بداية اريد ان اشكر موقع بورصات لما قدموه لي من دعم ومتابعه عند فتحي للحساب وثانيا انا جديد في الفوركس وتعلمت وتدربت قبل فتح الحساب الحقيقي ووجدد استراتيجه سهله وبسيطه واعتقد انا الجميع جربها وهي بحمد الله اثبتت نجاحها معي واسم الاستراتيجيه goldan key strategy وسوالي ما ريكم بها لانها تعطيني 100 نقطه اسبوعيا صافي بعد الخساره وانا ملتزم بها وبي شروطها وايضا بي ادراة راس مال صارمه اكثر من شهريين وانا على الحقيقي وربحي الشهري من 300 الى 400 نقطه اذن لماذا نخسرون من الفوركس ولماذا كل هذه التعقيد ........ارجو الرد رجاااااااااااء