• 6:33 مساءاً

سحر الايشيموكو

Like Tree436Likes

عضو فـضـي

THE-ZERO is on a distinguished road
افتراضي رد: سحر الايشيموكو
301#
29 - 04 - 2013, 06:00 PM
بارك الله فيك يا غالي على إعادة الشرح ..
نظام الإشكيمو من أقوى الإستراتيجيات لمن يجيده ..
أتمنى يكون فهمي له على يديك ..
THE-ZERO غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

amskhz123 is an unknown quantity at this point
302#
29 - 04 - 2013, 08:15 PM
أرجو الرد من الإخوة المشاركين .ما رأيكم بالشراء الآن؟؟؟؟
ولو أنه جاء متأخراً قليلاً.
amskhz123 غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
مضارب طموح is on a distinguished road
303#
29 - 04 - 2013, 08:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
أرجو الرد من الإخوة المشاركين .ما رأيكم بالشراء الآن؟؟؟؟
ولو أنه جاء متأخراً قليلاً.
انا لا اشجع الفريم اليومي لان صفقاته تمتد لايام ولا تنسى يوم الخميس في الصباح متوقع تخفيض سعر الفائدة على اليورو ربع نقطة فارجو توخي الحذر مع ازواج اليورو

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
مضارب طموح غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

304#
29 - 04 - 2013, 09:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب طموح مشاهدة المشاركة
انا لا اشجع الفريم اليومي لان صفقاته تمتد لايام ولا تنسى يوم الخميس في الصباح متوقع تخفيض سعر الفائدة على اليورو ربع نقطة فارجو توخي الحذر مع ازواج اليورو
ممتاز بارك الله بك
يعني باختصار لأثبت طريقتك في العمل من الناحية الفنية.بالشكل التالي
نعمل على فريم الأربع ساعات ... وبعد تحقق شروط الشراء -مثلاً- ننتتظر إختبار السعر للكيجن سن الأفقي....
وتحقق شروط الشراء معروفة
1- الإغلاق فوق الكومو سبان 2- الكوموسن صعودية 3- الشينكو سبان فوق السعر
صح واللا في شيئ آخر.
يعني مثلاً .... هل هناك شرط على فريم الديلي أو على فريم الساعة ملازم للشروط المذكورة على فريم الأربع ساعات ؟؟؟؟
أريد أن أهضم أفكارك تماماً حتى أعرف كيف أقدم فرص تتوافق مع نظريتك. أخي العزيز.
لأن أنا محموق كثير - مثل محموق المليجي .هههههههههه -. فقد لاحظت أنه لا توجد ورشة في المنتديات العربية ماشية مظبوط.. لا إيشيموكو ولا ترند مكسور ولا غير ذلك.
اللي أعرفه أن المتداولين يبحثون عن الربح يعني عن مصالحهم. وإذا رأوا أن ورشةً ما ماشية كويس وتعطي أرباح معقولة في الشهر .فبالتأكيد سيينشطون بها ويتكاثرون فيها. وهذا ما أرغبه وبإخلاص لهذه الورشة.
آسف للإطالة.
عضو نشيط جدا

305#
29 - 04 - 2013, 09:24 PM
دعني عزيزي مضارب طموع أسترسل في النقاش مع حضرتك. لأن باقي هناك نقطتين أود أن أفهمهما.
الأولى............ فقد تتحقق شروط الشراء -نقول الشراء مثلاً- ويكون السعر قريباً من الكيجن. ليس أكثر من 25 نقطة.كما في المثال المرفق
هل ندخل شراء فوراً أم ننتظر يطلع السعر الله أعلم كام وكمان ننتظر أن يعود لإختبار الكيجن سن؟؟؟؟
ثم ندخل بعد ذلك؟؟؟؟
النقطة الثانية إن شاء الله في المشاركة القادمة بعد أن أسمع منك الردود على المشاركتين السابقتين.
عضو فـضـي

