• 5:03 مساءاً
logo




نظام تأجير السيارات في بنك الرياض

إضافة رد
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 2,035
معدل تقييم المستوى: 10
لاامار is on a distinguished road
15 - 01 - 2013, 01:34 AM
  #1
لاامار غير متواجد حالياً  
افتراضي نظام تأجير السيارات في بنك الرياض


أطلق بنك الرياض حملة تسويقية لبرنامجه التمويلي لتأجير السيارات تحت عنوان " برنامج تأجير السيارات من بنكي .. ولا أفضل" والتي اشتملت على حزمة فريدة من المزايا والتسهيلات التي تتيح أمام العملاء فرصة تحقيق تطلعاتهم باقتناء السيارة المناسبة وفق شروط وإجراءات ميسرة، ودون اشتراط دفعة أولى أو تحويل راتب، وإعفائهم من الرسوم الإدارية فضلاً عن هامش ربح تنافسي.

وقال الأستاذ فهد الجويدي مدير ادارة التمويل التأجيري في بنك الرياض، إن الحملة الجديدة لبرنامج تأجير السيارات والتي تستمر لفترة محدودة تعد فرصة استثنائية أمام العملاء للحصول على قيمة مضافة واقتناء ما يرغبونه من سيارات من مختلف الأنواع والفئات ووفق مزايا ومحفزات جاذبة وتنافسية يتميز بتقديمها البنك وفاءً لعملائه وتلبية لاحتياجاتهم.
واعتبر الجويدي أن هذا العرض الحصري لتأجير السيارات من بنك الرياض يأتي في إطار العروض الشاملة والأقوى التي يوفرها البنك لعملائه والمتوافقة مع مبادئ الشريعة، لافتاً إلى أن البنك يعتمد آلية مرنة وغاية في السهولة لإتمام عملية التأجير وتتسم بسرعة إصدار الموافقة المبدئية خلال 15 دقيقة وإحاطة العملاء بباقة من المزايا والتسهيلات المتميزة.




نظام تأجير السيارات في بنك الرياض



وأكد الجويدي أن منتج تأجير السيارات لدى بنك الرياض شهد إقبالا كبيرا بالنظر إلى الشروط الميسرة والمزايا التي يتمتع بها، حيث يعمل المنتج وفق صيغة الإجارة المعتمدة من الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية في البنك، ويلبي حاجة العملاء (مواطنين ومقيمين) المتطلعين لاستئجار سيارة مع الوعد بالتمليك وبقيمة تصل إلى 500 ألف ريال، هذا إلى جانب ما يوفره البرنامج للعميل من خدمات ما بعد البيع بالتعاون مع الوكالات المعتمدة كخدمات الصيانة والمتابعة الدورية للسيارة حتى نهاية فترة التمويل.
ولفت الجويدي إلى أن برنامج تأجير السيارات لدى البنك يخضع لمراحل متتالية للتطوير وتعزيز مزاياه على نحو يكفل المحافظة على كفاءته التنافسية كواحد من أكثر منتجات تأجير السيارات جاذبية في السوق المحلية.





نظام تأجير السيارات في بنك الرياض

التوقيع



** لا يهمني كيف كان ابي ..

ولكن المهم كيف أتذكره **
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنك الرياض نظام تأجير السيارات لاامار منتدى الاسهم السعودية 0 15 - 01 - 2013 01:32 AM
تأجير السيارات في بنك الرياض لاامار منتدى الاسهم السعودية 0 15 - 01 - 2013 01:13 AM
نظام تأجير السيارات بنك الرياض لاامار منتدى الاسهم السعودية 0 15 - 01 - 2013 01:12 AM
تأجير السيارات من بنك الرياض لاامار منتدى الاسهم السعودية 0 15 - 01 - 2013 01:06 AM
بنك الرياض تأجير السيارات لاامار منتدى الاسهم السعودية 0 15 - 01 - 2013 01:05 AM


05:03 PM