• 11:14 صباحاً

استفسار بخصوص شركة Exness

موضوع مغلق
Like Tree302Likes

موقوف

عساف فوركس is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار بخصوص شركة Exness
911#
05 - 07 - 2014, 05:31 AM
لا تشغل بالك بيه اخوى عمر

شوف حتى اسم عضويته ما بينقرأ و كاتب 5 سنيين خبرة و تلاقيه شهرين بالسوق

انت اخوى عمر شخص محترم و exness شركة محترمة و ممتازة و انا بنفسى مجربها اكثر من سنة كاملة بحساب ميني و حساب كلاسيكي و لم اجد اى مشكلة

لا تشغل بالك به
عساف فوركس غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
912#
05 - 07 - 2014, 05:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف فوركس مشاهدة المشاركة
لا تشغل بالك بيه اخوى عمر

شوف حتى اسم عضويته ما بينقرأ و كاتب 5 سنيين خبرة و تلاقيه شهرين بالسوق

انت اخوى عمر شخص محترم و exness شركة محترمة و ممتازة و انا بنفسى مجربها اكثر من سنة كاملة بحساب ميني و حساب كلاسيكي و لم اجد اى مشكلة

لا تشغل بالك به
السلام عليكم اخى عساف ,

ارجو التزام اللياقة فى الحديث اخى و عدم الهجوم او التهجم على اى شخص مهما كان , فنحن هنا اخوة ولا يليق ابدا ان يكون ردك عليه هكذا , اشكرك على كلامك و لكن الامر لا يستحق الهجوم منك فأنا فقط اوضح للاخ صاحب الرد .

انا اوضح للاخ صاحب الرد ولا داعى ان تقوم بمهاجمته هكذا و شكرا لتفهمك اخى عساف .

و بمناسبة اكمال التوضيح , وجدت بعض المشاركات من بعض الاخوة هنا فى المنتدى ياريت تقرأها اخى صاحب الرد :

omar_exness غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mmrmms
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mmrmms

mmrmms is on a distinguished road
913#
05 - 07 - 2014, 12:52 PM
طبعا اسلوب اكسنس كالعادة ولم يتغير
طبعا انا لست بحاجة لكى اضحى بمالى حتى اضع امر بيع وعندما يكون الاتجاة فى صالحى اجد نفسى اخسر
ثانيا الشكاوى وصلت للهيئات فعلا كرفقة بالتلاعب بناء على طلب الاخت عايدة التى لم تقتنع الا بان الشركة سرقتها
ثالثا نعم انا وجدت اسمك بنفسى وبعينى موقوف هناك
رابعا هناك بعض الاخوة قام بتوثيق عدد من تلاعب الشركة على منصتها وعلى حسابة وتم تقديمة للهيئات ايضا
خامسا انت تدافع وبنفس الوقت سياسة ان الاخرين اغبياء ليس امر كل مسابقاتكم وهمية اذا ربح احد تقولون انة يدخل باكثر من معرف وتم حذفة من المسابقة او انة يدخل باكثر من اى بى كلها مسابقات وهمية هدفها بالنهاية جر رجل العملاء من اجل ايداعات وبعد ذلك النهاية معروفة
مشاكل المسحوبات كثيرة ولا تنتهى وهذا بشهادة الكثيرين
وبما انك اقتبست فيبدو ان انا هكون مضطر ان اضع بعض المواضيع الاقوى عن شركتكم بالمناسبة كلامى عليكم ليس سب ولكنة دعاء
وعلى اى حال هذا الموضوع الثانى للتحذير منكم وعلى اى حال اذا لم تحصل الاخت عايدة على حقها فسيتم الاستمرار بهذة الحملة مع الجانب القانونى طبعا وهو الشكاوى للهيئات والتاكد من صحة التراخيص وان كان ترخيص كامل ام لا

طبعا الدليل على موضوع طردك الاتى
بالردود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa_dash [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
عمر ده فتح موضوع فعلا هنا و كان بمثابة خدمة عملا لاكسنس و لكنه انطرد

طردتوه ليه
ما هو ده ياباشا الاسلوب موضوع كخدمه عملاء و قابل بقى المشاكل كل يوم و التاني مع الناس

تفتكر اتطرد ليه بعد كل اللى فى الموضوع ده ؟؟ هههههه

على فكرة ياجماعة انا كنت صاحب المشكلة فى نقطة المسابقة فى هذا الموضوع وسابونى فى المسابقة عدة مرات ولما قربت من الفوز فى مرة حذفوا الحساب على طول وقعدوا يقولوا لى ان الاى بى بتاعى مشترك منه عدة متسابقين فقلت لهم اشمعنى ىعنى لما جيت افوز فقط ظهرت هذه المشكلة

على فكرة ياجماعة انا كنت صاحب المشكلة فى نقطة المسابقة فى هذا الموضوع وسابونى فى المسابقة عدة مرات ولما قربت من الفوز فى مرة حذفوا الحساب على طول وقعدوا يقولوا لى ان الاى بى بتاعى مشترك منه عدة متسابقين فقلت لهم اشمعنى ىعنى لما جيت افوز فقط ظهرت هذه المشكلة
للاسف يا مصطفى مش معاك انت لوحدك احنا بس خبينا نظهر شويه من اللى موجود من عيوب الشركه و كويس انك رديت عشان محدش يقول اننا بنتبلى على حد

دة رد شريف خورشيد جنرال الفوركس الشهير

اصل في ناس كدة مينفعش تتعامل معاها بادب

(طبعا فضيحة غير عادية ياسيد عمر )
__________________________________________________ _
هى وصلت لكدا بيحاول يشكك الراجل فى نفسه دى ناس غريبة فعلا ربنا يعافينا و شكرا يا باشا على الموضوع المهم

هى وصلت لكدا بيحاول يشكك الراجل فى نفسه دى ناس غريبة فعلا ربنا يعافينا و شكرا يا باشا على الموضوع المهم
ده الطبيعي ياباشا من الشركات اللى زي كده تعمل اى حاجه عشان مش تطلع غلطانه

صراحه انا مشفتش منهم اى نوع من انواع الاحترام خالص غير انهم بيستخفوا بعقول الناس بصوره لا تطاق فى الردود بتاعتهم على العملاء حتى سيان ليك حق او لا برده مستخف بيك
__________________________________________________ __

فعلا شركه عليها العديد من علامات الاستفهام و قد رأيت العديد من مشاكلها فى مختلف المواقع
شكرا على التنويه استاذ احمد

هذة هى الردود ياسيد عمر
استخفاف بعقول الناس وغش وتدليس علنى
للدرجة ان منصتكم ومايحدث بها تستحق فى الدخول فى برنامج مواقف وطرائف يعنى حتى غش بجهل
وثق تماما ان ماتفعلوة بالناس سيظل يطاردكم فى كل موقع وفى كل مكان حتى لا نرى امثال تلك الشركات بيننا مرة اخرى وفى قلب مواضيعك وذلك للتحذير

التوقيع

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

914#
05 - 07 - 2014, 02:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmrmms مشاهدة المشاركة
طبعا اسلوب اكسنس كالعادة ولم يتغير
طبعا انا لست بحاجة لكى اضحى بمالى حتى اضع امر بيع وعندما يكون الاتجاة فى صالحى اجد نفسى اخسر
ثانيا الشكاوى وصلت للهيئات فعلا كرفقة بالتلاعب بناء على طلب الاخت عايدة التى لم تقتنع الا بان الشركة سرقتها
ثالثا نعم انا وجدت اسمك بنفسى وبعينى موقوف هناك
رابعا هناك بعض الاخوة قام بتوثيق عدد من تلاعب الشركة على منصتها وعلى حسابة وتم تقديمة للهيئات ايضا
خامسا انت تدافع وبنفس الوقت سياسة ان الاخرين اغبياء ليس امر كل مسابقاتكم وهمية اذا ربح احد تقولون انة يدخل باكثر من معرف وتم حذفة من المسابقة او انة يدخل باكثر من اى بى كلها مسابقات وهمية هدفها بالنهاية جر رجل العملاء من اجل ايداعات وبعد ذلك النهاية معروفة
مشاكل المسحوبات كثيرة ولا تنتهى وهذا بشهادة الكثيرين
وبما انك اقتبست فيبدو ان انا هكون مضطر ان اضع بعض المواضيع الاقوى عن شركتكم بالمناسبة كلامى عليكم ليس سب ولكنة دعاء
وعلى اى حال هذا الموضوع الثانى للتحذير منكم وعلى اى حال اذا لم تحصل الاخت عايدة على حقها فسيتم الاستمرار بهذة الحملة مع الجانب القانونى طبعا وهو الشكاوى للهيئات والتاكد من صحة التراخيص وان كان ترخيص كامل ام لا

