• 7:38 مساءاً
logo



تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

إضافة رد
Like Tree874Likes

الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1381#
12 - 11 - 2013, 11:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

اخي العزيز البكور

كما اشرت بالتحليل السابق اننا سنبقى في الحياد الان حتى نرى كسر خط العنق لنموذج الراس و الكتفين عند 0.8195 .. و الذي يتزامن ايضا مع المتوسط المتحرك 100 اكسبونانشيل ... لذلك لا بيع قبل كسر 0.8195 ..

لذلك اخي الصبر واجب الان لنستطيع تحقيق اهدافنا ..

في حال الكسر ستكون الاهداف طويلة وكبيرة

تم كسر خط العنق للنموذج عند 0.8195 وصولا لـ 0.8166

البيع الان من 0.8185

هدف أول 0.8135 ( 50% فيبوناتشي )

هدف ثاني 0.8038 ( فيبوناتشي 61.8%)

وقف خسارة 0.8290
feras6 likes this.

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1382#
12 - 11 - 2013, 11:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

السؤال المجنون :::

هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

على فريم اليومي و باللون الاصفر لدينا نموذج المثلث المتماثل و الذي تم اختراقه عند 99.00 ..

و هو الان في مواجهة مقاومة مهمة عند 99.75 و الذي باختراقها باللون الازرق سيتم تاكيد الشراء


اذا لاحظنا اهداف النموذج ستكون الاهداف 1000 نقطة بالتمام و الكمال ..

اترك لكم مايك الجنون للتعليق ربما هذه الاهداف تتحقق بعد شهور طويلة

لكن المبدا بالشراء موجود لكن باهداف معقولة على قول المثل ( على قد الحافك مد رجليك ) ..








الين يحوم حول المستوى الذي ذكرته 99.75

اغلاقات الليلة مهمة للازواج الثلاثة التي نتابعها

الكيبل و الاغلاق اسفل 1.5918

النيوزلندي و الاستقرار و الاغلاق اسفل 0.8195

الين و اختراق 99.75 و الاغلاق فوقها

تحياتي لكم
Haithem Hussien likes this.

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 862
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
ابو معاذ is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1383#
12 - 11 - 2013, 11:55 PM
بالتوفيق ان شاء الله

التوقيع

اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد رسول الله
صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ابو معاذ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1384#
13 - 11 - 2013, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يسعد صباحكم جميعا

و يومكم موفق باذن الله
dr_mro likes this.

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1385#
13 - 11 - 2013, 02:09 PM

ارتفع الكيبل اليوم بشكل قوي على اثر البيانات الايجابية للمملكة المتحدة .. و من ثم تلاها حديث كارني المتفائل و معدلات البطالة التي انخفضت عن السابق الى 7.6% ..

هذا الارتفاع بقي محدودا دون الحاجز النفسي 1.6000 و الذي يتزامن مع المتوسط المتحرك 50 عىل الاربع ساعات ..
ليعاود الانخفاض مباشرة ليصل الان اثناء كتابة التحليل الى 1.5945 ..

من المهم ان يعود الزوج للتداول و الاستقرار ادنى 1.5918 فيبوناتشي 23.6% لنبقى على توقعاتنا السابقة باستئناف الهبوط ..

العودة للتداول اسفل المستوى المذكور سيجعل الزوج يزور 1.5853 ادنى سعر وصله الزوج بالامس ثم الدعم 1.5815 ثم 1.5790 المتوسط المتحرك 100

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية himaalex84
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية himaalex84
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 803
معدل تقييم المستوى: 9
himaalex84 is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1386#
14 - 11 - 2013, 11:06 PM
ما رايك اخى بكر فى الباوند و خصوصا بعد ان وصل الى 6100 يوم الخميس هل سيعاود الهبوط من جديد ام سنرجع لاختبار القمة 6260

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مسابقة افضل ورشةعمل لشهر ديسمبر 2014
ورشة عمل و استراتيجية بالايشميوكو و الموفنجات
لمتابعة الصفقات على منصة wwm

شركة wwm (منصة ميتا تريدر 4)

رقم الحساب 100255

باسورد المشاهدة : hi123
himaalex84 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1387#
15 - 11 - 2013, 11:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة himaalex84 مشاهدة المشاركة
ما رايك اخى بكر فى الباوند و خصوصا بعد ان وصل الى 6100 يوم الخميس هل سيعاود الهبوط من جديد ام سنرجع لاختبار القمة 6260
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

جمعة مباركة عليك وعلى الجميع اخي العزيز

و اعتذر منكم على الانقطاع بالامس بسبب ظروف العمل

ساضع تحليل بعد قليل

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1388#
15 - 11 - 2013, 11:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة

السؤال المجنون :::

هل زوج الدولار الامريكي مقابل الين الياباني ذاهب الى 109 ؟؟؟

على فريم اليومي و باللون الاصفر لدينا نموذج المثلث المتماثل و الذي تم اختراقه عند 99.00 ..

