• 11:23 مساءاً

استفسار بخصوص شركة Exness

موضوع مغلق
Like Tree302Likes

عضو جديد

same1 is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بخصوص شركة Exness
2381#
28 - 04 - 2016, 06:45 AM
السلام عليكم اخي عمر استفسار لوسمحت بنسبه للسبرد الثابت هل يتغير اثناء الخبر القوي او مايسمى بلنزلاق السعري هل يتغير ام يبقى ثابت لان اليوم الصباح سبرد الباوندين اثناء النزول اتوقع وصل السبرد 20 نقطه وهاي مشكله كبيره وارجوالتوضيح ماهو رمز السبرد الثابت وجزاك الله خير
same1 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

2382#
28 - 04 - 2016, 01:38 PM
ماهذه السبرد يااكسنس؟
ارجو التوضيح اخي الكريم سبرد غير معقول شوف كيف سكر العقود المفروض الربح اكثر من كذا اتوقع وصل 40 نقطه السبرد على حركه اليوم الصبح كنت واضع امر معلق بيع والهدف كان مثبت 40 نقطه
شوف الصوره
same1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
2383#
28 - 04 - 2016, 01:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي عمر استفسار لوسمحت بنسبه للسبرد الثابت هل يتغير اثناء الخبر القوي او مايسمى بلنزلاق السعري هل يتغير ام يبقى ثابت لان اليوم الصباح سبرد الباوندين اثناء النزول اتوقع وصل السبرد 20 نقطه وهاي مشكله كبيره وارجوالتوضيح ماهو رمز السبرد الثابت وجزاك الله خير

و عليكم السلام,

مرحبا بك.

السبريد الثابت لا يرتفع ولا يزيد سواء فى الاوقات العادية او اوقات الاخبار.

اليك هذه المعلومات عن السبريد الثابت و كيفية اضافته :

ازواج عملات السبريد الثابت ذات الرمز f و هم 10 ازواج عملات :

EURUSD، وGBPUSD، وUSDCHF، وUSDJPY، وUSDCAD، وEURJPY، EURGBP، وEURCHF، وAUDUSD، وNZDUSD.

و السبريد على فى قائمة الاسبريد الثابت يبدأ من 3 نقاط لمعظم هذه الازواج العشرة.

و لاضافة ازواج عملات الاسبريد الثابت للمنصة .. عليك الموافقة على شروط استخدام الاسبريد الثابت من الرابط التالى

عفوا لا يمكنني وضع الرابط هنا احتراما لقوانين المنتدي و تم ارساله لك فى رسالة خاصة.

" قم بتسجيل الدخول لفتح الصفحة على الرابط "

بعد الموافقة على قوانين الاسبريد الثابت, قم بتسجيل الدخول الى المنصة .. و اختار من اليسار symbols اضغط كليك يمين عليها ثم ستجد ازواج عملات الاسبريد الثابت فى خانة Fixed_Spread

قم بتظليل و اختيار كل ازواج عملات الاسبريد الثابت ال10 و ستصبح متاحة لديك بالمنصة.

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

2384#
28 - 04 - 2016, 01:54 PM
اقتباس:
ماهذه السبرد يااكسنس؟
ارجو التوضيح اخي الكريم سبرد غير معقول شوف كيف سكر العقود المفروض الربح اكثر من كذا اتوقع وصل 40 نقطه السبرد على حركه اليوم الصبح كنت واضع امر معلق بيع والهدف كان مثبت 40 نقطه
شوف الصوره

عزيزي العميل, الصورة لا توضح ارتفاع السبريد و انما فقط توضح ربح محقق في الصفقتين.

على كل حال تم الرد على سؤالك الاول بخصوص السبريد الثابت و بأمكانك التداول على كلاهما ( الثابت و المتحرك )

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
عضو جديد

2385#
28 - 04 - 2016, 02:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
عزيزي العميل, الصورة لا توضح ارتفاع السبريد و انما فقط توضح ربح محقق في الصفقتين.

على كل حال تم الرد على سؤالك الاول بخصوص السبريد الثابت و بأمكانك التداول على كلاهما ( الثابت و المتحرك )

بالتوفيق.
كيف لاتوضح ؟؟؟ اخي لعزيز شوف كم العقد 5.12 عقدين كل هدف 40 نقطه كم لازم تسكر الصفقات؟كل عقد لازم يسكر اكثر من 2000 دولار انا كنت اشتغل لمن كان السوق هادي وجبت نفس هذه المبلغ لاتحاول تقنعني اخيالعزيز اناشغال بسوف واعرفانو المشكله بسببالسبرد وبسبب الحركه القويه
same1 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

2386#
28 - 04 - 2016, 03:27 PM
اقتباس:
كيف لاتوضح ؟؟؟ اخي لعزيز شوف كم العقد 5.12 عقدين كل هدف 40 نقطه كم لازم تسكر الصفقات؟كل عقد لازم يسكر اكثر من 2000 دولار انا كنت اشتغل لمن كان السوق هادي وجبت نفس هذه المبلغ لاتحاول تقنعني اخيالعزيز اناشغال بسوف واعرفانو المشكله بسببالسبرد وبسبب الحركه القويه

عزيزي ما علاقة السبريد بقيمة الربح المحقق ؟

الربح المحقق يعنى ان الصفقة اغلقت على السعر الذى حددته ( تيك بروفت ) و بنفس عدد النقاط التى حددتها.

كلا الصفقتين بأهداف حوالى 21 نقطة لكل عقد.

اللوت المستخدم 5.12 و بالنسبة لزوج الباوند ين فهذا اللوت يساوي قيمة نقطة = 47.28 دولار و يمكنك استخدام حاسبة المتداول على موقع الشركة للتأكد

47.28 دولار قيمة نقطة * 21 نقطة = 992.88 مع العلم ان الربح المحقق حوالى 21 نقطة و نصف و بالتقريب مع الاهداف المحققة لديك فى كل صفقة 990.92 دولار لكل صفقة.

اذن الحسبة صحيحة مائة بالمائة اخي.

و لذلك انا اخبرتك ان الصورة لا توضح ارتفاع السبريد.

الصفقات اغلقت بالتمام عند الاسعار التى حددتها انت.

على كل حال لقد اخبرتك فى رسالة خاصة برابط تفعيل السبريد الثابت.

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

عضو برونزي

2387#
28 - 04 - 2016, 03:34 PM

هل تعرف بطاقات EXCARD للايداع و السحب بالعملة المحلية فى بلدك ؟

======================================

بطاقات EXCARD هى وسيلة ايداع و سحب بالعملة المحلية لبلدك, الان متوفرة فى مصر و الكويت.

قم بالدخول الى مساحتك الشخصية ثم صفحة الايداع ثم اختر بطاقة EXCARD لمعرفة موزعي البطاقة فى بلدك ووسائل الاتصال بهم

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

عضو جديد

2388#
28 - 04 - 2016, 03:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
عزيزي ما علاقة السبريد بقيمة الربح المحقق ؟

الربح المحقق يعنى ان الصفقة اغلقت على السعر الذى حددته ( تيك بروفت ) و بنفس عدد النقاط التى حددتها.

كلا الصفقتين بأهداف حوالى 21 نقطة لكل عقد.

اللوت المستخدم 5.12 و بالنسبة لزوج الباوند ين فهذا اللوت يساوي قيمة نقطة = 47.28 دولار و يمكنك استخدام حاسبة المتداول على موقع الشركة للتأكد

47.28 دولار قيمة نقطة * 21 نقطة = 992.88 مع العلم ان الربح المحقق حوالى 21 نقطة و نصف و بالتقريب مع الاهداف المحققة لديك فى كل صفقة 990.92 دولار لكل صفقة.

اذن الحسبة صحيحة مائة بالمائة اخي.

و لذلك انا اخبرتك ان الصورة لا توضح ارتفاع السبريد.

الصفقات اغلقت بالتمام عند الاسعار التى حددتها انت.

على كل حال لقد اخبرتك فى رسالة خاصة برابط تفعيل السبريد الثابت.

بالتوفيق.
شكرا ع سرعه الرد والرابط وصل مشكور وبنسبه الموضوع يلي حصل اليوم معي بنسبه للباوند ين تاكد ياخي انا مش حاط 20 نقطه حاط امر معلق والكسبرت هويلي نفذ الامر والهدف بظبط 40 نقط بلعد والكمال بس ليش سكر ع 20 وفعلا حسبتها 20 نقطه ولاكن فيالكسبرت انا حاط 40 نقطه ونا رجعت ع الكسبرت وفعلا التك برفت 40 ويوميا عقودي تسكر ع 40 نقطه اذا كان فاتح صفقات وماعمر واجهتني مثل مشكله هذه اليوم على كلن انا متاكد هو السبرد هو السبب في الموضوع سكر العقود قبل التك برفت حصل خير اخي مافي مشكله مشكور
الامور طيبه
same1 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

2389#
28 - 04 - 2016, 05:20 PM
اقتباس:
شكرا ع سرعه الرد والرابط وصل مشكور وبنسبه الموضوع يلي حصل اليوم معي بنسبه للباوند ين تاكد ياخي انا مش حاط 20 نقطه حاط امر معلق والكسبرت هويلي نفذ الامر والهدف بظبط 40 نقط بلعد والكمال بس ليش سكر ع 20 وفعلا حسبتها 20 نقطه ولاكن فيالكسبرت انا حاط 40 نقطه ونا رجعت ع الكسبرت وفعلا التك برفت 40 ويوميا عقودي تسكر ع 40 نقطه اذا كان فاتح صفقات وماعمر واجهتني مثل مشكله هذه اليوم على كلن انا متاكد هو السبرد هو السبب في الموضوع سكر العقود قبل التك برفت حصل خير اخي مافي مشكله مشكور
الامور طيبه

عزيزي يمكن ان يكون هذا خطأ من الاكسبيرت لان السبريد كان طبيعي اليوم.

من الوارد ان يحدث خطأ فى برمجة الاكسبيرت فى صفقة ما و على كل حال يمكنك التداول على ازواج السبريد الثابت كما وضحت لك.

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

عضو برونزي

2390#
29 - 04 - 2016, 04:32 PM

لقد تم تغطية خسائر الكثيرين و لا يزال هناك عملاء يتم العمل على تغطية خسائرهم الان

شكرا جزيلا على الوقوف بجانبنا أثناء هجوم حجب الخدمة (DDoS) الذي تعرضنا له. ومازلنا على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لكم.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات