• 12:37 مساءاً
logo



تراجع احجام التداول في سوق الفوركس خلال مارس

إضافة رد
موقوف
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 0
mmm159 is on a distinguished road
05 - 04 - 2013, 04:54 PM
  #1
mmm159 غير متواجد حالياً  
افتراضي تراجع احجام التداول في سوق الفوركس خلال مارس
اخبار حصرية عن سوق الفوركس من الموقع الرائد ar.forexmagnates

أحجام التداول لدى DMM Securities وMonex Group تسجل تراجعا خلال مارس آذار
واصلت أحجام التداول في سوق الفوركس تراجعها خلال مارس آذار الماضي وفق البيانات التي أفصحت عنها شركات الوساطة اليابانية. بحسب الأرقام التي أصدرتها GMO Click, فان شركةDMM Securities أعلنت في تقرير لها أن حجم التداول الإجمالي لديها بلغ 530.24 مليار دولار خلال الشهر الفائت. الأرقام التي أفصح عنها ثاني اكبر وسيط عالمي في سوق تجزئة الفوركس مثلت انخفاضا بنسبة 18.5% عن مستوياتها في فبراير شباط الماضي والتي بلغت 651 مليار دولار. الضعف النسبي في إقبال المستثمرين على تجارة الين الياباني كانت على الأرجح هي السبب الرئيسي في تراجع أحجام التداولات اليابانية خلال الشهر الماضي. برغم ذلك, فان الانخفاضات الحادة التي ضربت العملة اليابانية خلال جلسة الأمس بعد الإجراءات التحفيزية التي اقرها المركزي الياباني البنك المركزي سترجح من استمرار نشاط أزواج الين الياباني الأمر الذي من شأنه الحفاظ على قوة أحجام المبادلات عند مقارنتها بما كانت عليها خلال 2012.

تقلبات الين الياباني ترتفع مجددا في ابريل نيسان
من جانبها, أعلنت شركة Monex Group اليابانية عن أحجام المبادلات لديها خلال مارس آذار الماضي حيث هبط حجم التداول الإجمالي إلى ما يقارب 27 مليار دولار هبوطا من مستوياته التي سجلها في فبراير شباط والتي كانت قد تجاوزت 35 مليار دولار. أحجام المبادلات لدى الشركات غير اليابانية التابعة لها Tradestation و IBFX تراجعت هي الأخرى إلى 33 مليار دولار من مستوياتها خلال الشهر السابق والتي بلغت 40.5 مليار دولار.

INVAST Securities استراليا تعين بريندان جان في منصب الرئيس التنفيذي وأندرو تايلور كمدير للعمليات

خلال فبراير شباط الماضي كانت INVAST Securities قد ذكرت, إبان الإعلان عن تقارير أرباحها السنوية, إنها بصدد افتتاح شركة تابعة لها في استراليا ستكون خاضعة لتنظيم هيئة الأوراق المالية والاستثمارية الاسترالية (ASIC). التقرير المشار إليه تضمن أيضا إعلان شركة الوساطة اليابانية عن تعيينات إدارية لمكتبها الجديد, شمل بريندان جان كرئيس تنفيذي لقيادة فرعها الاسترالي. وفقا لما ذكرتهINVAST Securities فان " جان يتمتع بخبرة تزيد عن ست سنوات في مجال الوساطة المالية بأسواق الفوركس وعقود الفروقات وكان مسئولا عن نمو أعمال GFT Markets ( سيدني) لتصبح واحدة من اكبر بيوت الوساطة في مجال الفوركس والـ CFD في منطقة أسيا والمحيط الهادي. السيد جان سيصبح مسئولا عن تنمية الأعمال محليا فضلا عن تطوير أداء الشركة لتمكينها من الدخول إلى أسواق جديدة. "
السيد أندرو تايلور سيصاحب جان في إدارة الشركة كمدير للعمليات وهو بدوره يتمتع بخبرة تتجاوز 20 عاما كما خدم مؤخرا مع GFT Markets. شركةINVAST أضافت ان " معرفة السيد تايلور بالأسواق المالية تتعدى حدود الجغرافيا وفئات الأصول المتعددة, لتشمل التركيز بشكل رئيسي على مجالات الاستثمار وإدارة الديون لكلا من الأفراد والشركات. السيد تايلور سيكون مسئولا عن إدارة عمليات الشركة بما في ذلك اختيار الموظفين وأفرع تكنولوجيا المعلومات وضمان الالتزام فضلا عن التعاملات وتطوير المنتجات."
من جانبه, قال السيد جان ان احد الأهداف الرئيسية التي ستعملINVAST على تحقيقها هو إتاحة التعليم النموذجي وتطوير علاقات طويلة الأمد مع عملائها.
وفي معرض تعليقه على أداء الشركة أضاف جان انه "عبر تاريخها الذي تجاوز خمسين عاما في السوق اليابانية فانINVAST تمكنت من بناء ثقافة للعمل ترتكز على الشفافية والانضباط فضلا عن تطبيق أعلى معاير الجودة. نشعر بحماس كبير ويحدونا الأمل في أن تؤدي هذه المبادرة إلى مشاركة INVAST لخبراتها ورؤيتها مع الأسواق الأخرى. هذا المكتب يعد الأول الذي يفتح أبوابه خارج اليابان ومن ثم سيوفر بوابة متسعة إلى أسيا كما سيسهم في بناء خطة لتحقيق التوسع العالمي"
السيد جان أضاف بان احد الجوانب الرئيسية التي سيركز عليها في علاقاته مع العملاء هو تعريفهم بطرق إدارة المخاطر والتي لطالما كانت احد الأهداف الرئيسية التي سعت INVAST إلى تحقيقها لتتوج في نهاية المطاف بتجربة تداول مثمرة.
تركيزنا سيكون منصبا على ان نوفر لعملائنا, سواء كانوا من فئة صناديق الاستثمار المدارة ذاتيا أو المحترفين أو حتى المبتدئين منهم, التعليم وإدارة المخاطرة فضلا عن مساعدتهم في إتمام التداولات بشكل أفضل. سنسعى دائما إلى أن تتوافق نوعية المنتج الذي تقدمه الشركة مع مستوى كل متداول, كما سنقوم أيضا ببناء وتصميم عدد من المنتجات المبتكرة تحمل في ثناياها أدوات إدارة المخاطرة والتي نعتقد بأنها ستكون الأولي من نوعها في استراليا"
السيد جان قال أيضا بان INVAST قامت بتوفير ترتيبات للشراكة مع المستثمرين ذوى الطابع المؤسسي والمستشارين الماليين, مضيفا بان الشركة ستكون جاهزة لبدء أعمالها في استراليا بحلول الربع الثالث من هذا العام.
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايتيدا ستدعم 25 شركة للقيد ببورصة النيل وتغيير نظام التداول بنايلكس دعم احجام التداولات ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 15 - 05 - 2012 10:17 AM
أرتفاع 132 سهم فى أسبوع .. وأوراسكوم للاتصالات تتصدر احجام التداول ahmedaolb منتدى البورصة المصرية 0 26 - 02 - 2012 10:30 AM
هل التداول بالنفط يعتبر حلال مثل التداول بالعملات؟ ayyoub منتدى الدروس التعليمية 5 26 - 08 - 2009 09:50 AM
استمرار نزيف المؤشر لينخفض بنسبة 1.88% وسط تراجع احجام التداول E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 03 - 03 - 2009 12:40 AM


12:37 PM