• 10:22 صباحاً
logo




موقع نور للشهادات الابتدائية

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 1,715
معدل تقييم المستوى: 8
سما الحياة is on a distinguished road
08 - 01 - 2013, 03:24 AM
  #1
سما الحياة غير متواجد حالياً  
افتراضي موقع نور للشهادات الابتدائية
شهادات طلاب الإبتدائية 1434 – شهادات طالبات الإبتدائي 1434 موقع نظام نور




طلاب المرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية, يظل الشغل الشاغل للكثير من الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية هي محاولتهم البحث عن نتائج شهادات الطلاب الإبتدائية 1434 سواء للطلاب او الطالبات وبالتأكيد ستكون كل المحاولات للحصول علي النتائج من خلال موقع نظام نور المركزي المعني بظهور نتائج شهادات الطلاب الإبتدائية.
فى المملكة العربية السعودية وبمجرد أن تتم عملية إجراء الإختبارات للمراحل التعليمية المختلفة بالمملكة ونخص هنا المرحلة الإبتدائية, يسعي الالاف من الطلاب والطالبات للبحث عن نتائج شهادات الطلاب الإبتدائية عبر الإنترنت, إذا بإمكان جميع الطلاب والطالبات معرفة نتائجهم فور أن يتم ظهورها علي الإنترنت ويتم رفع الدرجات عبر نظام نور المركزي لكل مدرسة علي حدة.
فالطريقة التي يتم إتباعها والعمل بها عبر النظام المركزي نور هي طريقة سهلة وبسيطة بالنسبة للطلاب, بينما فى الغالب هي مقعدة نسبياً بالنسبة للمدرسين, فعبر السطور التالية سنوضح كيفية عمل موقع نظام نور المركزي الذى يوفر إمكانية الإستعلام عن نتائج شهادات الطلاب الإبتدائية وغيرها.




موقع نور للشهادات الابتدائية



بمجرد أن تنتهي إحدي المدارس من إجراء الإختبارات لطلاب الإبتدائية علي سبيل المثال ويتم إعتماد درجات الطلاب سواء الشهرية او نهاية الفصل الدراسي الاول او الثاني يعمد معلم او معلمة مختصة من قبل إدارة المدرسة, علي الدخول علي نظام نور المركزي من خلالة واجه خاصة بالمعلمين, يمكن من خلال تلك الواجه إدخال كافة درجات الطلاب والطالبات التابعين للمدرسة فقط.
وبعد أن يتم الإنتهاء من رفع وإدخال درجات الطلاب والطالبات, يكون متاحاً بعد ذلك إمكانية إستعلام الطلاب والطالبات عن نتائج الشهادات للمرحلة الإبتدائية الخاصة بهم بكل سهولة, عن طريق الدخول علي رابط موقع نور المركزي ومن ثم إدخال كافة البيانات المطلوبة من الطالبات ليتم ظهور النتائج للطلاب.
الإستعلام عن نتائج شهادات الطلاب الإبتدائية ونتائج شهادات الطالبات الإبتدائية من موقع نظام نور المركزي هي عملية بسيطة, ويمكنك مشاهدة العديد من النصائح والمقالات السابقة لتتعرف علي إمكانية الحصول علي نتيجتك فى اسرع وقت ممكن.
أيضاً بالإمكان الدخول علي الرابط التالي والانتقال الي رابط موقع نور من خلال الرابط التالي :- شهادات الطلاب.
وفى حال كان هناك مشكلة فى الحصول علي نتائج شهادات طلاب الإبتدائية لا تترددوا فى إضافة تعليق بالمشكلة وسنساعدكم علي الفور إن شاء الله.



موقع نور للشهادات الابتدائية

التوقيع

التوقيـع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية MerRnA استراحة بورصات 0 05 - 09 - 2012 08:14 PM


10:22 AM