و هو الان في مواجهة مقاومة مهمة عند 99.75 و الذي باختراقها باللون الازرق سيتم تاكيد الشراء


اذا لاحظنا اهداف النموذج ستكون الاهداف 1000 نقطة بالتمام و الكمال ..

اترك لكم مايك الجنون للتعليق ربما هذه الاهداف تتحقق بعد شهور طويلة

لكن المبدا بالشراء موجود لكن باهداف معقولة على قول المثل ( على قد الحافك مد رجليك ) ..







تتذكرون هذا التحليل و السؤال المطروح

ها قد اخترق الين 99.75 و تخطى الحاجز النفسي 100

ضاعت علينا الفرصة بسبب الغياب

اتمنى ان يكون احد اقتنص الفرصى و اشترى

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1389#
15 - 11 - 2013, 11:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bakernajem مشاهدة المشاركة
NZD USD

على فريم اليومي نلاحظ تكون نموذج الراس و الكتفين

حيث شارف الزوج على الانتهاء من تكوين الكتف الايمن . خط العنق يتواجد عند 0.8190

سننتظر تكوين النموذج و نتابعه حتى الوصول الى خط العنق و من هناك نبدا بوضع الاهداف



نموذج الراس و الكتفين ما زال قائم و لم يفشل حتى الان

فشل النموذج سيكون باختراق 0.8420
فررصة كسر خط العنق قائم لكن نحتاج للوقت
تحياتي لكم

Haithem Hussien likes this.

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية bakernajem
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية bakernajem
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: فلسطين الحبيبة
المشاركات: 1,593
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
bakernajem is on a distinguished road
افتراضي رد: تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل
1390#
15 - 11 - 2013, 11:48 AM
الكيبـــــل

واصل الكيبل صعوده ليصل بالامس لاعلى مستوى له هذا الاسبوع ليضرب مستوى 1.6100

بعد ان بدا تداولات الاسبوع بميل هابط و قوي و بعد كسر المستوى القوي 1.5918 فيبوناتشي 23.6% و استقر بشمعة يوم اسفلها .. و الذي كاون فرصة لمواصلة الهبوط

وحقق هدفنا الاول بالصفقة و التي ضربت ستوب قبل الوصول للهدف الثاني عند 1.5815

وكانت خسارة الهدف الثانية سببه اهمال 1.5853 و هو المتوسط المتحرك 100 اكسبونانشيل ..

فجاءت البيانات الاقتصادية البريطانية و معدل البطالة جيدة ليعود الزوج و يرتفع متخطيا 1.5975 ثم الحاجز 1.6000 /25

الان نحن عند حاجز فاصل للتداولات الزوج 1.6065 و هو المتوسط المتحرك 50

اختراقه و الاستقرار اعلاه سيتجه الزوج صعودا 1.6125 ثم 1.6220 اعادة اختبار القناة الصاعدة المكسورة ..

الزوج مازال لديه الفرصة للعودة للهبوط .. لكن يجب علينا مراقبة مستوى 1.6065

و السبب في ذلك ان الزوج مازال تحت تاثير خط الترند المكسور

لكن ما يقلقني ان الزوج لا يزال يتداول بتذبذب بين 1.6250 و 1.5890 و الزوج لم يعطينا اي ثبات خارج هذان المستويات و خصوصا في ظل اختلاف و تغير البيانات الاقتصادية

فرصة التداول على الزوج اغلاق اربع ساعات فوق 1.6065 شراء بهدف 1.6150
كسر 1.6000 بيــع بهدف 1.5918


Haithem Hussien likes this.

التوقيع


للمتابعة على منصة
FXDD - MetaTRader4

MetaTrader Login: 000
Password (read only): 000


تـــوصيـة خــاصة لأقوياء القلوب علـى الكيـــ GBP ـــبل

http://www.borsaat.com/vb/t517354-15.html

~*¤®§(*تحليــــــ زوج USD JPY ــــــــل*)§®¤*~ˆ°
http://www.borsaat.com/vb/t544755.html

bakernajem غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: رؤيــــة خــاصة يـوميــة لـ محلل فني .. أ/طـارق كمال :: Tarik.Kamal منتدى البورصة المصرية 13 12 - 12 - 2010 04:02 AM


07:38 PM