306#
29 - 04 - 2013, 09:57 PM
اقتباس:
ممتاز بارك الله بك
يعني باختصار لأثبت طريقتك في العمل من الناحية الفنية.بالشكل التالي
نعمل على فريم الأربع ساعات ... وبعد تحقق شروط الشراء -مثلاً- ننتتظر إختبار السعر للكيجن سن الأفقي....
وتحقق شروط الشراء معروفة
1- الإغلاق فوق الكومو سبان 2- الكوموسن صعودية 3- الشينكو سبان فوق السعر
صح واللا في شيئ آخر.
يعني مثلاً .... هل هناك شرط على فريم الديلي أو على فريم الساعة ملازم للشروط المذكورة على فريم الأربع ساعات ؟؟؟؟
أريد أن أهضم أفكارك تماماً حتى أعرف كيف أقدم فرص تتوافق مع نظريتك. أخي العزيز.
لأن أنا محموق كثير - مثل محموق المليجي .هههههههههه -. فقد لاحظت أنه لا توجد ورشة في المنتديات العربية ماشية مظبوط.. لا إيشيموكو ولا ترند مكسور ولا غير ذلك.
اللي أعرفه أن المتداولين يبحثون عن الربح يعني عن مصالحهم. وإذا رأوا أن ورشةً ما ماشية كويس وتعطي أرباح معقولة في الشهر .فبالتأكيد سيينشطون بها ويتكاثرون فيها. وهذا ما أرغبه وبإخلاص لهذه الورشة.
آسف للإطالة.
من شروط الشراء ايضا ان تكون كوموسبان المستقبلية متقاطعة صعودا يعني بدأت تخضر
بالنسبة للفريم الاكبر اما ان يكون متوافق مع اتجاه الصفقة واما ان ننتظر تقاطع التنكن والكيجن عليه

شوف هذا المثال الباوند فرنك الاربع ساعات شكله يوجي بالصعود رغم ان التنكن اسفل الكيجن الا ان باقي العناصر توحي بالصعود صح ولا انا غلطان؟؟

قبل الشراء ننظر الى الفريم اليومي كما تعلم للتاكد

في هذه الحالة اليومي هابط ولا يوجد اي اشارة لعكس الاتجاه وبالتالي نترك الشراء الذي سيضرب ستوب كما تلاحظ في هذا الشارت

وبعد ان حمينا انفسنا من شر الاستوب عاد الزوج وارتفع لتكتمل شروط الشراء على فريمنا الاربع ساعات وكالمرة السابقة نتريث حتى يحدث التقاطع الايجابي للتنكن مع الكيجن على اليومي والذي تحقق بعدها بقليل وعلمته بالعمود الازرق من عند شمعة الدخول شراء

و200+ نقطة خضراء وفي الطريق اليهم اعاد السعر اختبار الكوموسن مرتين ايضا يمكن استغلالهم للتعزيز

واشكرك على كلامك الطيب ومشاعرك الرقيقة بالنسبة للورشة
امير م likes this.

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم { وَٱبْتَغِ فِيمَآ آتَاكَ ٱللَّهُ ٱلدَّارَ ٱلآخِرَةَ وَلاَ تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ ٱلدُّنْيَا وَأَحْسِن كَمَآ أَحْسَنَ ٱللَّهُ إِلَيْكَ وَلاَ تَبْغِ ٱلْفَسَادَ فِي ٱلأَرْضِ إِنَّ ٱللَّهَ لاَ يُحِبُّ ٱلْمُفْسِدِينَ } صدق الله العظيم
عضو نشيط جدا

307#
29 - 04 - 2013, 10:23 PM
اقتباس:
من شروط الشراء ايضا ان تكون كوموسبان المستقبلية متقاطعة صعودا يعني بدأت تخضر
بالنسبة للفريم الاكبر اما ان يكون متوافق مع اتجاه الصفقة واما ان ننتظر تقاطع التنكن والكيجن عليه

شوف هذا المثال الباوند فرنك الاربع ساعات شكله يوجي بالصعود رغم ان التنكن اسفل الكيجن الا ان باقي العناصر توحي بالصعود صح ولا انا غلطان؟؟

قبل الشراء ننظر الى الفريم اليومي كما تعلم للتاكد

في هذه الحالة اليومي هابط ولا يوجد اي اشارة لعكس الاتجاه وبالتالي نترك الشراء الذي سيضرب ستوب كما تلاحظ في هذا الشارت

وبعد ان حمينا انفسنا من شر الاستوب عاد الزوج وارتفع لتكتمل شروط الشراء على فريمنا الاربع ساعات وكالمرة السابقة نتريث حتى يحدث التقاطع الايجابي للتنكن مع الكيجن على اليومي والذي تحقق بعدها بقليل وعلمته بالعمود الازرق من عند شمعة الدخول شراء

و200+ نقطة خضراء وفي الطريق اليهم اعاد السعر اختبار الكوموسن مرتين ايضا يمكن استغلالهم للتعزيز

واشكرك على كلامك الطيب ومشاعرك الرقيقة بالنسبة للورشة
إذاً خمس شروط
أربع منها على فريم الأربع ساعات.... وهي في حالة الشراء كمثال
1- تحول الكوموسبان من اللون الأحمر إلى الأخضر. يعني سبان أي يقطع سبان بي صعوداً
2- السعر يغلق فوق الكومو سبان
3- الكومو سن صعودية
4- النهاية الطرفية للشينكو فوق السعر عند الإغلاق .... طبعاً كل الكلام على فريم الأربع ساعات

5- وهذا الشرط يتعلق بفريم الديلي . إذا لم يكن الوضع شرائي بالكامل .. فعلى الأقل ننتظر التقاطع الصعودي للكومو سن.
بعد ذلك كله ننتظر اختبار السعر للكيجن الأفقي على الأربع ساعات.ثم نعقد صفقة الشراء.
صح أنا فهمت واللا في في شي تاني أنا لم أنتبه إليه.
خلينا نتعب شوي وبعدين نرتاح ونمشي بثقة. وبنكون عارفين شو عم بنساوي....
باقي
تصححي المشاركة الأخيرة.
وتجاوب على اللي قبلها وتتعلق بأنو لوتحققت كل الشروط وكان السعر قريب من الكيجن . فهل ندخل فوراً؟؟؟؟
و ح يكون لي مناقشة أخيرة بعد ذلك
عضو فـضـي

308#
29 - 04 - 2013, 10:27 PM
اقتباس:
دعني عزيزي مضارب طموح أسترسل في النقاش مع حضرتك. لأن باقي هناك نقطتين أود أن أفهمهما.
الأولى............ فقد تتحقق شروط الشراء -نقول الشراء مثلاً- ويكون السعر قريباً من الكيجن. ليس أكثر من 25 نقطة.كما في المثال المرفق
هل ندخل شراء فوراً أم ننتظر يطلع السعر الله أعلم كام وكمان ننتظر أن يعود لإختبار الكيجن سن؟؟؟؟
ثم ندخل بعد ذلك؟؟؟؟
النقطة الثانية إن شاء الله في المشاركة القادمة بعد أن أسمع منك الردود على المشاركتين السابقتين.
حسب الحالة يا غالي
يعني في مثالك الستوب صغير يمكن التغافل عن شرط تقاطع السحابة المستقبلية والذي هو اصلا قريب جدا
ولا داعي لاعادة اختبار الكيجن لانه لاحظ ان الشموع تتجاوز هاي 26 شمعة تدريجيا وبالتالي ترفع الكيجن معها ولا تتركه مستقيم ليعاد اختباره

اما على اليومي فلا يوجد تقاطع صعودي لكن شكل الكيجن المائل يجعل من السهل على السعر اختراقه

ملاحظة صغيرة لما كنت اتعلم واقرا عن الايشيموكو كانوا يقولون ان من الشروط ان يخرج التنكن والكيجن من السحابة وهذه لم افهمها حتى الان !! الكيجن والتنكن متوسطات متحركة والسحابة دعم او مقاومة للسعر فما علاقة المتوسطات بالدعوم والمقاومات ؟؟ لم اقتنع بهذا الشرط بصراحة

التوقيع

عضو فـضـي

309#
29 - 04 - 2013, 10:40 PM
اقتباس:
إذاً خمس شروط
أربع منها على فريم الأربع ساعات.... وهي في حالة الشراء كمثال
1- تحول الكوموسبان من اللون الأحمر إلى الأخضر. يعني سبان أي يقطع سبان بي صعوداً
2- السعر يغلق فوق الكومو سبان
3- الكومو سن صعودية
4- النهاية الطرفية للشينكو فوق السعر عند الإغلاق .... طبعاً كل الكلام على فريم الأربع ساعات

5- وهذا الشرط يتعلق بفريم الديلي . إذا لم يكن الوضع شرائي بالكامل .. فعلى الأقل ننتظر التقاطع الصعودي للكومو سن.
بعد ذلك كله ننتظر اختبار السعر للكيجن الأفقي على الأربع ساعات.ثم نعقد صفقة الشراء.
صح أنا فهمت واللا في في شي تاني أنا لم أنتبه إليه.
خلينا نتعب شوي وبعدين نرتاح ونمشي بثقة. وبنكون عارفين شو عم بنساوي....
باقي
تصححي المشاركة الأخيرة.
وتجاوب على اللي قبلها وتتعلق بأنو لوتحققت كل الشروط وكان السعر قريب من الكيجن . فهل ندخل فوراً؟؟؟؟
و ح يكون لي مناقشة أخيرة بعد ذلك
تمام
بس بالنسبة للكيجن سيبه في حاله يعني كل حالة لوحدها حسب الفترة التي يتوقع ان يبقى فيها مستقيم.. يعني ممكن يمشي مستقيم ويخلي الشموع متذبذبه فوقه مثلا بدون ان يجذبها اليه ويقترب انحداره للاعلى بناءا على تغير اللو لـ26 شمعة وثبات الهاي
بهذه الحالة ممكن ندخل دون اعادة الاختبار

همسة لأمير م : احضرنا بكومنت يا غالي ليش صاير تحط لايك بصمت وتروح ههههه
امير م likes this.

التوقيع

الصورة الرمزية امير م
عضو فـضـي
الصورة الرمزية امير م

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
امير م is on a distinguished road
310#
30 - 04 - 2013, 03:16 AM
اقتباس:
تمام
بس بالنسبة للكيجن سيبه في حاله يعني كل حالة لوحدها حسب الفترة التي يتوقع ان يبقى فيها مستقيم.. يعني ممكن يمشي مستقيم ويخلي الشموع متذبذبه فوقه مثلا بدون ان يجذبها اليه ويقترب انحداره للاعلى بناءا على تغير اللو لـ26 شمعة وثبات الهاي
بهذه الحالة ممكن ندخل دون اعادة الاختبار

همسة لأمير م : احضرنا بكومنت يا غالي ليش صاير تحط لايك بصمت وتروح ههههه
ههههههههههه
كشفتني يا هذا

حبيبي والله ما شاء الله عليك بقيت وراه وراه لحتى جبت اخره
والحمد لله المؤشر الذي يستصعبه الكثير
وطبعا ما زال امامنا الكثير انت وانا والكثير من المتداولين
لنكتسبه من الممارسه

بدك الصراحه احيانا ما بلاقي اشي اضيفه ما شاء الله عليكو
في الورشه هاي وحده يا غالي
وكمان ما بتابع غير الكيبل حاليا ومش عالايشموكو فقط
وما بحب اتطرق لشي خارج الموضوع بتصير خبيصه بعدين

وهاي تعليق تحت شوفه منيح

ملاحظة صغيرة لما كنت اتعلم واقرا عن الايشيموكو كانوا يقولون ان من الشروط ان يخرج التنكن والكيجن من السحابة وهذه لم افهمها حتى الان !! الكيجن والتنكن متوسطات متحركة والسحابة دعم او مقاومة للسعر فما علاقة المتوسطات بالدعوم والمقاومات ؟؟ لم اقتنع بهذا الشرط بصراحة[/QUOTE]

شوف يا غالي اي معلومه ممكن تسمعها او نظريه معينه
في هذا المجال بغض النظر عن الاداة المستخدمه او نوع التحليل
لا تدفنها الا بعد ان تتاكد من فشلها
وفي الفوركس سهل جدا ان تتوصل لفعاليه اداة معينه
فلا احد يستطيع ان ينفي (ان من يتداول على الكيجن المستقم وحده
باستوب صغير وهدف كبير نسبيا يستطيع جني ارباح لا بأس بها) هذا مثلا

لذلك المعلومه التي طرحتها انت وغير مقتنع بها الصراحه انما هي عوامل مساعده برايي لتاكيد الترند فقط

يعني اكيد في الترند الصاعد يكون الترند قوي عندما تجد:
السعر فوق وتحته التنكن وتحت الكيجن وتحتهما السحابه
والشنو فوق السحابه والسعر القديمين

والتجربه هي التي تحكم على كل الادوات طبعا

مع العلم انني لا اعرف كثيرا عن الايشموكو كمعادلات
وما الى ذلك فقط فاهم المؤشر بشكل عام
ومتى ندخل ومتى نخرج وكثير يكون دخولنا غلط او مستعجلين
فلذلك الممارسه ودراسه الشارتات القديمه هي الاجمل للوصول للتحليل الاقرب للدقه

طولت عليك

تحياتي حبيب
وان شاء الله دائما متواجد معكم قدر الامكان

التوقيع