• 9:40 صباحاً
logo



مشاهدة نتائج الإستطلاع: تحبوا تكون الورشه ع زوج من العمله او ازواج متعدده
GBP USD
10
90.91%
GBP JPY
5
45.45%
EUR JPY
3
27.27%
USD JPY
3
27.27%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

•:*توصيات يوميه لسلة عملات باستراتيجية mars الرقميه *:•

إضافة رد
Like Tree362Likes

موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
العمر: 32
المشاركات: 450
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
طارق1 is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
551#
23 - 10 - 2009, 05:53 PM
شخصيا قمت بإلغاء صفقة اليورو لأنني أراه بد يضعف وسأدخل عليه بيع
طارق1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية الصنقور
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية الصنقور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 738
معدل تقييم المستوى: 9
الصنقور is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
552#
23 - 10 - 2009, 06:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق1 مشاهدة المشاركة
شخصيا قمت بإلغاء صفقة اليورو لأنني أراه بد يضعف وسأدخل عليه بيع
عزيزي طارق أنا لست معك في هذا الكلام لأن رحلة اليورو الشمالية لم تنتهي بعد وهي أن تصل إلى حدود 1.5120 أو أكثر والله أعلم وأجل
الصنقور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
العمر: 32
المشاركات: 450
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
طارق1 is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
553#
23 - 10 - 2009, 06:16 PM
بعرف أخوي لكن أنا داخل بيع بأهداف قصيرة
يعني إضرب وإهرب
طارق1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ehabyahia
عضو جديد
الصورة الرمزية ehabyahia
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 9
ehabyahia is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
554#
24 - 10 - 2009, 01:05 AM
مساء الخير الى الاخت العزيزة و المضاربة الشرسة مارس و الى كل الاعزاءو المضاربين في منتدانا ووطنا الكبير بورصات وبعد
اولا قدر الله و ما شاء فعل فلا حيلة في الرزق و لا شفاعة في الموت
ثانيا لكل واحد فينا وجهة نظره فيما يضارب فيه بناء على ما يراه من تحليلات لاوضاع السوق و بناء على الاستراتيجية اللي هو بيتبعها و لكن لي تعقيب بسيط في حدود معلوماتي المتواضعة
ليه الاسبوع الاخير اتجهنا للتعامل بالاسترليني و تركنا الدولار ؟؟؟؟؟
فجميع المؤشرات اشارت الى ان الدولار قد وصل الى نهاية حدوده السفلي و الى مستويات دعم تاريخية يصعب جدا اختراقها لاسفل و ان كان حتما النزول بعدها فسيكون بنقاط قليلة جدا
اما الاسترلينيفمن وجهة نظري انه المجنون الحقيقي و مكانه الطبيعى ليس بالفوركس و انما بمستشفى المجانين طلعاته جنونية و كذلك نزلاته قد تهوي بالمضارب الى الافلاس او الى مثواه الاخير
الاسترليني بيلعب في نص الملعب بتاعه لا جاب دعم و لا جاب مقاومة لانه كان جايب من اسابيع قليلة اكتر من 1.71فلما يوصل 1.58 ثم الى 1.64 منهم و يطلع 400 نقطة في 48 ساعة اطمن له ازاي و ازاي احكم على الحركة القادمة ليه
امال ايه الحل
الحل اننا كنا نبعد عن الاسترليني بالذات و لو على الاقل الايام د ي و نمسك الدولار اللى معروف انه جاب اخره من تحت و عمال يتحرك في سبعين نقطة طالع نازل اشتغل معاه ادام اليورو و الفرنك
ع العموم الجايات اكتر من الرايحات و هوة ده سوق الفوركس
و على راي المثل الواحد يفضل يتعلم لحد ما يموت و يموت المعلم و لا يتعلم
معلش اسف ع الاطالة و ده كان مجرد راي متواضع من العبد لله يمكن حبيت اوصل معلومة يمكن تفيد حد خسر النهاردة ياخد باله منها المرة الجاية
اجازة سعيدة عليكم جميعا
ايهاب يحيى
ehabyahia غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الصنقور
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية الصنقور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 738
معدل تقييم المستوى: 9
الصنقور is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
555#
24 - 10 - 2009, 01:33 AM
إجازة سعيدة للجميع بحوله تعالى
الصنقور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الصنقور
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية الصنقور
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 738
معدل تقييم المستوى: 9
الصنقور is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
556#
25 - 10 - 2009, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسبوع موفق للجميع بإذنه تعالى
الصنقور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
العمر: 32
المشاركات: 450
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
طارق1 is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
557#
26 - 10 - 2009, 12:21 AM
تحياتي اخي الصنقور
إن شاء الله يكون الأسبوع مربح للجميع
طارق1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 9
المنتصر is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
558#
26 - 10 - 2009, 06:46 AM
كل أمـنـيـات التــوفيق لجميع الأخــوة فــي هــذا الأسبـــوع .
بالتوفيق للأخـت مــارس

التوقيع

عصفور باليد ولا 10 على الشجرة ،،،،،
المنتصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بلاد الله الواسعه
المشاركات: 1,038
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
mars is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
559#
26 - 10 - 2009, 07:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير وتسجيل حضور
mars غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 9
EL-MACD is on a distinguished road
افتراضي رد: •:*استراتيجيه للاسترليني من 30-50 نقطه كل يوم*:•
560#
26 - 10 - 2009, 07:42 AM
SABA7 EL WARD
WO OSBO3 7ELO 3ALEENA IN SHA2 ALLAH
EL-MACD غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الكلمات الدلالية (Tags)
3050, للاسترليني, مثل, لهذا, الموضوع, الابداع, التوصيات, الرئيسي, العالم, اذا, اخي, استراتيجيه, اول, بالله, يوم•, شاء, شريره, size, هذا, نقطه, •استراتيجيه, كله, كيف

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توصيات يوميه بنكهه خاصه forex rising قسم التوصيات - توصيات العملات 8 28 - 07 - 2010 02:47 AM
توصيات عملات كيدا منتدى البورصة المصرية 0 15 - 07 - 2010 02:42 AM
توصيات يوميه الساعه 12 بتوقيت مكه ahmedarakiep قسم التوصيات - توصيات العملات 27 25 - 01 - 2010 04:03 AM
توصيات يوميه على العملات والذهب والنفط أحمد سليمان منتدى تداول العملات العام 67 22 - 10 - 2009 02:25 PM


09:40 AM