طبعا الدليل على موضوع طردك الاتى
بالردود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa_dash
عمر ده فتح موضوع فعلا هنا و كان بمثابة خدمة عملا لاكسنس و لكنه انطرد

طردتوه ليه
ما هو ده ياباشا الاسلوب موضوع كخدمه عملاء و قابل بقى المشاكل كل يوم و التاني مع الناس

تفتكر اتطرد ليه بعد كل اللى فى الموضوع ده ؟؟ هههههه

للاسف يا مصطفى مش معاك انت لوحدك احنا بس خبينا نظهر شويه من اللى موجود من عيوب الشركه و كويس انك رديت عشان محدش يقول اننا بنتبلى على حد

دة رد شريف خورشيد جنرال الفوركس الشهير

اصل في ناس كدة مينفعش تتعامل معاها بادب

(طبعا فضيحة غير عادية ياسيد عمر )

ده الطبيعي ياباشا من الشركات اللى زي كده تعمل اى حاجه عشان مش تطلع غلطانه

صراحه انا مشفتش منهم اى نوع من انواع الاحترام خالص غير انهم بيستخفوا بعقول الناس بصوره لا تطاق فى الردود بتاعتهم على العملاء حتى سيان ليك حق او لا برده مستخف بيك
__________________________________________________ __

فعلا شركه عليها العديد من علامات الاستفهام و قد رأيت العديد من مشاكلها فى مختلف المواقع
شكرا على التنويه استاذ احمد

هذة هى الردود ياسيد عمر
استخفاف بعقول الناس وغش وتدليس علنى
للدرجة ان منصتكم ومايحدث بها تستحق فى الدخول فى برنامج مواقف وطرائف يعنى حتى غش بجهل
وثق تماما ان ماتفعلوة بالناس سيظل يطاردكم فى كل موقع وفى كل مكان حتى لا نرى امثال تلك الشركات بيننا مرة اخرى وفى قلب مواضيعك وذلك للتحذير

السلام عليكم ,

بالرغم انك لم تعلق على الصور التى ارفقتها فى مشاركاتى السابقة و التى تبرز مدى ثقة المتداولين فى الشركة و لكن لا مشكلة , افعل ما يحلو لك فأننى اظن ان الامر ليس مجرد انك تقوم بفعل الخير!!

حسنا اود ان اخبرك انه امام كل محاولة منك لتشوية صورة الشركة ستجد 10 ممن يقولون تجاربهم بكل صراحة مع الشركة و يشكرون فى الشركة و سوف اعيد و اكرر الصور مرة اخرى لعلك تعلق عليها هذه المرة :

هل هناك شركة نصاابة يتم التعامل فيها من جانب عميل بمبالغ تتخطى ال 3 مليون ؟

تابع :

هذه بعض الصور فقط و التى توضح تجارب بعض المتداولين فى الشركة , هل يمكن ان تكون هذه الاراء تجاه شركة نصابة كما تدعى انت ؟ على كل حال انا اعلم انك لن تعلق على تلك الصور رغم ان الصور التى اتيت بها انا هذه تعادل اضعاف الصور التى اتيت انت بها لبعض العملاء ممن واجهوا مشاكل عادية قد تواجه اى مضارب فى سوق الفوركس و تم حل العديد منها فى السابق و انت مازلت تتحدث عن مشكلة الاخت عايدة التى ذكرت لك انا اسمها حتى انك لم تعرف اسمها فى البداية

مشكلة الاخت عايدة كانت فى 24 مارس 2013 و اليك بعض تعليقات (( الخبراء )) حول مشكلة الاخت عايدة التى تتحدث انت عنها و كانك محامييا و لكن لا مشكلة .. افعل ما يحلو لك

تفضل :

و هذه مشاركة فى ذلك الموضوع من مشرف كبير فى المنتدى

هل تقرأ الصور جيدا او ان عيناك لا ترى سوا المشاكل فقط و التى تحدث فى اى شركة ؟

و الان مع تعليق المدير العام للمنتدى بالكامل .. الا يكفى ذلك وحده ؟

هل تريد المزيد من الصور ام ان ذلك يكفى ؟

انا اعتقد انك لن ترد على هذه الصور و كأنك لا ترى سوا المشاكل القديمة فقط .

مرة اخرى اؤكد على كلامى : لم يتم اغلاق موضوعى و شطب العضوية فى منتدى اف اكس بورصة بسبب مشكلة الاخت عايدة بل لان المنتدى قام بالتعاقد مع شركات الاخرى .

انت تقول ان عضويتي اغلقت هناك بسبب مشاكل الاعضاء ؟ طيب اليك اخر تعليقات الاعضاء هناك حول الشركة بداخل موضوعى

هل تكلف نفسك عناء و مشقة البحث فى المنتدى الذى تقول انت انه قام بأيقاف عضويتي و اغلاق الموضوع بسبب شكاوى الاعضاء هل كلفت نفسك و بحثت عن ذلك الموضوع الذى تم ايقافه ؟ هل لك ان تبحر فى صفحات ذلك الموضوع و تخرج لى مشاركة واحدة سلبية من اى عضو هناك ؟

تفضل هذه صورة للموضوع الذى كان لنا هناك ,

اخرج لى مشاركة واحدة سلبية هناك ولا تردد كلاما و تلف و تدور .

الامر ان المنتدى هناك قد تعاقد مع شركات اخرى و قام بأغلاق مواضيع و عضويات كل من له علاقة بشركة لا يتعامل المنتدى معها .

عضو برونزي

915#
05 - 07 - 2014, 02:09 PM
الاخ صاحب المشاركة .. انا اعلم انك بعد كل ما ارفقته لك فى المشاركات السابقة لن تقتنع و ستظل تهاجم بدون سبب و بدون دليل و بدون حتى ان يكون لك مشكلة فى حسابك مثلا .. الامر يجعلنى اظن ظنونا اخرى بأنه ليس ما تفعله سوا محاولات للتشويه عن عمد و اذا كان الامر كذلك فعلينا الرحب و السعة , افعل ما يحلو لك و صدقنى ستتعب نفسك بدون جدوى و ستضيع وقتك على الفاضى لانه لن يصدقك احد هذا لان الجميع يتعامل بنفسه مع الشركة ولا يواجهون مشاكل , لا يوجد ما تدعيه انت من نصب , اذا كنت من شركة اخرى يا اخى فلا عيب فى المنافسة بالسوق لكن العيب كل العيب ان تتعمد تشويه الشركات الاخرى بدون وجه حق .

التشويه المتعمد بدون دليل هو مضيعة لوقتك و لن تفلح فى ذلك .

اذا لم تكن تنتمى لشركة اخرى و تحاول تشويه الشركة , جرب الشركة بنفسك و افتح حساب حقيقي او تجريبي و ضارب بنفسك , لكن صدقنى لن يفيدك ما تفعله و كما قلت لك فى السابق افعل ما يحلو لك فالجميع يعرف مدى مصداقية الشركة و الجميع يتعامل بالشركة بدون اى مشكلة .
موقوف

عساف فوركس is on a distinguished road
916#
05 - 07 - 2014, 02:14 PM
اخ مرمر ولا مرمور انت ولا اسم عضويتك ايش

شركة exness شركة محترمة جدا و انا بشخصى عندى فيها حساب و لم اواجه اى مشكلة و لعلمك انا شخصيا سحبت و اودعت ما يزيد عن 5 الالف دولار

و يا اخوى عمر لا تشغل حالك به و اتركه يهوى فهو لن يغير فكرتنا عن اكسنس ابدا و عن حضرتك

انت شخص محترم اخوى عمر و لا تلتفت للاخ كرومبو
عساف فوركس غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

917#
05 - 07 - 2014, 02:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساف فوركس مشاهدة المشاركة
اخ مرمر ولا مرمور انت ولا اسم عضويتك ايش

شركة exness شركة محترمة جدا و انا بشخصى عندى فيها حساب و لم اواجه اى مشكلة و لعلمك انا شخصيا سحبت و اودعت ما يزيد عن 5 الالف دولار

و يا اخوى عمر لا تشغل حالك به و اتركه يهوى فهو لن يغير فكرتنا عن اكسنس ابدا و عن حضرتك

انت شخص محترم اخوى عمر و لا تلتفت للاخ كرومبو

السلام عليكم ,

شكرا لك اخى عساف على كلامك لكن ارجو الرفق فى الحديث فالاخ صاحب المشاركة لا يسبب ازعاج لى على الاطلاق , بل انا مستمتع كثيرا بالحديث معه و توضيح كل الامور ليس له فقط بل لمن يحب ان يشارك فى هذا النقاش .

ما يجعلنى مندهشا من الاخ صاحب المشاركة هو انه لا يعلق ابدا على تعليقات و تجارب المتداولين و الذين وضعت له صور تعليقاتهم الايجابية بل ان ما وضعته انا من صور تفوق اضعاف ما يتحدث عنه من مشكلات انتهت فى الماضى. و يتحدث عن تصعيد و تهديد و كاننا نخاف مثلا هههه

القاعدة الواسعة جدا من المضاربين فى شركة exness تكفى للرد على مثل هذه الافتراءات و الاتهامات بدون وجه حق من ذلك الاخ او من اى شخص اخر.
موقوف

bassem hamzawy is on a distinguished road
918#
05 - 07 - 2014, 02:49 PM
استاذ مرمور

انا عندى بس سؤال واحد لك

هل عندك حساب فى اكسنس و حصل لك مشكلة او خسرت بسببهم مثلا كما تقول ؟

ياخى انا عندى اكثر من حساب فى هذه الشركة و عندى بعض الاصدقاء تحت وكالتى و ما فى اى احد منهم واجه مشكلة فى exness

بمناسبة المسابقات انا اشتركت قبل ذلك فى مسابقتين و فزت فى واحدة بالمركز الثانى و فى الاخر بالمركز الرابع و ربحت البونصات و ضاربت بيها و سحبت ارباحها

لكن لما تقوم بالهجوم على اكسنس هكذا !! يعنى بصراحة انا مش شايف اى مشاكل فيها لو قصدك فعلا تشوه الشركة يبقى بتحلم لان اكسنس عندها مضاربين كتير جدااااااااااااااااااااااااااااااا فى الوطن العربى و انا واحد منهم

وتقديرا لاكسنس و للاخ عمر , قمت بأرسال برقيات و رسائل شكر و تقدير فى exness للجهات التى تراقب اكسنس و سوف اخبر اصدقائى ان يفعلوا ذلك ايضا لان exness شركة محترمة و هذا اقل رد منا على تهديدك .

روح اعمل دة مع شركات تانية نصابة مش مع شركات صادقة و محترمة زى exness
bassem hamzawy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mmrmms
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mmrmms

mmrmms is on a distinguished road
919#
05 - 07 - 2014, 02:56 PM
كل شخص يواجهكم بحقيقتكم تقومون بمحاولة تشويهة من خلال انة من شركة اخرى والكلام المكرر
ثانيا ردودك انتقائية تريد فقط ان ترى ردود الشكر للشركة ولاشخاص قد يكونو محسوبين عليكم ولا تريد ان ترى الجانب الاخر وطبعا الصورة الخاصة بعملية البيع فضحت امركم وهذا اثبات موثق
ثالثا الموضوع الان لدى الهيئات الرقابية للتاكد من صحة التراخيص وايضا التعامل مع المشاكل طالما ان الاخت عايدة لم تحصل على حقها منذ سنة فلنرى راى الهيئتين والغرامة المنتظرة وهذا سيكون بحد ذاتة موضوع منفصل
نعم تم ايقاف عضويتك لكنك انتقائى دائما تبحث عن مشاركات لصالحك ولا تبحث لمشاركات تنتقد الشركة المفروض نقول انها افضل شركة بالكون
رابعا اضحكتنى كلمة ال3 مليون دولار حساب لديكم يعنى الرجل لو سوى شركة فوركس خاصة بة او مكتب صيرافة كان افضل من ان يضع كل تلك الاموال الطائلة لشركة فى نيوزلندا لم يرى احد من اعضائها ولا لدية اى ورقة او عقد يثبت اموالة او حقة وطبعا الاتفاقية متضبطة دة لو كان شخص بيفهم وهيعرف يشتكى وطبعا واضح انها ردود اندر كفر وعضويات تابعة للشركة
عموما يكفى الكم الهائل من المواضيع ضدكم على محركات البحث وكل ماستقولة لى مجرد سخافات لا محل لها فانا لم اتهمك بغير دليل والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ولست فى حاجة لكى اتعرض للنصب من طرفكم حتى اتى واشتكى فالساكت عن الحق شيطان اخرس
ويكفى قولى كلمة حق فى قلب موضوعك وهذا تحذير للجميع من التعامل معكم وهذا مالدى وهناك مواضيع كثيرة تحذر منكم طبعا مهنتك هى الردود وانت تتقاضى راتب على ذلك لكن انا مش فاضى اقعد كل شوية اعمل كوبى وبست لكن كلمة واحدة اكتب exness على جوجل وستجد فى البحث وبلا فخر نصب ونصابة من ضمن البحث وهذا من كثرة المواضيع التى تحذر والشكاوى من الشركة وكما قلت ان المنتدى السابق لم يكن لدية وكالة لكم ولم يتم حذفكم لانهاء الاعلان بل للمشاكل التى اتت للادارة وراجع الردود التى نسختها
وبالنهاية العاقل خصيم نفسة

التوقيع

- الـــشـــراء مـــن الـــقــيــعــان والـــبــيــع مــن الــقــمــم

2- لا تذهب للسعر دع السعر ياتى اليك
فان اتاك السعر اذن فانت فى الطريق الصحيح
و اذا لم يأتيك اذا فالسعر ابتعد و زال عنك الخسارة
او رزق لم يقدره الله لك

3-ادارة رأس المال هى اكسير الحياه..,
هى نبض قلب حسابك فاذا توقفت مات حسابك

( اهكذا الدهر بنا يجرى وياكل العمر ولاندرى)
mmrmms غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

920#
05 - 07 - 2014, 03:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmrmms مشاهدة المشاركة
كل شخص يواجهكم بحقيقتكم تقومون بمحاولة تشويهة من خلال انة من شركة اخرى والكلام المكرر
ثانيا ردودك انتقائية تريد فقط ان ترى ردود الشكر للشركة ولاشخاص قد يكونو محسوبين عليكم ولا تريد ان ترى الجانب الاخر وطبعا الصورة الخاصة بعملية البيع فضحت امركم وهذا اثبات موثق
ثالثا الموضوع الان لدى الهيئات الرقابية للتاكد من صحة التراخيص وايضا التعامل مع المشاكل طالما ان الاخت عايدة لم تحصل على حقها منذ سنة فلنرى راى الهيئتين والغرامة المنتظرة وهذا سيكون بحد ذاتة موضوع منفصل
نعم تم ايقاف عضويتك لكنك انتقائى دائما تبحث عن مشاركات لصالحك ولا تبحث لمشاركات تنتقد الشركة المفروض نقول انها افضل شركة بالكون
رابعا اضحكتنى كلمة ال3 مليون دولار حساب لديكم يعنى الرجل لو سوى شركة فوركس خاصة بة او مكتب صيرافة كان افضل من ان يضع كل تلك الاموال الطائلة لشركة فى نيوزلندا لم يرى احد من اعضائها ولا لدية اى ورقة او عقد يثبت اموالة او حقة وطبعا الاتفاقية متضبطة دة لو كان شخص بيفهم وهيعرف يشتكى وطبعا واضح انها ردود اندر كفر وعضويات تابعة للشركة
عموما يكفى الكم الهائل من المواضيع ضدكم على محركات البحث وكل ماستقولة لى مجرد سخافات لا محل لها فانا لم اتهمك بغير دليل والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين ولست فى حاجة لكى اتعرض للنصب من طرفكم حتى اتى واشتكى فالساكت عن الحق شيطان اخرس
ويكفى قولى كلمة حق فى قلب موضوعك وهذا تحذير للجميع من التعامل معكم وهذا مالدى وهناك مواضيع كثيرة تحذر منكم طبعا مهنتك هى الردود وانت تتقاضى راتب على ذلك لكن انا مش فاضى اقعد كل شوية اعمل كوبى وبست لكن كلمة واحدة اكتب exness على جوجل وستجد فى البحث وبلا فخر نصب ونصابة من ضمن البحث وهذا من كثرة المواضيع التى تحذر والشكاوى من الشركة وكما قلت ان المنتدى السابق لم يكن لدية وكالة لكم ولم يتم حذفكم لانهاء الاعلان بل للمشاكل التى اتت للادارة وراجع الردود التى نسختها
وبالنهاية العاقل خصيم نفسة

يا اخى اجعل كلامك منطقى حتى يكون النقاش منطقى و هادف .

انا متأكد انك لم تنظر الى الصور بالاعلى .

هل كل هذه الصور بالاعلى لاشخاص فى الشركة ؟؟ هل كل هؤلاء المتداولين من الشركة ؟؟ و ماذا تقصد بكلمة ( واضح انها ردود اندر كفر ) ؟؟!!

نعم هناك من يتداول بثلاثة ملايين دولار و اكثر و لماذا تشكك فى كلام ذلك العضو المحترم , انظر الى عدد مشاركاته هناك و عدد مشاركاتك و سوف تجد ان عدد مشاركاته اكبر منك بكثير .
طيب هل مدير الموقع و المشرفين فى المنتديات الاخرى و الذي ارفقت لك مشاركاتهم الايجابية عن الشركة هم الاخرون ينتمون للشركة ؟؟ اجعل كلامك منطقى يا اخى حتى يكون النقاش منطقى .

طيب هل يوجد احد هنا صدقك ؟ انظر مشاركات الاعضاء هنا فى هذه الصفحة التى نتحدث فيها و اتقى الله اخى ولا تظلم .

انا لم اقل انه ليس هناك مشاكل و ان الكون ليس به شركات اخرى افضل و هكذا , لكنى قلت بكل صراحة انه لا تخلو اى شركة من بعض المشاكل و لكن المهم ان تقوم الشركة بحلها على الفور و هذا ما تقوم به exness يا اخى .

انا شخصيا اقوم بمساعدة العديد من المتداولين و هذا واجبى و بدلا من ان تتهم الشركة و تتهمنى بالباطل جرب الشركة بنفسك و افتح حساب و تداول و اذا حدث لك مشكلة وقتها يكون لك كامل الحق و اتعهد بمساعدتك على حل اى مشكلة لاقدر الله قد تواجهك .

انا اعلم اخى ان الشركات التى تنصب كثيرة جدا و التى تستهتر بالمتداولين اصبحت فى الاونة الاخيرة بكثرة لكن صدقنى شركة exness ليست كذلك .

يعلم الله اننا لا ندخر جهدا فى مساعدة اى مضارب يواجه مشكلة , نعم هناك مشاكل قد حدثت فى الماضى سواء فى المسابقات التجريبية او بالمنصة لكن صدقنى يتم حل جميع المشاكل و يتم التعامل معها على وجه السرعة .

اما بخصوص حديثك عن الهيئات الرقابية , كما قلت لك اخى هذا لا يمثل اى تهديد على الاطلاق , افعل ما يحلو لك طالما ان الشركة لم تنصب على احد و لم يظلم و لن يظلم اى شخص ابدا . و عن حديثك عن الغرامات انه لامر مضحك اخى و صدقنى لن يكون هناك اى غرامات ابدا و ستتعب حالك بدون جدوى لان الجميع يتداول فى الشركة بدون اى مشكلة .

المشاكل البسيطة تواجه كل الشركات لكن المهم ان يتم حلها بسرعة و هذا ما تفعله شركة exness دائما.

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات