفعال في تفوقه بالإضافة إلي حرصه علي الصلاة في اوقاتها وتمني أن يدخل كلية الطب.
أشارت الطالبة أماني قنديل بمدرسة الشهيد طيار أحمد علي قشطة والحاصلة علي المركز الرابع إلي أن الاسرة لها دور كبير من خلال تهيئة الاجواء الجيدة بالإضافة إلي المذاكر أولاً بأول وتتمني ان تدخل كلية الألسن.
اضافت الطالبة سارة محسن بمدرسة الشهيد محمد فؤاد الحاصلة علي المركز الخامس أنها كانت تذاكر يوميا بمعدل 6 ساعات وارتفعت إلي 8 ساعات وبالإضافة إلي حرصها الدائم علي الصلاة من أهم أسباب النجاح.
أشارت الطالبة أريج عماد بمدرسة الجيل المسلم والحاصلة علي المركز السادس أن الانتظام في المدرسة من أهم عوامل التفوق والنجاح.
وأكدت الطالبة إيمان عوض بمدرسة ميت حبيب بسمنود والحاصلة علي المركز السابع أنها تحب المذاكرة والاطلاع بالإضافة إلي الاعتماد الدائم علي مدرس المدرسة من أهم أسباب التفوق.
أشار كلا من الطالب عمرو مصطفي بمدرسة مصطفي كامل شرق المحلة والحاصل علي المركز الثامن والطالبة منة الله أسامة بمدرسة حسين مصطفي بشرق [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]والحاصلة علي المركز التاسع والطالبة ياسمين أيمن بمدرسة الشهيد عبدالمهيمن السكري بمركز زفتي والحاصلة علي المركز العاشر أن المذاكرة أولا بأول والحفاظ علي الصلاة وتهيئة الأسرة المناخ المناسب من عوامل النجاح والتفوق.
موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية