بسم الله الرحمن الرحيم
هذه ملاحظات يمكن تكون مفيدة جدا لمن يحب الايشيموكو
سبان اي وسبان بي متوسطات متحركة مثل الكيجن والتنكن تمااااام بس المقلب فيها انها متقدمة للمستقبل يعني اذا تخيلتها في مكانها الاصلي قرب السعر رح تشوف مفعولها
(ولا اقصد انها مقلب يعني تقديمها للمستقبل عبثي بل بالعكس لا احد ينكر قوتهما معا في تشكيل سحابة الكومو التي تعمل كدعم او مقاومة للسعر)
رياضيا : سبان ايه=التنكن*2= متوسط 9*2= متوسط 18
سبان بي= الكيجن*2= متوسط 26*2= متوسط 52
يعني بالمختصر سبان ايه هو في الواقع تنكان تاني اكبر واقوى من التنكن الاصلي
وسبان بي هو كيجن تاني اكبر واقوى من الكيجن الاصلي
مرفق تمبلت جهزته لتوضيح الفكرة لمن يرغب في تأمله .. سبان ايه باللون الاصفر المتقطع وسبان بي باللون الاحمر المتقطع
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
التوقيع
بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم